عثرت الأجهزة الأمنية بدار السلام، على جثتين لرجل وسيدة مهشمي الرأس داخل شقة بقسم دار السلام، وتم نقلهما إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية على جثمانيهما، لكشف ملابسات تفاصيل الواقعة.

وأوضحت التحريات الأولية، أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المتوفاة وشقيقه وشقيقها، بدافع الحفاظ على شرفهم، فتعدوا على الزوجة والرجل بشومة على الرأس حتى هشموا الجمجمة بالكامل نتيجة الضرب بالشومة.

وكشفت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مرتكبي الواقعة، واعترافوا أمام التحقيقات بارتكابهم الواقعة نتيجة دفاعهم عن الشرف حسب أقوالهم أمام التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا من أحد الأهالي يفيد بالعثور على جثة رجل وسيدة مهشمي الرأس وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وجارٍ كشف ملابسات الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة والوصول إلى مرتكبي الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

اقرأ أيضاًجريمة مرعبة.. العثور على جثة طفلة بـ شوارع مدينة نصر

بالكلاب البوليسية.. انتشال جثة جديدة من تحت أنقاض عقار الكيت كات المنهار

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية دار السلام قسم دار السلام الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

جريمة الشيخ زايد”.. تفاصيل العثور على جثة نجل سفير سابق داخل “كومباوند”

شمسان بوست / متابعات:

نشر موقع “القاهرة 24” المصري يوم السبت تفاصيل العثور على جثة نجل دبلوماسي سابق داخل “كومباوند” شهير في محافظة الجيزة والتي أطلق عليها إعلاميا تسمية “جريمة الشيخ زايد”.

وذكر الموقع المصري أن الأمور كانت تسير بوتيرة طبيعية بمنطقة الشيخ زايد إلى أن وصلت للجيران رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية ما أثار الريبة لديهم.

وأضاف أنهم فوجئوا بتحول تلك الشقة إلى مسرح لجريمة مروعة حيث عثر على جثة شاب ثلاثيني ملقى على الأرض وسط بركة من الدماء ويحمل آثار اعتداء تبدو للوهلة الأولى أنها سبب وفاته.

والشاب الضحية في “جريمة الشيخ زايد” يبلغ من العمر 38 سنة وهو نجل سفير سابق انقطعت أخباره، مما آثار القلق في صفوف أسرته حيث حاولوا مرارا التواصل معه ولكن الضحية لا يجيب على الهاتف أو وسائل التواصل الاجتماعي، ما دفعهم إلى الذهاب لمنزله للاطمئنان عليه، وطرقوا الباب ولكنه لم يفتح.

وأوضح المصدر أن الأسرة استعانت بأمن الكومباوند الشاهد على الجريمة لمساعدتهم في الدخول إلى الشقة ليصعق الجميع برائحة كريهة، وبعد بحثهم في غرف الشقة وجدوا الشاب جثة هامدة.



وأفاد الموقع المصري بأن الشرطة حضرت إلى مسرح الجريمة على وجه السرعة ورفعت البصمات وأمرت بنقل جثمان الشاب إلى المشرحة تحت تصرف الجهات المختصة لإجراء عملية تشريح ومعرفة السبب الحقيقي وراء الوفاة ونوع السلاح المستخدم في الجريمة.

المصدر: “القاهرة 24”

مقالات مشابهة

  • الأجهزة الأمنية تواصل مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • جريمة الشيخ زايد”.. تفاصيل العثور على جثة نجل سفير سابق داخل “كومباوند”
  • جريمة غرضها السرقة.. كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص بمسكنه بالجيزة
  • «الداخلية» تكشف ملابسات العثور على جثة موظف بمسكنه في الجيزة
  • «وفاة طبيعية أم شبهة جنائية؟».. التحريات تكشف ملابسات العثور على جثة موظف داخل مترو المرج
  • تفاصيل العثور على جثة متحللة في منزل بالدقهلية
  • المباحث تكثف التحريات لكشف غموض العثور على جثة شاب داخل شقة بالشيخ زايد
  • مصرع طفلة صدمها تروسيكل بدار السلام في سوهاج
  • طفل يدفع حياته ثمنأ للاستحمام في نهر النيل بدار السلام
  • إب.. الأجهزة الأمنية في مديرية المشنة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف