شاهد بالبث المباشر منتخب النصر اليوم.. مشاهدة منتخب النصر × فريق بورتو البرتغالي Al-Nassr vs FC Porto بث مباشر دون "تشفير".. يشهد عشاق كرة القدم مساء اليوم الأحد مواجهة نارية تجمع بين عملاقين آسيويين وأوروبيين، حيث يواجه نادي النصر السعودي نظيره بورتو البرتغالي في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2024-2025.

وتأتي هذه المباراة في إطار معسكر النصر الإعدادي المكثف في البرتغال، والذي يهدف إلى رفع الجاهزية البدنية والفنية للاعبين قبل انطلاق الموسم المحلي.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة النصر وبورتو الودية من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة منتخب النصر وفريق بورتو البرتغالي اليوم 

 

مباراة النصر وبورتو الودية 

تكتسب المباراة أهمية خاصة بالنسبة لكلا الفريقين، حيث يسعى النصر إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من معنويات اللاعبين وتؤكد على جاهزيتهم للمنافسات القادمة، خاصة وأن الفريق يسعى لتحقيق العديد من الألقاب هذا الموسم. من جهة أخرى، يطمح بورتو إلى الاستفادة من هذه المباراة لاختبار جاهزية لاعبيه وتطبيق الخطط التكتيكية التي يعتمد عليها المدرب.

وتأتي هذه المباراة في ظل غياب النجم العالمي كريستيانو رونالدو عن صفوف النصر، حيث يقضي حاليًا فترة إجازته بعد مشاركته مع منتخب البرتغال في بطولة اليورو. ومع ذلك، يضم النصر العديد من النجوم الآخرين مثل ساديو ماني وتاليسكا، الذين من المتوقع أن يلعبوا دورًا حاسمًا في هذه المباراة.

يُذكر أن النصر قد خاض عدة مباريات ودية خلال معسكره في البرتغال، حيث حقق تعادلًا وفوزًا وخسارة، مما يدل على التنوع في المستويات التي قدمها الفريق. ومن المتوقع أن تشهد مباراة بورتو إثارة كبيرة وتنافسية عالية، خاصة وأن كلا الفريقين يسعى لتحقيق الفوز.

وستكون هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لمدى جاهزية النصر للموسم الجديد، حيث سيواجه فريقًا يتمتع بخبرة كبيرة على المستوى الأوروبي. وسيترقب عشاق كرة القدم هذه المباراة بفارغ الصبر لمعرفة المستوى الذي سيقدمه النصر، ومدى قدرته على المنافسة مع الفرق الكبيرة في العالم.

مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب النصر وفريق بورتو البرتغالي اليوم دون تقطيع بث مباشر موعد مباراة منتخب النصر وفريق بورتو البرتغالي Al-Nassr vs FC Porto اليوم موعد مباراة النصر وبورتو البرتغالي

يشهد مساء اليوم الأحد المواجهة المرتقبة بين نادي النصر السعودي ونادي بورتو البرتغالي في مباراة ودية قوية، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً. تأتي هذه المباراة ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2024-2025، وتعتبر فرصة مهمة لاختبار جاهزية اللاعبين وتطبيق الخطط التكتيكية الجديدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد بورتو البرتغالي

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة مباراة النصر وبورتو الودية عبر البث المباشر الحصري على تطبيق STC TV. لن تتمكن من مشاهدة المباراة على أي قناة فضائية عربية، حيث يعتبر تطبيق STC TV هو المنصة الرسمية الوحيدة لنقل مباريات الأندية السعودية التحضيرية مثل النصر والهلال والاتحاد.

تشكيل النصر المتوقع ضد بورتو البرتغالي

من المتوقع أن يخوض النصر المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: نواف العقيديخط الدفاع: نواف بوشل، علي لاجامي، عبدالله مادو، ماجد قشيشخط الوسط: علي الحسن، عبدالله الخيبري، بروزوفيتشخط الهجوم: عبدالعزيز العليوة، ساديو ماني، محمد مران

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر فريق بورتو البرتغالي فريق النصر مباراة النصر وفريق بورتو البرتغالي مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر الآن مباراة النصر وبورتو بورتو البرتغالی هذه المباراة منتخب النصر

إقرأ أيضاً:

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مصر × الرأس الأخضر Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2025

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مصر × الرأس الأخضر Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2025.. يلتقي اليوم عملاق الكرة الإفريقية، منتخب الفراعنة، بنظيره منتخب الرأس الأخضر في مواجهة نارية تشعل الحماس وتشحذ همم اللاعبين. هذه المباراة ليست مجرد لقاء ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، بل هي معركة حقيقية على صدارة المجموعة، ومعها تأكيد المكانة القارية لمنتخب مصر، العريق بتاريخه وإنجازاته.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025مباراة مصر والرأس الأخضر في كأس الأمم الأفريقية

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها أولى مواجهات الفراعنة في التصفيات، وسط آمال عريضة من الجماهير المصرية والعربية بتحقيق بداية قوية. فالفوز في هذه المباراة ليس مجرد ثلاث نقاط، بل هو بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني، ورسالة قوية إلى جميع المنافسين بأن مصر جاهزة للمنافسة على اللقب القاري.

