عقد اليوم ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بمحافظة المنيا، اجتماع برؤساء اقسام الضمان بإدارات العدوة ومطاي، وبندر ملوي، ورؤساء الوحدات الإجتماعية مع مسؤولي الضمان والإغاثه بإدارة الضمان بالمديرية. 

 

تطرق الإجتماع، بالحديث عن سرعه تحرك لجنه الإغاثة والمكونة من رئيس الوحدة الإجتماعية ، الواقع في نطاقها الحادث، ورئيس قسم الضمان، ومدير الإدارة الإجتماعية، واتخاذ كافه الاجراءات اللازمة ،  بالتنسيق مع الأجهزة المعنية الأخرى.

 

 

وأشار وكيل الوزارة خلال الإجتماع ، إلى الإهتمام بضرورة  سرعة الرد على الشكاوي المقدمة من المواطنين ، سواء على منظومه الشكاوي الإلكترونية او كشكوى واردة ورقيا للإدارة ، كذلك اكد وكيل الوزارة على اهمية حسن معاملة الجمهور ، ويأتى ذلك في ضوء توجيهات الدكتورة مايا مرسى، وزير التضامن الإجتماعي، ولما توليه الوزارة من الإهتمام بالأسر الأولى بالرعاية ، ومستفيدي تكافل وكرامة.

 

الجدير بالذكر، أن إدارة الضمان تعمل على تدريب رؤساء اقسام الضمان ، ورؤساء الوحدات الإجتماعية ، على ايقونة تتبع كروت تكافل وكرامة ، وذلك في إطار تجويد الخدمة للمواطنين ، وفي ختام الإجتماع قدم وكيل الوزارة ، الشكر لرؤساء الوحدات الإجتماعية ورؤساء اقسام الضمان بالإدارات  ، وإدارة الضمان بالمديرية لما يبذلونه من جهد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إجتماع التضامن الاجتماعي الإغاثة أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

جهاز الشروق يواصل الإزالات الفورية لمخالفات البناء

قال المهندس محمد السيد عبدالمقصود، رئيس جهاز مدينة الشروق، إن لجنة الإزالة الفورية مستمرة فى التصدى لأعمال البناء المخالف ومواجهة جميع المخالفات بكل حسم.

 

وأوضح رئيس الجهاز أن اللجنة تمكنت من تنفيذ قرار إزالة فورية لأعمال بناء مخالفة فى مهدها بدور سطح أحد العقارات بالمنطقه الأولى عمارات بالمدينة والمتمثلة فى قيام صاحب المخالفة بزيادة النسبة البنائية بدور السطح. 

وأضاف أن تنفيذ القرار أسفر على إزالة الشدة الخشبية والأعمدة الخرسانية فور أعمال الصب اللازم للتنفيذ.  

كما قامت اللجنة باتخاذ الإجراءات اللازمة وإيقاف التعامل على العقار وإلزام صاحب المخالفة بتحمل نفقة الإزالة.  

وأهاب رئيس الجهاز بأصحاب قطع الأراضى الإلتزام  بالشروط البنائية، وعدم تنفيذ أعمال مخالفه وتوجيه الاستثمار فى البناء طبقاً للتراخيص حفاظاً على المدخرات وعدم الوقوع تحت طائلة القانون

مؤكدا على عدم التهاون مع المخالفات والتعامل معها بكل حسم حرصا على الواجهة الحضارية لمدينة الشروق.

مقالات مشابهة

  • كيفية معرفة وقت تذكرة المترو.. تجنب الغرامة الفورية لهذه الأفعال
  • الانتهاء من إجراءات ضم 50 ألف أسرة لـ«تكافل وكرامة».. الصرف يبدأ من 15 سبتمبر
  • "تضامن الدقهلية" تحتفل بالمولد النبوي الشريف (صور)
  • تقرير أمريكي يتحدث عن مخاطر حرمان 625 ألف طفل في غزة من التعليم
  • جهاز الشروق يواصل الإزالات الفورية لمخالفات البناء
  • تضامن بالأردن مع الصحفي المعتقل أحمد الزعبي بعد تدهور صحته
  • “الطاقة والبنية التحتية” تطلق الدردشة الفورية “اسألنا” باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي للتفاعل المباشر مع المتعاملين
  • محافظ المنيا يتفقد قرى ديرمواس ويوجه بإصلاح كوبرى الحسايبة وتكثيف حملات النظافة
  • وكيل تعليم الغربية يراجع جاهزية مدارس في شرق طنطا (صور)
  • محافظ المنيا يوجه بإصلاح كوبري الحسايبة وتطوير البنية التحتية