رحلة كبيرة بدأت من شباب الأهلي ثم التوهج في المقاولون العرب والإحتراف في بازل السويسري ومنه لبوابة الدوري الإنجليزي الأفضل في العالم عبر الآرسنال ومنه لرحلة قصيرة في الأراضي التركية واللعب بقميص بيشكتاش التركي ثم العودة من جديد البريميرليج وصفوف المدفعجية هي مسيرة كبرى للاعب كبير صاحب خبرات عديدة وقائد للفراعنة هو محمد النني صاحب الاثنين والثلاثون عامًا والمتوج بالعديد من الألقاب والذي يبدأ محطة جديدة في حياته عبر بوابة الجزيرة الإماراتي بداية من الموسم المقبل.

محمد النني يوقع مع الجزيرة الإماراتي

وأفاد مصدر خاص ل "الفجر" بتوقيع لاعب الوسط المصري والمشارك في صفوف الفراعنة الصغار مع كتيبة ميكالي في أوليمبياد باريس لنادي الجزيرة الإماراتي لمدة موسمين مقبلين بداية من الموسم المقبل وذلك عقب مباراة المنتخب المصري الأولمبي مع أوزبكستان والذي أنتهي بفوز الفراعنة بهدف.

واضاف المصدر بأن النني قد اجتاز الكشف الطبي في باريس ووقع على عقود الإنتقال الخاصة به ليطير من باريس إلى الإمارات عقب نهاية مشوار المنتخب المصري في الأولمبياد من أجل التقديم الرسمي للصفقة.

ويشارك محمد النني مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 وقاد لاعب الوسط الدولي زملاءه إلى الفوز على أوزبكستان بهدف نظيف ليقترب تأهل الفراعنة الصغار إلى الدور التالي من الأولمبياد.

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفسخ عقد لاعبه و3 أندية فرنسية تهدد صفقة بن رمضان.. قرار حاسم بشأن عبد المنعم والنني للدوري الإماراتي اليوم.. النصر يلاقي بورتو وديًا وهذا موقف رونالدو

ونال محمد النني إشادات واسعة خلال الأيام الأخيرة وذلك بعد تألقه الكبير في المباراتين الماضيتين رفقة المنتخب الأولمبي أمام جمهورية الدومينيكان وأوزبكستان.

وارتبط اسم محمد النني باحتمالية العودة من جديد للنادي الأهلي، خاصة وأنه لاعبًا حرًا سيكون بإمكانه الانتقال لأي نادٍ آخر دون أي مقابل مالي.

وقضى النني مع أرسنال 6 مواسم قادما من بازل السويسري عام 2018.

وبدأ النني في ناشئين الأهلي ثم إنتقل إلى ناشئين المقاولون العرب ومنه إلى الفريق الأول ثم إنتقل مع زميله محمد صلاح إلى بازل السويسري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد النني بازل السويسري المقاولون العرب ارسنال الجزيرة الإماراتي محمد الننی

إقرأ أيضاً:

"بارالمبية باريس".. المصري محمد المنياوي يتوج بذهبية رفع الأثقال 

توج لاعب المنتخب المصري لرفع الأثقال، محمد المنياوي، بالميدالية الذهبية لوزن 59 كيلو غراماً، بمنافسات رفع الأثقال في دورة الألعاب البارالمبية 2024.

ذكر المركز الإعلامي للجنة البارالمبية المصرية، اليوم الخميس، أن تتويج المنياوي جاء عقب رفعه لثقل قدره 201 كيلو غراماً في المحاولة الثالثة.

وكان المنياوي رفع في المحاولة الأولى 194 كيلو غراماً، وفي المحاولة الثانية 198 كيلو غراماً.

صورة تثير الجدل في مدرجات البارالمبية https://t.co/qj9wqxWxFS

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 5, 2024

ويشار إلى أن رقم المنياوي قبل الدورة البارالمبية بلغ 195 كيلو غراماً، وهو ثاني افضل رقم في الوزن بعد الإيراني صاحب افضل رقم بـ196 كيلو غراماً.

يذكر أن الرقم القياسي العالمي والأولمبي لهذا الوزن، مسجل باسم البطل المصري شريف عثمان بـ211 كيلو غراماً.

مقالات مشابهة

  • عاجل: فيجيري شون.. أول لاعب إنجليزي في التاريخ ينضم إلى الدوري المصري
  • «الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل
  • عاجل.. استدعاء لاعب المصري البورسعيدي لمعسكر المنتخب الأول استعدادا لمواجهة بوتسوانا
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ
  • عاجل.. مفاجأة صادمة في مفاوضات انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • نوره الكتبي خامس مسابقة دفع الجلة في “بارالمبية باريس”
  • "بارالمبية باريس".. المصري محمد المنياوي يتوج بذهبية رفع الأثقال 
  • عاجل.. حسام حسن يوجه تعليمات خاصة لـ صلاح ورسائل تحفيزية للاعبي المنتخب قبل موقعة الرأس الأخضر