كشف إيدرسون موراليس، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مستقبله مع العملاق الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

لامين يامال خارج قائمة برشلونة لمعسكر أمريكا

وكان المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، قد تمنى استمرار إيدرسون خلال الموسم المقبل.

وعلق إيدرسون على مستقبله في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، حيث قال: "بالتأكيد، لم أتخذ القرار، لكن تصريحات بيب مرضية للغاية".

وأكمل: "الموسم الحالي هو موسمي الثامن مع السيتي، فعشت الكثير من اللحظات السعيدة، البعض الآخر منها كان سيئًا، لكنه شخص من السهل التعامل معه فهو عبقري والجميع يعرف ذلك".

وأتم إيدرسون تصريحاته: "بالطبع سعيد للغاية في مانشستر سيتي، فلدي ذكريات جيدة مع زملائي، كذلك أستمتع بتدريباتي واستعادة لياقتي البدنية، لذلك أنا هادئ تمامًا، وأيًا كان ما سيحدث فهو بيد الله وهو يعرف الطريق الصحيح، سأكون سعيدًا بأي شيء يمنحني إياه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي إيدرسون جوارديولا ذا أثلتيك

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يرد على شائعات رحيل رودري

بالنسبة للكثيرين، قد يبدو توقيع رودري لريال مدريد بمثابة حلم بعيد المنال، وذلك لأنه لاعب يتمتع بحماية كبيرة في مانشستر سيتي وأيضًا لأنه لديه عاطفة معينة تجاه أتليتكو مدريد، كونه لاعبًا شابًا في فريق الروخي بلانكوس.

ومع ذلك، عندما يطرق النادي الملكي الباب، لا أحد يفكر في إجابة وبهذا المعنى يبدو أن النادي الذي يديره بيب جوارديولا لديه خوف معين من أن ينتهي الأمر بأحد أصوله الرئيسية بحزم حقائبه والتوجه إلى تشامارتين.

وذكرت صحيفة برنابيو ديجيتال أنه يعيش رودري أفضل لحظة في مسيرته الرياضية بعد فوزه بجميع الألقاب الممكنة على مستوى النادي في الموسمين الماضيين، بالإضافة إلى بطولة أوروبا ودوري الأمم الأوروبية، حيث كانت إسبانيا النجم العظيم للمنتخب الإسباني. أكثر من سبب كافٍ لريال مدريد لمراقبة الخطوات التي يتبعها لاعب الوسط الإسباني الموهوب.

وقبل بضعة أسابيع، تحدثت صحيفة ميرور عن إمكانية قيام مانشستر سيتي بتجديد عقد رودري بزيادة كبيرة في الأجر، مما يضاعف قيمته.

ومع ذلك، يمكن أن تكون الأرقام أعلى وفقًا لما ورد لاحقًا في صحيفة ذا صن، حيث لن يكون هدف الفريق الذي يديره بيب جوارديولا الاحتفاظ به على سلم رواتب مماثل لسلم رواتب هالاند أو دي بروين، بل جعله اللاعب الأعلى أجرًا في الفريق بأكمله بفارق كبير.

ومع ذلك، فإن الشائعات الأخيرة في الساعات القليلة الماضية والتي تم فيها طرح الدولي الإسباني مرة أخرى كلاعب محتمل في ريال مدريد تركت كل شيء في وضع حساس إلى حد ما للفريق بقيادة بيب جوارديولا.

كما أن هناك أكثر من سبب كافٍ حيث لم تتم مناقشة أرقام محددة، ولكن من المعروف أن الفكرة هي حمايته وجعله اللاعب الأعلى أجرًا في مانشستر سيتي.

وبالإضافة إلى ذلك، قرر تجديد عقده لخمسة مواسم أخرى، حتى عام 2029، من أجل وضع حد لأي نوع من الشائعات مع النادي الملكي.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند
  • مانشستر سيتي يبحث عن تمديد عقد مهاجمه اللامع
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي
  • رسمياً.. هالاند لاعب الشهر في مانشستر سيتي
  • متفوقًا على محمد صلاح.. هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
  • النصر يسعى لضم نجم مانشستر سيتي
  • روني: رونالدو كان لاعبا جيدا للغاية بمانشستر .. لكنه مزعج جدا
  • مانشستر سيتي يرد على شائعات رحيل رودري
  • عاجل| بقيادة صلاح.. المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي