بوابة الوفد:
2024-09-08@10:14:20 GMT

Huawei MatePad 11.5”S.. هل هو قاتل iPad؟

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

لا شيء يضاهي الجهاز اللوحي المثالي. وذلك لأن لا شيء في السوق اليوم مثالي، اليوم، نلقي نظرة على Huawei MatePad 11.5”S PaperMatte Edition الجديد.

قبل ذلك، كيف يمكنك تعريف تجربة الجهاز اللوحي المتوسطة اليوم؟ أنت دائمًا بحاجة إلى واقي شاشة مضاد للوهج. ملحقات رهيبة! دائمًا ما يكون من الصعب العثور على لوحة المفاتيح أو القلم المثالي.

تطبيقات غير ملهمة! الخيارات الأفضل هي دائمًا الدفع مقابل الاستخدام.

ماذا لو أخبرتك أن MatePad 11.5”S يحل كل ذلك؟

شاشة PaperMatte
دعنا نتحدث عن شاشة PaperMatte أولاً. تحتوي على 27 طبقة من النقش النانوي المضاد للوهج وطبقات بصرية مغناطيسية. في الأساس، تبدو وتشعر بالروعة.

حتى تحت أشعة الشمس المباشرة أو الإضاءة الفلورية، لا تشكل الوهج والانعكاسات مشكلة. أوه، وهناك شيء آخر: عندما تقوم بتطبيق شاشة مضادة للوهج يدويًا، فإنها عادة ما تضحي بجودة الصورة. لا يعاني MatePad من هذه المشكلة. لا تزال جودة الصورة مثالية عند القراءة أو المشاهدة.

كما أنه ممتع عند اللمس والكتابة عليه باستخدام M-Pencil. تشعر وكأنك تكتب على ورق.

بالحديث عن M-Pencil، دعنا نلقي نظرة على الملحقات التي يمكنك الحصول عليها.

لوحة المفاتيح المغناطيسية
أولاً: لوحة المفاتيح المغناطيسية. يأتي MatePad مع لوحة مفاتيح مريحة يمكنك تثبيتها مغناطيسيًا. نظرًا لأنه يمكنك فصل الحافظة عن لوحة المفاتيح، يمكنك إعداد الجهاز اللوحي في تخطيطات مختلفة. كما أنه يتصل بـ NearLink، وليس البلوتوث. يجب أن يعمل حتى من بعيد. ونعم، أعني بعيدًا.

M-Pencil من الجيل الثالث
الآن، دعنا نلقي نظرة على M-Pencil من الجيل الثالث. يأتي مع 10000 مستوى استشعار للضغط. مثل القلم الحقيقي، تتغير الضربة اعتمادًا على مدى قوة الضغط. يوجد أيضًا طرف قابل للاستبدال أكثر ملاءمة للكتابة. كما أنه متصل بتقنية NearLink. وإذا لم تكن تستخدمه، فإن قلم M-Pencil يستقر في مكانه على جانب الجهاز اللوحي.

تطبيق GoPaint
ولكن إذا كنت تستخدمه، فإن أفضل طريقة لتحقيق أقصى استفادة منه هي تطبيق GoPaint الخاص بشركة HUAWEI. GoPaint هو بصراحة أحد أفضل تطبيقات الرسم والرسم التي استخدمتها على الإطلاق. حتى إذا كنت مبتدئًا، فإن GoPaint سهل الاستخدام للغاية.

يأتي مع أكثر من 100 إعداد مسبق للفرشاة وطبقات وإيماءات. أوه، ويأتي مع دروس تعليمية، لذلك لن تشعر بالضياع أبدًا. أفضل جزء: إنه مجاني، على عكس Adobe أو Procreate.