من جهة أخرى، يسعى منتخب الرأس الأخضر إلى تحقيق مفاجأة، فالفريق الرأس أخضري يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والقادرين على صنع الفارق في أي وقت. 

و ننتظر مباراة قوية ومثيرة بين المنتخبين، حيث يتوقع أن تشهد المواجهة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف. فكلا المنتخبين يمتلكان العزيمة والإصرار لتحقيق الفوز، وسيكون الجمهور على موعد مع عرض كروي ممتع.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في كأس الأمم الأفريقية

ستنطلق اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، المواجهة المرتقبة بين مصر والرأس الأخضر على أرضية ستاد القاهرة الدولي. وتعتبر هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي للفراعنة، الذين يسعون إلى تحقيق بداية قوية في مشوارهم نحو التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025. وسط أجواء حماسية متوقعة، يتطلع عشاق الكرة المصرية إلى فوز منتخبهم وحصد النقاط الثلاث الأولى في التصفيات.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والرأس الأخضر

وتترقب الجماهير المصرية والعربية بشغف مواجهة الفراعنة أمام منتخب الرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025. ولتلبية رغبة عشاق الكرة، ستقوم مجموعة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة، ببث المباراة مباشرة وحصريًا على شاشاتها.

معلق مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر

ولإضفاء المزيد من المتعة والإثارة على هذه المواجهة المرتقبة، اختارت قنوات بي إن سبورتس المعلق الرياضي المخضرم علي محمد علي للتعليق على أحداث المباراة. بصوته المميز وأسلوبه الشيّق، سيعيش الجمهور أجواء المباراة لحظة بلحظة.

قائمة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر


بينما جاءت قائمة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر كالتالي وفقًا لرؤية حسام حسن والتي ضمت 27 لاعبًا وهم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي- المهدي سليمان- مصطفى شوبير- حمزة علاء.الدفاع: أحمد حجازي- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- أحمد رمضان- خالد صبحي- محمد هاني- محمد حمدي- محمد شحاتة- أحمد نبيل كوكا.الوسط: محمد النني- حمدي فتحي- مروان عطية- إمام عاشور- ناصر ماهر- أحمد سيد زيزو- محمود حسن تريزيجيه- عمر مرموش- محمد صلاح- مصطفى فتحي- إبراهيم عادل.الهجوم: مصطفى محمد- محمد الشامي- أسامة فيصل.تشكيل منتخب مصر ضد الرأس الأخضر 


سيكون تشكيل منتخب مصر ضد الرأس الأخضر كالتالي وفقًا لأفكار العميد، المدير الفني للمنتخب الوطني

الحارس الأساسيمحمد الشناوي
خط الدفاعمحمد هاني- أحمد حجازي- رامي ربيعة- محمد هاني
وسط الميدانمحمد النني- إمام عاشور- أحمد سيد زيزو
خط الهجومعمر مرموش- مصطفى محمد- محمد صلاح
نتيجة أخر مباراة مصر والرأس الأخضر 


وانتهت مباراة مصر والرأس الأخضر فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية فى يناير الماضى بالتعادل 2-2 بعد مباراة مثيرة ومجنونة، شهدت هدفين فى الوقت الضائع للمنتخبين.

مجموعة منتخب مصر

تتكون مجموعة منتخب مصر من 4 منتخبات، تضم كل من بتسوانا والرأس الأخضر وموريتانيا، ويسعى الفراعنة لفوز بأول 3 نقاط له، من أجل الاستمرار في مشوار تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2025.

مصر 
بتسوانا 
الرأس الأخضر
موريتانيا 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر منتخب تونس اليوم.. مشاهدة تونس × جامبيا Tunisia vs Gambia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب الكاميرون اليوم.. مشاهدة الكاميرون × ناميبيا Cameroon vs Namibia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب نيجيريا اليوم.. مشاهدة نيجيريا × بنين Nigeria vs Benin بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب مصر اليوم.. مشاهدة مصر × الرأس الأخضر Egypt vs Cape Verde بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مصر × الرأس الأخضر Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب المغرب اليوم.. مشاهدة المغرب × الجابون Morocco vs Gabon بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب العراق اليوم.. مشاهدة العراق × عمان Iraq vs Oman بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد بالبث المباشر منتخب الأردن اليوم.. مشاهدة الأردن × الكويت Jordan vs Kuwait بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد بالبث المباشر منتخب قطر اليوم.. مشاهدة قطر × الإمارات Qatar vs UAE بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب السعودية اليوم.. مشاهدة السعودية × إندونيسيا Saudi Arabia vs Indonesia بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2024