بوابة الفجر:
2024-09-08@10:17:03 GMT

ريال مدريد يؤخر حسم صفقة المدافع لهذا السبب

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

ألقت تقارير صحفية إسبانية الضوء على اختيار ريال مدريد أن يؤجل قراره بشأن العمل في سوق الانتقالات من أجل إيجاد قلب دفاع جديد وذلك اعتمادًا على حالة ديفيد ألابا البدنية.

ريال مدريد ينتظر حالة ألابا 

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن توقيع ليني يورو لمانشستر يونايتد أدى إلى ترك كارلو أنشيلوتي في حالة حرجة ورغم ذلك فإن ريال مدريد يستبعد التعاقد فورًا مع مدافع جديد.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن إدارة ريال مدريد كانت ترى التعاقد مع ليني يورو باعتباره هدفًا استراتيجيًا للمستقبل.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد سينتظر التعرف على حالة ديفيد ألابا حتى نهاية أغسطس وهو موعد إغلاق السوق الميركاتو.

أتلتيكو مدريد يضم لاعب ريال سوسيداد مشكلة دفاعية تواجه ريال مدريد في الموسم الجديد

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه إذا كان ألابا قادرًا على العودة سريعًا في شهر أكتوبر ونوفمبر فلن يكون هناك تحرك من ريال مدريد في السوق الصيفية من أجل تدعيم خط الدفاع وقد يتم استخدام تشواميني حتى ذلك الحين في مركز قلب الدفاع كما أن هناك عناصر شابة يمكن الاستعانة بها مثل جاكوبو وخوان مارتينيز بالإضافة إلى وجود خيسوس فاييخو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة ريال مدريد الصحيفة الإسبانية الميركاتو ديفيد الابا ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"

تصدر إسم الفنانة جومانا مراد، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مجموعة من الصور أمام البحر، بآخر أيام الصيف، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت جومانا في الصور بإطلالة صيفية جريئة، وحازت الصور على إعجاب كثير من متباعيها وجمهورها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال جومانا مراد

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة جومانة مراد الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "عتبات البهجة" بطولة يحيي الفخراني، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

أحداث مسلسل "عتبات البهجة"
 


وتدور أحداث مسلسل "عتبات البهجة"، عن رجلين من كبار السن، هما "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبد الله،وهما صديقانمقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ "حسن" محب للحياة،و "أحمد "يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.


أحدث أعمال جومانا مراد

 

 

ومن ناحية أخرى، عرض لـ جومانا مراد مؤخرا مسلسل "مفترق طرق" عبر منصة "شاهد vip"، مأخوذ عن المسلسل الأجنبي يحمل اسم The Good Wife عرض عام 2009 وهو مكون من 7 مواسم، المسلسل من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب إلى جانب عدد من الفنانين الذين يظهروا ضيوف للحلقات، يقدم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، ويتولى الإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"
  • غدًا الأحد.. ممنوع المرور في عددٍ من شوارع بيروت لهذا السبب!
  • ضبط مالك محل لبيع أجهزة الريسيفر لهذا السبب
  • لهذا السبب.. ميريام فارس تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. إنتاج النفط في قازاخستان قد يهبط 400 ألف برميل يوميًا
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"
  • ريال مدريد يحدد الصفقة الأساسية في 2025.. قنبلة من "السيتي"
  • تحديد مدة غياب ميليتاو عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها
  • البيت الأبيض: التوصل لإتفاق لوقف إطلاق النار في غزة صعب لهذا السبب