بوابة الوفد:
2024-09-08@10:14:20 GMT

مسلسل اللعبة 4 .. اعرف مواعيد وقنوات العرض

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

يبدأ عرض الموسم الرابع من مسلسل اللعبة، بطولة هشام ماجد، شيكو، مي كساب، غدًا الإثنين على شاشة MBC مصر، وذلك في تمام التاسعة مساءً .

 

يُعرض مسلسل "اللعبة 4 – دوري الأبطال" على " MBC مصر" يومياً من الأحد إلى الخميس، الساعة 9:00 مساءً، ويبدأ عرضه الإثنين 29 يوليو 2024.

 

الموسم الرابع من "اللعبة – دوري الأبطال" يضم شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من النجوم يُشاركون كضيوف شرف.

..

اللعبة 4

تبدأ أحداث الموسم الرابع من حيث توقفت منافسات الموسم الثالث، الذى انتهى بفوز "وسيم" بالجائزه الكبرى على حساب "مازو" في اللحظات الأخيرة، حيث يجمع "وسيم" أعضاء فريقه " إسراء"، "بسيوني"، "شويكار" وما حققوه من مكاسب مالية ليدخلوا مزاد لشراء الفندق الذي كانوا يعملون به سابقاً، ولكن تحدث لهم مُفارقات كوميدية تفقدهم كل الثروة، بينما يبتسم الحظ لـ "جميل" بعد ان تزوج من سيده ثريه يعيش معها حياه مرفهه جداُ. في الوقت الذي يُعاني فيه "مازو" بشده ويضطر لأن يلعب مع أشخاص بسطاء يجلسون على المقاهي ويزداد إستهتاره بمسؤولية عائلته، مما يدفع "شيماء" للعمل لإعالة الأسرة، وتتوالى المُفاجآت الكثيرة مع كل حلقة عندما تجمع الظروف الفريقين مرة اخرى للعمل معاً في إحدى المنتجعات السكنية الفاخرة في أجواء من الكوميديا العائلية الراقية إلى أن تظهر لهما اللعبة مرة أخري وتبدأ في توجيه المسؤوليات والمغامرات لهما مع كل حلقة وصولاً لأكبر وأعقد الألعاب التي تدفعهم لأماكن وأحداث لم يتوقعوها.

اللعبة 4

 

هشام ماجد: الموسم الرابع غني بالكثير من المفاجآت والأحداث الغير متوقعه

أكد هشام ماجد أن الموسم الرابع غني بالكثير من المفاجآت والأحداث الغير متوقعه، مشيراً إلي أن مُصطلح "دوري الأبطال" لا علاقة له بالدوري الأوربي ولكنه مستوحي من شدة المُنافسة بين الفريقين خلال الأحداث.

 

وأوضح أن الإطار العام لمُسلسل اللعبة وفكرة التنافس بين فريقين تجعل العمل صالحاً لأن يقدم في مواسم مُختلفة دون ان يشعر بالملل بل على العكس نجد تفاعلاً وتجاوباً كبيراً ومتزايداً مع الأحداث مع كل موسم وختم بالقول أن سر "اللعبة" يكمن في الفكرة وفي الروح التي تسود بين الجميع فقد صرنا عائلة وكل نجم شارك معنا له الفضل في أن "اللعبة" حقق كل هذا النجاح، بقيادة المخرج معتز التوني".

 

ومن جانبه أشار مُنتج العمل أمير شوقي إلي أن إعداد وتصوير الموسم الرابع من "اللعبة" استغرق ثمانية أشهر كاملة، والتصور بالكامل تم في مصر في أماكن متنوعة، وأشار إلى أن الموسم الجديد يشهد إنضمام نُخبة كبيرة من النجوم ضيوف الشرف وقد حقق تواجدهم إضافة كبيرة للأحداث مع النجوم الأساسين المُشاركين في كل المواسم، وقال أمير شوقي إلى أن التناغم الكبير بين صُناع العمل هي أحد الأسباب الرئيسية في حالة النجاح التي يحظى به المُسلسل عبر مواسمه المُختلفة.

اللعبة 4اللعبة 4اللعبة 4اللعبة 4اللعبة 4

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اللعبة مسلسل اللعبة هشام ماجد شيكو مي كساب مسلسل اللعبة 4 الفن بوابة الوفد الموسم الرابع من هشام ماجد اللعبة 4

إقرأ أيضاً:

هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية

احتفل الفنان هشان ماجد، بنجاح فيلم إكس مراتي، في دور العرض السينمائية وشباك تذاكر الإيرادات ضمن الأفلام المعروضة في الموسم السينمائي الحالي، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك».

دخول فيلم اكس مراتي فى قائمة أفضل أفلام السينما المصرية

وأوضح هشام ماجد، من خلال منشوره: «الحمد لله .. فيلم إكس مراتي ضمن أفضل 10 أفلام فى السينما المصرية».

وكان فيلم إكس مراتي، قد حقق إجمالي إيرادات بلغت 71 مليونًا و613 ألفًا و573 جنيهًا، بعد 6 أسابيع من طرحه في دور العرض السينمائي، بحسب تصريحات مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن».

أبطال فيلم اكس مراتي

وشارك في بطولة فيلم إكس مراتي عدد كبير من الفنانين من بينهم هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، محمد أوتاكا، مصطفى غريب، وخالد كمال، عماد رشاد، علي صبحي، وآخرين من إخراج معتز التوني وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

وتدور أحداث الفيلم، في إطاركوميدي تشويقي، حول شخصية الدكتور يوسف، الذي يجسده هشام ماجد، وشخصية مجرم يدعي طه ويجسده محمد ممدوح، وتجمعه الصدفة مع زوجته التي تجسدها أمينة خليل، لتكشف معها عن العديد من المفاجآت.

 

مقالات مشابهة

  • مواعيد وقنوات عرض 3 مسلسلات خلال شهر سبتمبر 2024.. أبرزها «تيتا زوزو»
  • كوميديا وشقاوة.. مواعيد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس
  • هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية
  • مسلسلات مصرية جديدة تعرض في سبتمبر.. القصص وقنوات العرض
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • بـ828 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام
  • بـ 623 ألف.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول
  • هبوط إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس
  • بـ 623 ألف جنيه.. إكس مراتي يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  • مسلسل عمر أفندي الحلقة 15.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة (صور)