الأسبوع:
2024-09-08@10:12:49 GMT

صادم.. ليلى عز العرب تكشف عن أول أجر لها بالسينما

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

صادم.. ليلى عز العرب تكشف عن أول أجر لها بالسينما

كشفت الفنانة ليلى عز العرب عن بدايتها الفنية مؤكدة عن فخرها بـ أولى مشاهدها وهو مشهد صامت بـ فيلم «معالي الوزير».

وتابعت «ليلى» حديثها مع الإعلامية سناء منصور والإعلامية سالي شاهين، من خلال برنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع عبر فضائية «DMC» قائلة: إنها في فيلم «معالي الوزير» حصلت على أجر قدره 150 جنيها، مؤكدة أن هذا الدور أعطاها خبرة في التعامل مع الممثلين، متابعة: «الدور كان صغير بالنسبة لـ سني، لكن من يعرف نفسه لن يكون شكل عمله عائق له، طالما مش عيب ولا حرام».

واستكملت: «الكرسي لا يعطي قيمة للإنسان، وإنما الإنسان هو القيمة، ومن لديه حلم يسعى ولا يمل لأن الإنسان لو لم يحلم سيموت، مثلما قال الفنان محمد منير، يجب أن يكون لكل إنسان حلم خاص به، وليس من الضروري أن يكون لدي طموح أو حلم ويكون لدى شخص آخر نفس الحلم أو يشاركني فيه».

آخر أعمال ليلى عز العرب

وكان آخر أعمال ليلى عز العرب مشاركتها في مارثون رمضان 2024 من خلال مسلسلين «عتبات البهجة» بطولة الفنان يحيى الفخراني، «إمبراطورية ميم» بطولة الفنان خالد النبوي، وحقق العمل نجاح جماهيري كبير.

اقرأ أيضاًعمرو مصطفى يوجه نصيحة للملحنين الشباب: اهتموا بشغلكم وسمعتكم

سيناريوهات محتملة أمام القادة.. هذا ما يخطط له جيش الاحتلال ضد حزب الله

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليلى عز العرب الفنانة ليلى عز العرب لیلى عز

إقرأ أيضاً:

خاص| ليلى أحمد زاهر: معرفش حاجة عن الجزء الثاني من "أعلى نسبة مشاهدة"

نفت الفنانة ليلى أحمد زاهر، بطلة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وجود جزء ثاني حتى الآن من العمل الذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

 

وقالت ليلى زاهر في تصريح خاص لـ "الفجر الفني": "معرفش حاجة عن الجزء الثاني من أعلى نسبة مشاهدة، ومحدش كلمني، ومعنديش أي رد بخصوص حقيقة وجود جزء ثاني من المسلسل".

تفاصيل دور ليلى أحمد زاهر في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة


وقدمت ليلى أحمد زاهر دور "نسمة الكاريزما" الشقيقة الصغرى لـ سلمى أبو ضيف "شيماء"، وهي فتاة تهوى التيك توك وتتمنى تحقيق الشهرة عليه والخروج من الحياة الفقيرة التي تعيشها في منطقتها الشعبية، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه وتصدر تريند مواقع التواصل الإجتماعي.

 

أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة


مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مكون من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024، والمسلسل من بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، انتصار، فرح يوسف، إسلام إبراهيم، إلهام صفي الدين، هند عبد الحليم، شيماء الشريف، جلا هشام وأحمد فهيم، ومن تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.


أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة


تدور أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حول شخصية شيماء التي تقدمها سلمى أبوضيف، وهي فتاة مهووسة بتطبيق التيك توك وتدخل عالم السوشيال ميديا وتحاول أن تصبح صانعة محتوى عليه، إلى أن تتورط في تقديم فيديوهات لا تتفق مع تقاليد المجتمع، ما يجعلها تقع تحت المساءلة القانونية.


تصريحات انتصار عن الجزء الثاني من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

 

وكانت قد انتشرت أنباء خلال الفترة الماضية حول إنتاج جزء ثاني من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وذلك بعد تصريحات انتصار في برنامج "ضيفي" مع معتز الدمرداش، المذاع على قناة الشرق، حيث قالت: "هنعمل جزء ثاني من أعلى نسبة مشاهدة في رمضان القادم وبنفس الممثلين، مكملين دمار من غير مكياج، لأن شيماء اتسجنت وهتقضي فترة عقوبة وتطلع، والأسرة مدمرة بعد دخولها السجن".

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تكشف تفاصيل أول عمل لها مع الفنان أمير كرارة: «متحمسة جدا»
  • سر تصدر حمدي الميرغني للتريند.. تفاصيل
  • أعمال الراحل حلمي التوني في افتتاح متحف الفن العربي بجاليري ضي.. الليلة
  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له
  • هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية
  • سامح حسين ينشر صورة مع زوجته على شاطئ البحر.. والجمهور: ربنا يسعدكم
  • ليلى علوي تحقق 23 ألف بـ "جوازة توكسيك"
  • وفاء عامر تكشف حقيقة إهانتها لمحمد رمضان وأحمد العوضي
  • "اسم لن يموت".. المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد فؤاد المهندس
  • خاص| ليلى أحمد زاهر: معرفش حاجة عن الجزء الثاني من "أعلى نسبة مشاهدة"