موعد مباراة منتخب النصر وفريق بورتو البرتغالي Al-Nassr vs FC Porto اليوم.. يشهد عشاق كرة القدم مساء اليوم الأحد مواجهة نارية تجمع بين عملاقين آسيويين وأوروبيين، حيث يواجه نادي النصر السعودي نظيره بورتو البرتغالي في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2024-2025. وتأتي هذه المباراة في إطار معسكر النصر الإعدادي المكثف في البرتغال، والذي يهدف إلى رفع الجاهزية البدنية والفنية للاعبين قبل انطلاق الموسم المحلي.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة النصر وبورتو الودية من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة النصر وبورتو الودية 

تكتسب المباراة أهمية خاصة بالنسبة لكلا الفريقين، حيث يسعى النصر إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من معنويات اللاعبين وتؤكد على جاهزيتهم للمنافسات القادمة، خاصة وأن الفريق يسعى لتحقيق العديد من الألقاب هذا الموسم. من جهة أخرى، يطمح بورتو إلى الاستفادة من هذه المباراة لاختبار جاهزية لاعبيه وتطبيق الخطط التكتيكية التي يعتمد عليها المدرب.

وتأتي هذه المباراة في ظل غياب النجم العالمي كريستيانو رونالدو عن صفوف النصر، حيث يقضي حاليًا فترة إجازته بعد مشاركته مع منتخب البرتغال في بطولة اليورو. ومع ذلك، يضم النصر العديد من النجوم الآخرين مثل ساديو ماني وتاليسكا، الذين من المتوقع أن يلعبوا دورًا حاسمًا في هذه المباراة.

يُذكر أن النصر قد خاض عدة مباريات ودية خلال معسكره في البرتغال، حيث حقق تعادلًا وفوزًا وخسارة، مما يدل على التنوع في المستويات التي قدمها الفريق. ومن المتوقع أن تشهد مباراة بورتو إثارة كبيرة وتنافسية عالية، خاصة وأن كلا الفريقين يسعى لتحقيق الفوز.

وستكون هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لمدى جاهزية النصر للموسم الجديد، حيث سيواجه فريقًا يتمتع بخبرة كبيرة على المستوى الأوروبي. وسيترقب عشاق كرة القدم هذه المباراة بفارغ الصبر لمعرفة المستوى الذي سيقدمه النصر، ومدى قدرته على المنافسة مع الفرق الكبيرة في العالم.

موعد مباراة النصر وبورتو البرتغالي

يشهد مساء اليوم الأحد المواجهة المرتقبة بين نادي النصر السعودي ونادي بورتو البرتغالي في مباراة ودية قوية، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً. تأتي هذه المباراة ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2024-2025، وتعتبر فرصة مهمة لاختبار جاهزية اللاعبين وتطبيق الخطط التكتيكية الجديدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد بورتو البرتغالي

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة مباراة النصر وبورتو الودية عبر البث المباشر الحصري على تطبيق STC TV. لن تتمكن من مشاهدة المباراة على أي قناة فضائية عربية، حيث يعتبر تطبيق STC TV هو المنصة الرسمية الوحيدة لنقل مباريات الأندية السعودية التحضيرية مثل النصر والهلال والاتحاد.

تشكيل النصر المتوقع ضد بورتو البرتغالي

من المتوقع أن يخوض النصر المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: نواف العقيديخط الدفاع: نواف بوشل، علي لاجامي، عبدالله مادو، ماجد قشيشخط الوسط: علي الحسن، عبدالله الخيبري، بروزوفيتشخط الهجوم: عبدالعزيز العليوة، ساديو ماني، محمد مران

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر فريق بورتو البرتغالي فريق النصر مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر الآن مباراة النصر وبورتو بورتو البرتغالی هذه المباراة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025

