كشفت وزارة الداخلية، ملابسات ما تم رصده على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن جنوح العوامة المتواجدة بالمجرى المائي لنهر النيل أسفل كوبري سمنود الملاحي بالغربية.

بالفحص والتحرى وسؤال شهود العيان تبين أنه بتاريخ مساء 22 يوليو، وأثناء قيام صندل تابع لإحدى الشركات قادماً من ميناء دمياط بالتراكى أسفل الكوبرى للمبيت اصطدم بشدة بالعوامة المشار إليها، وحال استئناف تحركه صباح اليوم التالى 23 يوليو عاود الاصطدام بذات العوامة مما أدى لانفصالها واستأنف السير دون توقف، حيث قام الأهالى على إثر ذلك باستعادة وضع العوامة لمكانها وإعادة تثبيتها، كما قام أحد هؤلاء الشهود بإخطار القائم على الصفحة المشار إليها لنشر خبر بذات المضمون بقصد إبلاغ الجهات المعنية.

أمكن تحديد وضبط الصندل أثناء تراكيه حالياً بمحافظة المنيا، حيث أقر قائده ومساعديه بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

وفى ذات السياق تقوم وزارة الداخلية من جانبها بالمرور المستمر على كافة الطرق لرصد أية وقائع سرقات للعلامات الإرشادية والأجزاء المعدنية للكبارى، وقد أسفرت تلك الجهود خلال الفترة من 2024/1/1 حتى تاريخه عن ضبط (61) واقعة سرقة بإجمالى مضبوطات بلغت حوالى (18، 5) طن.. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه وعرض المتهمين على النيابة العسكرية.. وستوالى وزارة الداخلية جهودها لتحديد وضبط مرتكبى مثل تلك الوقائع التى تضر بمصالح وسلامة المواطنين.

الداخلية تكشف حقيقة سرقة أجزاء من سور الكورنيش في الدقهلية

بعد انتشاره على السوشيال ميديا.. الداخلية تكشف ملابسات فيديو ضرب «سيدة الشرقية»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نهر النيل وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

كواليس مقتل شخص على يد أبناء شقيقته بالبدرشين

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهمين بقتل شقيق والدتهم «خالهم» خلال مشاجرة بمنطقة البدرشين في الجيزة، وأمرت النيابة بتشريح جثة الضحية وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة ونتج عنها سقوط قتيل بدائرة مركز شرطة البدرشين.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشخص مصاب بطعنات نافذة، وتحفظت الجهات المعنية عليها تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية، وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، هم أبناء شقيقة المجني عليه، بسبب خلافات أسرية بينهم، وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهمين، وتم اقتيادهم لديوان القسم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

«إمبراطور للكيف».. ضبط 47 ألف قرص مخدر قبل ترويجها في مطروح

السفر الوهمي للخارج.. القبض على «مستريح جديد» في القاهرة

مقالات مشابهة

  • المخدرات أشكال وأنواع.. الداخلية تداهم عددًا من البؤر الإجرامية بـ 3 محافظات
  • الأجهزة الأمنية تواصل مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • التحقيق في مصرع شاب غرقًا بنهر النيل في أطفيح
  • الكويت.. وزارة الداخلية تكشف عن تشكيل عصابي مصري وتعلن ما قام به
  • إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بالغربية
  • «شندي» تؤسس أول ملعب لرياضة «التزلج» بنهر النيل والثاني على مستوى السودان
  • الوزراء: اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 150 مخالفة نتيجة التعدى على المجاري المائية
  • كواليس مقتل شخص على يد أبناء شقيقته بالبدرشين
  • الداخلية تكشف حقيقة تعدي رجل مرور على مواطن لفظيًا والتعسف في اتخاذ الإجراءات حياله
  • الداخلية تكشف قضية غسل أموال بقيمة 80 مليون جنيه