جهاز لوحي عالي الأداء
إذا لم يكن هذا كافيًا، فستحصل أيضًا على كل الأداء الذي ستحتاجه من جهاز لوحي. بما في ذلك شريحة Kirin 9000. وإصدار Pro من WPS مجانًا. وبطارية بسعة 8800 مللي أمبير في الساعة للحفاظ على تشغيل الجهاز اللوحي ولوحة المفاتيح وقلم M-Pencil لفترة طويلة. سواء كنت ستعود إلى المدرسة أو تحاول الحصول على ميزة في حياتك المهنية، فإن جهاز MatePad 11.5”S هو جهاز لوحي مذهل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجهاز اللوحی لوحة المفاتیح MatePad 11 5 S

إقرأ أيضاً:

مهرجان الموالد والمدائح النبوية في الحديدة.. لوحة إيمانية ابتهاجاً بقدوم الربيع المحمدي

يمانيون/ تقارير

يتنفس ساحل البحر الأحمر تراتيل محمدية تملأ أرجائه وتصيغ أركانه وتصنع تفاصيله بمدائح نبوية تهتف بها قلوب العاشقين ابتهاجا بقدوم الربيع المحمدي.

ابتهالات بديعة ومؤثرة في مدح النبي، تتفرد في معاني العشق، تجسيدا عمليا لأصالة أمة يمنية تترجم اعتزازها بقائد عظيم بالعديد من الموشحات والأناشيد وفنون الشعر، على مسرح الهواء الطلق الذي يتلألأ بملامح الحب والوفاء لنبي الأمة.

وفي حلته البهية، يتألق مهرجان الموالد والمدائح النبوية الذي انطلق مساء أمس في ساحل البحر الأحمر، فرحا بمن أضاء الكون ببهائه، ليصدح بترانيم أكبر وأشهر فرق الإنشاد وقصائد الشعراء، ابتهاجا بقدوم ذكرى مولد خير البرية ورسول الإنسانية.

وفي أولى أمسيات المهرجان الذي يستمر حتى العاشر من ربيع الأول، اكتظ ساحل مدينة الحديدة على واجهة شاطئ البحر الأحمر بحشد كبير من القيادات والنخب الثقافية وأكاديميين ومواطنين، في مشهد جسد الروح الايمانية وعمق مشاعر المحبة وتعظيم مقام النبي والفرح بإحياء هذه المناسبة.

تمايلت قلوب وأجساد الجموع الغفيرة مع ترانيم المنشدين وفقرات المهرجان بما تحمله نفوسهم من محبة واجلال وتعظيم وارتباط روحي ووجداني برسول الله، وفرحاً وابتهاجاً وتعظيماً بمولده عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وعملاً بقوله تعالى “قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون “ عبر الحاضرون عن إعجابهم بالمهرجان، وفقراته المعبرة، التي ازدانت أولى فعالياته بفضاء فسيح ومتنوع من جمال وروعة المديح والأناشيد الزاخرة التي انبثقت من معانيها تجليات النور المحمدي.

وأوضح وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، خلال مشاركته في تدشين مهرحان الموالد والمدائح النبوية، أن المهرجان يأتي ضمن فعاليات الاحتفاء بالمناسبة بما يجسد التفاعل الإيجابي لأبناء الحديدة.

ونوه بمستوى الحفاوة التي تتسم بها مديريات محافظة الحديدة، وتشهد هذا العام، استعداداً مكثفا في المشاركة لتنظيم الفعاليات والندوات الدينية والمهرجانات والأمسيات المخصصة لإحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأشار البشري، الى أن الزخم الاحتفالي الذي يعم أرجاء المحافظة على مستوى الحارات وقطاعات العمل والسواحل، يعكس أحد ملامح الهوية الدينية التي يتسم بها أبناء الشعب اليمني ودليل على قوة ارتباطهم وحبهم وتمسكهم بالرسول الكريم.

وأشاد بجهود المنظمين للمهرجان ومدى الحرص على تقديم نموذج متفرد لإحياء المناسبة بما يعكس الإصرار على إحياء ذكرى مولد المصطفى، لإيصال رسائل للعالم بأصالة الشعب اليمني وتمسكه بالنبي واستمرار مناصرته.

