تشد بعثة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، الرحال إلى مدينة نيس، تحضيرا لمواجهة العراق، بعد غد الثلاثاء، لحساب الجولة الثالثة « الأخيرة » من دور مجموعات الألعاب الأولمبية، « صنف كرة القدم ».

وخاض رفاق أشرف حكيمي، المباراة الأولى والثانية أمام كلا من الأرجنتين، وأوكرانيا، بمدينة سانت إيتيان، على أرضية ملعب جيوفروي جوشارد، حيث حققوا الانتصار على التانغو، وانهزموا أمام الأوكران، ليتم خوض اللقاء الثالث بمدينة نيس، بملعب أليانز ريفيرا.

وسيكون المنتخب الوطني المغربي مطالبا بالانتصار على العراق، إن هو أراد مواصلة المشوار، والتأهل للدور الموالي، بعدما تساوت كل منتخبات المجموعة الثانية في النقاط، لتبقى بذلك مفتوحة على كل السيناريوهات، ليدخل الأسود مجددا في لعبة الحسابات، التي قد تعصف بهم خارج المنافسة في حالة الهزيمة.

ويحتل حاليا المنتخب الوطني المغربي الأولمبي وصافة المجموعة الثانية بثلاث نقاط في الوقت الذي تعود الصدارة للأرجنتين بالرصيد ذاته بينما يتواجد منتخب أوكرانيا والعراق في المركزين الثالث والرابع على التوالي بثلاث نقاط أيضا لتبقى المجموعة مفتوحة على كل السيناريوهات خلال الجولة الأخيرة.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز الجاري، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس، بداية من الساعة الرابعة عصرا.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي المنتخب الوطنی المغربی

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يسافر إلى فرنسا لدعم بعثة مصر في بارالمبياد باريس 2024

يستعد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للسفر إلى باريس، غدًا الجمعة لحضور منافسات البعثة المصرية في دورة الألعاب البارالمبية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس وتستمر حتى 8 سبتمبر الجاري.

ويحرص وزير الشباب والرياضة على التواجد في باريس، من أجل تقديم الدعم والمساندة والتحفيز للاعبين لحصد الميداليات ورفع علم مصر عاليًا.

وحققت البعثة المصرية ميداليتين ذهبيتين من نصيب أبطال رفع الأثقال البارالمبي: “محمد المنياوي، وريحاب رضوان“.

وحقق محمد المنياوي الميدالية الذهبية في وزن 59 كجم بعد رفع ثقل قدره 201 كجم، بينما حصلت ريحاب رضوان على الميدالية الذهبية في وزن 55 كجم بعد رفع ثقل قدره 121 كجم.

وتشارك مصر في الدورة ببعثة قوامها 54 لاعبا ولاعبة يمثلون 10 رياضات هي: “رفع الأثقال البارالمبي - ألعاب القوى البارالمبي - الكرة الطائرة جلوس - كرة الهدف - السباحة البارالمبي - تنس الطاولة البارالمبي - البارا تايكوندو - البوتشيا - التجديف البارالمبي - الباراكياك“.

مقالات مشابهة

  • العراق يفوز بعضوية المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي ويترأس لجنة العلاقات
  • المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة الصين ضمن تصفيات كأس العالم
  • الخضر يخوضون ثاني حصة تدريبية استعداداً لمواجهة ليبيريا
  • تصفيات "كان" 2025... المنتخب المغربي يبدأ تحضيراته لمواجهة ليسوتو بعد غد الإثنين
  • اليوم.. بعثة مصر تستأنف منافساتها في بارالمبياد باريس 2024
  • إبراهيم دياز يسجل أول هدف له بقميص المنتخب الوطني المغربي
  • «الأبيض» يغلق صفحة «الثلاثية» ويستعد لمواجهة إيران
  • وزير الرياضة يسافر إلى فرنسا لدعم بعثة مصر في بارالمبياد باريس 2024
  • منتخب العراق يبدأ مشوار حلم المونديال بالفوز على سلطنة عمان
  • منتخبنا الوطني يخسر مواجهة العراق بهدف أيمن حسين