موعد مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.. تتصارع العواطف وتشتعل الحماسة مع اقتراب موعد مباراة تونس المرتقبة في تصفيات أمم إفريقيا 2025. فنسور قرطاج، رمز الكرة التونسية، يقفون على أعتاب مواجهة حاسمة ستحدد مصيرهم في البطولة القارية.
وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مباراة تونس وجامبيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة تونس وجامبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025مباراة تونس وجامبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة من كافة أنحاء العالم نحو هذا اللقاء الذي يجمع بين تاريخ عريق وطموحات شابة. فتونس، البلد الذي قدم للكرة العالمية العديد من النجوم والمواهب، تسعى جاهدة لاستعادة بريقها وفرض نفسها كقوة عربية وأفريقية لا يستهان بها. المباراة تحمل في طياتها الكثير من الأمل والتحدي، فالفوز يعني خطوة كبيرة نحو تحقيق الحلم الأفريقي، والخسارة قد تعني ضياع فرصة ثمينة. ومن المؤكد أن اللاعبون والجمهور على حد سواء سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق النتيجة المرجوة.

وستكون هذه المباراة فرصة سانحة للاعبين التونسيين لإثبات قدراتهم ومهاراتهم الفنية، وفرصة للجماهير للتعبير عن حبها وعشقها للمنتخب الوطني. ففي مثل هذه الأجواء المشحونة، تتجاوز كرة القدم مجرد لعبة لتتحول إلى رمز للهوية الوطنية والفخر القومي. ومهما كانت نتيجة المباراة، فإنها ستظل محفورة في ذاكرة عشاق الكرة التونسية، وستكون بمثابة محطة فارقة في مسيرة المنتخب نحو تحقيق الأهداف المنشودة.

موعد مباراة تونس وجامبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وعلى أعتاب مواجهة كروية حاسمة، يستعد عشاق الكرة التونسية لحظة الانتظار، فاليوم الأحد الموافق 8 سبتمبر، ستنطلق صافرة بداية مباراة تونس وجامبيا في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025. وستكون الأنظار صوب ملعب "العبدي" بالمغرب، حيث ستشهد هذه الأراضي المباراة المرتقبة التي ستجمع بين نسور قرطاج وكتيبة السافانا. وتأتي هذه المباراة في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى، مما يزيد من أهميتها وحساسيتها، حيث يسعى كل منتخب إلى تحقيق الفوز

القنوات الناقلة لمباراة تونس وجامبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

ويمكن لعشاق كرة القدم التونسية متابعة مباراة منتخبهم المرتقبة أمام جامبيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 عبر قنوات متعددة. فبالإضافة إلى البث المباشر على قناة beIN SPORTS HD 2، يمكن للمشاهدين الاستمتاع باللقاء عبر تطبيق TOD، الذي يوفر بثًا مباشرًا عالي الجودة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وبذلك، تتاح للجمهور خيارات متنوعة لمشاهدة المباراة وتشجيع منتخبهم.

تشكيل تونس ضد جامبيا


بينما من المتوقع أن يكون تشكيل تونس ضد جامبيا كالتالي وفقًا لرؤية فوزي البنزرتي، المدير الفني لنسور قرطاج.

حراسة المرمىبشير بن سعيد
خط الدفاععلى العابدي- ياسين مرياح- منتصر الطالبي- يان فاليري
خط الوسطعيسى العيدوني- فرجاني ساسي- حمزة رفيعة- محمد علي بن رمضان
خط الهجوميوسف المساكني، هيثم الجويني
ترتيب مجموعة تونس في تصفيات أمم إفريقيا


جاء ترتيب مجموعة تونس في تصفيات أمم إفريقيا 2025 كالتالي

منتخب تونس3 نقاط
منتخب جامبيا نقطة
منتخب جزر القمر نقطة
منتخب مدغشقردون نقاط
تاريخ مباريات منتخب تونس ضد جامبيا


التقى منتخبا تونس وجامبيا مرة وحيدة من قبل، ونجح المنتخب الجامبي من خطف اللقاء في الثواني الأخيرة لصالحه.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • “النشامى لتصحيح المسار” موعد مباراة الأردن وفلسطين في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 والتشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين
  • موعد مباراة ألمانيا والمجر اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2024
  • موعد مباراة منتخب العراق ومنتخب عمان اليوم.. القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة العراق وعمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة منتخب الأردن ومنتخب الكويت اليوم.. القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة الأردن والكويت اليوم في تصفيات كأس العالم 2026