كشفت المحلل والخبير العسكري محمد عبدالله الكميم عن وصول 16 خبيراً من عناصر حزب الله ذراع إيران في لبنان، إلى مطار صنعاء عبر رحلة الطيران السرية التي توجهت الجمعة الماضية إلى مطار رفيق الحريري في العاصمة اللبنانية بيروت.

وكانت تطبيقات رصد حركة الطيران التجاري كشفت عن رحلة ذهاب وإياب غير معلنة لطيران الخطوط الجوية اليمنية، الجمعة الماضية، من مطار الملكة عليا في الأردن إلى بيروت والعكس.

وقال الكميم، في تدوينة على إكس، إنه تم استقبال عناصر حزب الله اللبناني في مطار صنعاء من القيادي الحوثي عبدالله عيضة الرزامي وابنه يحيى الرزامي قائد كتائب الموت قائد محور همدان العسكري وأبوعلي الحاكم رئيس الاستخبارات العسكرية لجماعة الحوثي.

وأوضح أن أبرز القيادات الواصلة إلى صنعاء هو المدعو "علي مصطفى شوري" وعدد من الخبراء العسكريين، لافتاً إلى أنه تم نقل الخبراء إلى فندق البستان في صنعاء وترتيب لقاء يجمعهم بزعيم المليشيا المتمردة عبدالملك الحوثي اليوم الأحد الموافق 28 يونيو 2024م.

المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

بسبب الطقس السيئ.. تأجيل مئات رحلات الطيران في مطارات لندن

شهدت أكثر مطارات لندن ازدحاما تأجيل، أو إلغاء، مئات الرحلات الجوية، فيما هطلت الأمطار على المدينة وتسبب الضباب في انخفاض الرؤية.
وأوضحت شركة فلايت أوير لتتبع الرحلات الجوية أنه تم تأجيل نحو 20 % من الرحلات في مطار هيثرو، وهو أكبر مطارات أوروبا، وإلغاء نحو 3 % من عمليات الهبوط والإقلاع.
أخبار متعلقة مصرع 17 تلميذا في حريق سكن مدرسة داخلية بكينياالصين تجلي أكثر من 400 ألف شخص مع اقتراب إعصار "ياجي" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } عمال مطار هيثرو يقفون بجوار الحقائب المكدسة - رويتزرتأجيل رحلات طيرانوجرى تأجيل نحو 25 % من الخدمات الصادرة في مطار لندن سيتي، بينما شهد مطار جاتويك تأجيل نحو ثلث رحلاته الواردة، بحسب وكالة بلومبرج للأنباء.
وكانت الخطوط الجوية البريطانية (بريتش أيروايز) الأكثر تضررا، بتأجيل 230 رحلة وإلغاء 56 أخرى. ولم ترد الشركة على الفور على طلبات للتعقيب.
وجرى تحويل بعض رحلات شركة "كيه.إل.إم." المتجهة لمطار لندن سيتي، في قلب العاصمة البريطانية، إلى مطار ساوث إيند الكائن خارج العاصمة، بحسب ما ذكرته الشركة في بيان.

مقالات مشابهة

  • تصريح جديد لمدير مطار صنعاء
  • ‏قائد الحرس الثوري الإيراني: إسرائيل استهدفت خلال الفترة الماضية 14 من سفننا في البحرين الأحمر والمتوسط
  • انفجار الصراع.. الرزامي يتمرد ويطبق القبضة على عبدالملك الحوثي والأخير يأمر بسرعة نقل قوات عسكرية إلى صعدة وتجريد جناح الأول
  • بسبب الطقس السيئ.. تأجيل مئات رحلات الطيران في مطارات لندن
  • ‏خطاب القائد عبدالملك مرة أخرى
  • جماعة الحوثي تهاجم الرياض وتتهمها بنقض اتفاق رعته الأمم المتحدة
  • كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي تدشينا لفعاليات المولد النبوي الشريف وعن آخر المستجدات(نص+فيديو)
  • السيد عبدالملك الحوثي: الأمة بحاجة للعودة إلى شخصية الرسول للاستفادة منها في مسيرة الاهتداء والاقتداء والتأسي
  • عاجل.. بدء كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي ( يحفظه الله ) تدشينا لفعاليات المولد النبوي الشريف
  • بالأرقام.. هذا ما سجّلته حركة المسافرين عبر مطار بيروت في شهر آب