وعبر الوكيل البشري، عن الفخر والاعتزاز بما تعكسه الأنشطة الاحتفالية بهذه المناسبة العظيمة من هوية راسخة جامعة لحب أعظم قائد في تاريخ البشرية، أنقذ الأمة من عبادة الأصنام إلى عبادة الله ونعمة الإسلام.

كما أشاد بتفاعل المنشدين والشعراء المشاركين في احياء أمسيات المهرجان الذي يعبر عن الارتباط الوثيق والهوية الإيمانية الأصيلة التي خص بها الرسول الكريم أهل اليمن عن غيرهم، حينما قال “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

ووصف وكيل أول محافظة الحديدة مظاهر الاحتفالات التي تشهدها المحافظة بذكرى مولد الرسول الكريم، بلوحة صمود لترسيخ معاني العزة والبأس وإظهار البهجة والفرح والتوقير وتجديد الولاء له صلى الله عليه وآله سلم والتمسك بهديه.

من جانبهم اعتبر القائمون على المهرجان الذي تنظمه مؤسستا سام للبث الإذاعي والتلفزيوني والإمام زيد بن علي الثقافية، الحضور اللافت لأمسيات مهرجان الموالد والمدائح، أحد صور إحياء ذكرى مولد رسول الله لترسيخ معاني الاحتفال بها.

وأشاروا، إلى ما تمثله هذه المناسبة من مصدر قلق بالنسبة الأعداء والتيارات المتأسلمة، لافتين إلى أن المنزعجين من الاحتفال بالمولد النبوي هم امتداد الاباطرة الذين اهتزت عروشهم وتزلزلت ممالكهم وانطفأت نيرانهم يوم مولده صلوات الله عليه وآله.

واعتبروا مظاهر احتفال اليمنيين بمولد رسول الأمة، أيقونة صمود إيمانية، مفادها أن اليمنيين هم أهل الإيمان والمدد وعنوان العزة والبأس، والانتصار للعقيدة وللرسول الأكرم والاعتزاز بإحياء يوم مولده.

وذكر القائمون، أن المهرجان الذي يشارك فيه أبرز المنشدين والشعراء من عدة محافظات يتم بث فعالياته على الهواء عبر أثير إذاعة ” سام إف أم” وقنوات فضائية، إجلالاً وتعظيما للرسول الكريم وتأكيداً على المكانة التي يحتلها في القلوب كقدوة وقائد ومعلم، وتجديداً للعهد والولاء للنبي الخاتم.

وتمثل المظاهر الاحتفالية التي تشهدها محافظة الحديدة وساحل البحر الأحمر، لوحة ايمانية لإظهار الفرحة بذكرى مولد المصطفى، يرافقها أوبريتات وأناشيد من الموروث التهامي تتميز بخصوصية فريدة في الاحتفال بأهم وأعظم مناسبة دينية.

مقالات مشابهة

  • «أ 12».. لوحة سيارة وصل سعرها لمليون و200 ألف جنيه في مزاد علني
  • مهرجان الموالد والمدائح النبوية في ساحل الحديدة.. لوحة إيمانية للربيع المحمدي
  • مهرجان الموالد والمدائح النبوية في الحديدة.. لوحة إيمانية ابتهاجاً بقدوم الربيع المحمدي
  • صورة من عام 1941 تثير جنون رواد مواقع التواصل.. صبي غامض سافر عبر الزمن صحبة “iPad”!
  • تامر عاشور في حفل مميز "الليلة" على "MBC مصر" وبرنامج الحكاية يُعرض على "MBC مصر2"
  • بـ«10 جنيه».. يمكنك متابعة مباراة منتخب مصر وكاب فيردي من المنزل
  • لوحة أرقام مركبة تتسبب بخسارة شخص 71 ألف درهم.. ماذا حدث؟
  • مايكروسوفت تختبر لوحة مفاتيح أفضل لوحدات تحكم الألعاب
  • كيف يمكنك ممارسة اليوغا على الكرسي وتخفيف التوتر؟
  • انطلاق برنامج “جو السعودية” في موسمه الأول على شاشة السعودية