فرنسا – تعرض المنتخب الأولمبي المغربي لكرة القدم لخسارة “مؤلمة” في الوقت القاتل على يد أوكرانيا امس السبت لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات في أولمبياد “باريس 2024”.

وأنهى المنتخب الأوكراني الشوط الأول متقدما بهدف سجله دميتري كريسكيف في الدقيقة 22.

وأكمل المنتخب الأوكراني اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 63 بعد طرد مدافعه فولوديمير ساليوك.

وأدرك المغرب التعادل بركلة جزاء سددها سفيان رحيمي في الدقيقة 64، لكن أوكرانيا وعلى عكس مجريات اللعب، خطفت هدف الفوز في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عبر المهاجم إيغور كراسنوبير

وتبعثرت حسابات المجموعة الثانية بهذه النتيجة، حيث تساوى المغرب وأوكرانيا والأرجنتين والعراق بعدد النقاط برصيد ثلاث نقاط لكل منتخب.

وفي الجولة الثالثة الأخيرة المقررة الثلاثاء المقبل، يلعب المغرب ضد العراق والأرجنتين ضد أوكرانيا.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب قطر: من المبكر الحديث عن حسابات التأهل لكأس العالم 2026

أبدى ماركيز لوبيز، المدير الفني لمنتخب قطر لكرة القدم، أسفه الشديد لخسارة المنتخب "العنابي" 1 / 3 أمام ضيفه الإماراتي في مستهل مشواره ضمن المجموعة الأولى للدور الثالث والحاسمة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك عام 2026.

وأضاف لوبيز في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المواجهة، أن المنتخب عانى من التسرع في إنهاء الهجمات وأهدر العديد من الفرص التي سنحت له والتي دفعت المنافس لاستغلال ذلك وقلب تأخره في النتيجة.

أوضح لوبيز أنه لم يتأخر في إجراء التغييرات في الشوط الثاني لاسيما في ظل سيطرة المنتخب واستحواذه على اللعب، مثنياً على جهود كافة اللاعبين حيث اجتهدوا لتحقيق النتيجة المأمولة لكن الحظ لم يسعفهم في ذلك.

وأشاد المدرب الإسباني في تصريحاته، التي أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد القطري لكرة القدم بما قدمه اللاعب الشاب إبراهيم الحسن صاحب هدف المنتخب القطري في أول ظهور رسمي له.

ولفت لوبيز، الذي تلقى الهزيمة الأولى له رفقة بطل كأس آسيا 2023، إلى أنه من المبكر الحديث عن حظوظ منتخبات المجموعة وحسابات التأهل على اعتبار أن كل منتخب مازال أمامه 9 مباريات، مشيرا إلى أن كل شيء سيتغير في الجولات المقبلة.

وشدد لوبيز على أن الفرص لاتزال قائمة وسيحرص على تصحيح المسار من أجل التعافي بسرعة.

وأتم مدرب المنتخب القطري تصريحاته قائلا إن الفريق يرفع شعار التعويض واستعادة التوازن في مواجهة منتخب كوريا الشمالية يوم الثلاثاء في لاوس ضمن الجولة الثانية، وستتركز المساعي لكسب النقاط الثلاث.

ويتذيل منتخب قطر ترتيب المجموعة بلا نقاط، فيما يتواجد على القمة منتخبات الإمارات وأوزبكستان وإيران برصيد 3 نقاط لكل منهم.

وكانت أوزبكستان وإيران فازتا 1 / صفر على ضيفتيهما كوريا الشمالية وقيرغزستان على الترتيب، في الجولة الافتتاحية للمجموعة، أمس الخميس.

مقالات مشابهة

  • أشبال الخضر ينهون دورة “الفيفا” للمواهب بهزيمة ثالثة
  • اليوم.. منتخب مصر يطير إلى بتسوانا بطائرة خاصة
  • منتخب عمان يتخذ قرارًا طارئًا قبل مواجهة كوريا الجنوبية
  • أوكرانيا تسقط في «الفخ»
  • أول تعليق من أحمد حجازي على استبعادي من المنتخب
  • براهيم قندوز يهدي الجزائر سادس ذهبية في “بارالمبياد” باريس
  • سيدات فرنسا.. «حفل الاستعراض» بـ 11 هدفاً
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • مدرب منتخب قطر: من المبكر الحديث عن حسابات التأهل لكأس العالم 2026