أصيب ثلاثة مدنيين من أسرة واحدة بجروح خطيرة، إثر انفجار عبوة ناسفة من مخلفات ميليشيا الحوثي الإرهابية، شمال غرب مدينة حيس بمحافظة الحديدة.

وذكرت مصادر محلية، أن المصابين هم الشقيقان علي ومهيوب محمد أحمد زُهير، بالإضافة إلى قريبتهم نعمة سالم أحمد زُهير.. موضحة أن الانفجار وقع بالقرب من قرية بيت مغاري غربي المديرية عندما كان المصابون يقومون بأعمالهم اليومية في مزارعهم.

 

ووفقاً لمصادر طبية، فقد تعرض الجميع لإصابات متفرقة وتهشم في الأيدي والوجوه، وصنفت إصاباتهم بالخطيرة.

وأشار شهود عيان إلى أن الأهالي هرعوا لإسعاف المصابين إلى النقطة الطبية التابعة للواء السابع عمالقة في مدينة حيس، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية لهم، ومن ثم نقلوا إلى المستشفى الميداني في الخوخة لاستكمال علاجهم.


المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

تشيع جثامين 10 شهداء في مدينة جنين ومخيمها.. صور

شيع أهالي محافظة جنين، اليوم الجمعة، جثامين 10 شهداء، 8 منهم من مخيم جنين، وشهيدان من المدينة، ارتقوا خلال عدوان الاحتلال الإسرائيلي الواسع على المدينة ومخيمها والذي استمر 10 أيام.

 

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى جنين الحكومي، حيث حمل المشيعون جثامين الشهداء على الأكتاف، وجابوا شوارع المدينة ومخيمها، وصولا إلى منازل عائلاتهم في المخيم والمدينة لإلقاء نظرة الوداع عليهم.

 

الاحتلال يواصل منع دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة (شاهد) إسرائيل تواصل ضرباتها على غزة.. والآليات العسكرية تتمركز بحي الزيتون (شاهد)

 

ومن ثم سار المشيعون إلى مقبرة الشهداء في المخيم، حيث أدوا صلاة الجنازة على جثامين 8 شهداء هم: قسام محمد جبارين (24 عاما)، عاصم وليد ضبايا (39 عاما)، سعيد علي وهدان (29 عاما)، أحمد مؤيد الصوص (21 عاما)، فراس بسام علاقمة تركمان (34 عاما)، محمد نضال منصور (21 عاما)، محمد زكريا زبيدي (21 عاما)، محمد نظمي أبو زاغة (22 عاما)، قبل مواراتها الثرى.

 

كما شيع جثمان الشهيد المسن توفيق أحمد يونس قنديل (83 عاما)، ووري في المقبرة الشرقية في المدينة، وجثمان الشهيد محمد بسام فؤاد العرابي (32 عاما)، ووري في المقبرة الغربية.

 

ورفع المشيعون الأعلام الفلسطينية ورددوا هتافات منددة بجرائم الاحتلال، وداعية إلى تعزيز الوحدة الوطنية.

 

واستشهد خلال عدوان الاحتلال على مدينة جنين ومخيمها وبلدات مجاورة في المحافظة، 21 شهيدا، احتجز الاحتلال جثامين 5 شهداء هم: ميسرة سليمان عبد مشارقة (33 عاما)، وسام أيم زيدان خازم (30 عاما)، عرفات جاسر أحمد عامر (27 عاما)، محمد أمين طلال عبد الله (19 عاما)، أمجد مصطفى إبراهيم صالح (23 عاما)، وجرى تشييع 6 جثامين في أيام سابقة في البلدات المجاورة.

 

​​وخلف العداون دمارا واسعا في شبكات الطرق والصرف الصحي والبنى التحية واذى لدمار عدد كبير من المنازل في المخيم والحي الشرقي من المدينة.

 

وتداولت صفحات فلسطينية صور لجنازة الشهداء.غزة

مقالات مشابهة

  • ‏الجيش الإسرائيلي: ثلاثة مدنيين إسرائيليين قُتلوا في هجوم إطلاق نار على الحدود مع الأردن
  • إصابة ثلاثة أشخاص أحدهم إصابته خطيرة في عملية إطلاق نار في مدينة إب
  • إصابة ثلاثة مدنيين جراء قصف أوكراني في شيبيكينو
  • غادة عبد الرازق تعيد تقديم فيلم "شباب امرأة" لـ تحية كاريوكا
  • بينهم 3 أشقاء.. المشدد 15 سنة لتشكيل عصابى تخصص فى تجارة المخدرات بالقليوبية
  • مهاجم فريق إنكليزي يتعرض لإصابة بعد عطسة شديدة
  • إصابة خمسة شُبان بانفجار قنبلة يدوية في مدينة عدن
  • تشيع جثامين 10 شهداء في مدينة جنين ومخيمها.. صور
  • وفاة خمسة بينهم أطفال بصواعق رعدية في اليمن
  • بينهم طفل.. 6 شهداء في عدوان صهيوني على مدينة طوباس بالضفة