شاهد تويتر الآن..بث مباشر مباراة النصر x بورتو دون تقطيع، ستُقام مباراة النصر ضد بورتو الودية على ملعب التنين (دو دراجاو) في البرتغال ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، كلا الفريقين خاضا خمس وديات، استطاع العالمي أن يفوز في مبارتين وتعادل في مثلهم وخسر مباراة واحدة، فيما استطاع فريق التنانين البرتغالي بالفوز في جميع المباريات التي خاضها، وفي السطور التالية سنتعرف على القنوات الناقلة ومعلق المباراة وكيفية مشاهدة البث المباشر.

موعد مباراة النصر ضد بورتو

ستُعقد مباراة النصر وبورتو اليوم الأحد الموافق 28 يوليو 2024، في تمام الساعة الثامنة والنصف (8:30) مساءً بتوقيت السعودية، وستكون هذه المباراة فرصة لمدربي الفريقين لاختبار مستوى وأداء اللاعبين الجُدد ومدى جاهزيتهم واستعدادهم للموسم الجديد.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وبورتو الودية
 

سيتم عمل بث مباشر لمباراة بورتو ضد النصر بتعليق عبدالله الحربي حصريًا على تطبيق STC TV المتوفر على متجر Google Play وApp Store، والذي يعتبر الوسيلة الرسمية الوحيدة لمشاهدة المباريات التحضيرية للأندية السعودية مثل الاتحاد والنصر والهلال، حيث لا يوجد أي قناة عربية لديها حقوق البث الفضائي لتلك المباريات.

تشكيل نادي النصر المتوقع
 

من المتوقع أن يبدأ مدرب نادي النصر السعودي لويس كاسترو مواجهة بورتو بالتشكيل التالي:

المركزاللاعبحراسة المرمىأمين بخاري.الدفاععبد الله مادو – علي لاجامي – عبد العزيز فرج – مختار علي.الوسطعلي الحسن – سعد حقو – عواد أمان – عبد المجيد الصليهم.الهجوممحمد مران – ساديو ماني.

مباريات نادي النصر القادمة


من الجدير بالذكر أنه متبقي مباراة ودية وحيدة سيخوضها نادي النصر وستكون أمام فريق لوسيتانو 1911 يوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024، ليبدأ بعد ذلك العالمي أولى مباريات الموسم الجديد بمواجهة فريق التعاون في دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي، تليها أول مباراة من دوري روشن السعودي أمام فريق الرائد يوم الخميس 22 أغسطس.

النصر في الموسم الماضي


أنهى نادي النصر موسمه الماضي بالدوري السعودي في المركز الثاني خلفًا لنادي الهلال البطل بفارق 14 نقطة بينهما، وخسر نهائي كأس الملك من الهلال أيضًا بركلات الترجيح، وودع دوري أبطال آسيا من دور ربع النهائي على يد العين الإماراتي.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة النصر x بورتو مباراة النصر ضد بورتو مباراة النصر وبورتو موعد مباراة النصر وبورتو تشكيل نادي النصر المتوقع مباراة النصر نادی النصر

إقرأ أيضاً:

يلا شوت بدون تقطيع .. مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم بث مباشر في تصفيات كأس العالم

يلا شوت بدون تقطيع .. مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم بث مباشر في تصفيات كأس العالم ، تتجه أنظار عشاق كرة القدم في الوطن العربي إلى مباراة مرتقبة تجمع بين منتخبي العراق وعمان، ضمن الجولة الأولى من الدور الثالث لتصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026. المباراة التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر ستقام على ملعب “البصرة الدولي” في العراق، في إطار سعي المنتخبين للتأهل إلى مونديال أمريكا الشمالية، الذي سيقام في الولايات المتحدة، كندا، والمكسيك، ومن هنا سوف نوضح إليكم القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد عمان وأهم التفاصيل الأخرى.

تفاصيل مباراة العراق ضد عمان

تُعد هذه المباراة واحدة من أقوى مواجهات الجولة الأولى في التصفيات الآسيوية، حيث يتواجد منتخبي العراق وعمان في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية، الأردن، فلسطين، والكويت. يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق بداية قوية في هذه المرحلة الحاسمة من التصفيات، حيث أن كل نقطة يمكن أن تصنع الفارق في مشوار التأهل إلى كأس العالم.
اضغط هنا لمشاهدة مباراة العراق وعمان بث مباشر يلا شوت في تصفيات كأس العالم

اضغط هنا لمشاهدة مباراة العراق وعمان بث مباشر يلا شوت في تصفيات كأس العالم

منتخب العراق، المعروف بـ “أسود الرافدين”، يدخل هذه المباراة بعد تألقه في مرحلة الدور الثاني، حيث تصدر مجموعته السادسة. في المقابل، تأهل منتخب عمان كمتصدر للمجموعة الرابعة، مما يعكس القوة الكبيرة التي يتمتع بها كلا المنتخبين.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد عمان

للمتابعين الذين يودون مشاهدة المباراة، تتمثل القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد عمان عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، التي تمتلك حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم 2026 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وسيتم بث المباراة بشكل حصري عبر beIN Sports HD 1، مما يتيح للجماهير العربية متابعة اللقاء بجودة عالية.

معلق المباراة وموعدها

أعلنت شبكة “بي إن سبورتس” أن المعلق اليمني حسن العيدروس سيكون هو المعلق الرسمي على مباراة العراق ضد عمان، ليضفي تعليقًا مميزًا على هذه المواجهة المنتظرة. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة يوم الخميس 5 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

توقعات وأهمية المباراة

تعتبر هذه المباراة محورية للمنتخبين في مشوارهما نحو التأهل إلى كأس العالم 2026. منتخب العراق سيستفيد من عامل الأرض والجمهور في ملعب البصرة الدولي، حيث يأمل في تحقيق بداية قوية تُعزز من حظوظه في التأهل. في المقابل، يسعى منتخب عمان إلى تقديم أداء قوي والخروج بنتيجة إيجابية تعزز من فرصه في المنافسة على بطاقة التأهل.

ملعب المباراة: البصرة الدولي

يُعد ملعب “البصرة الدولي” من أكبر الملاعب في العراق، ويتسع لعدد كبير من الجماهير، مما يجعل الأجواء متحمسة للغاية خلال المباراة. جمهور أسود الرافدين ينتظر بفارغ الصبر لدعم فريقه في هذه المواجهة القوية.

 

مقالات مشابهة

  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس الأمم الأفريقية 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب العراق ومنتخب عمان اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2024
  • يلا شوت بدون تقطيع .. مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم بث مباشر في تصفيات كأس العالم
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب الأردن ومنتخب الكويت اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب السعودية ومنتخب إندونيسيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2024