صرح اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية بانهيار لجزء من عقار ولم يسفر عن أية خسائر ولا إصابات بشرية أو مادية.

ووجه على الفور كافة الأجهزة المعنية بالتوجه إلى موقع الحادث والتعامل معه ( الأجهزة الشرطية- الصحه - الإسعاف - الحماية المدنية- رئاسة حي غرب المنصورة) ومعدات وأجهزة  الوحدة المحلية لرئاسة حي غرب المنصورة لتأمين الموقع حتى إخلائه ورفع الأنقاض تماما بعد أن يتم استكمال إزالة الجزء المتبقي من المنزل.

.

وأمر "محافظ الدقهلية"  برفع الانقاض واستكمال إزالة المنزل بالكامل نظرا لقدم وتصدع الجزء الباقي منه وكلف فريق مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة (غرفة العمليات المركزية) بمتابعة الموقف من خلال التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية.

هذا ويطمئن "محافظ الدقهلية"  المواطنين أن فرق العمل قد باشرت عملها على الفور وجاري التعامل مع الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 وتؤكد المحافظة تواصلها مع  المواطنين من خلال مركز الشبكة الوطنية للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة (غرفة العمليات المركزية) لتلقي ايه شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة على الأرقام التالية/  0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الأرضي أو المحمول،  وعلى رقم 114 من التليفون الأرضي.

وتهيب محافظة الدقهلية بالمواطنين عدم الانسياق وراء أي إشاعات أو تلقي الأخبار والمعلومات إلا من خلال الصفحه الرسمية للمحافظة.

العقار المنهار 1000312804 1000312813 1000312821 1000312801 1000312773 1000312816 1000312810 1000312807

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسعاف إصابات بشرية الأجهزة المعنية الحماية المدنية اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية بديوان عام المحافظة حى غرب المنصورة طارق مرزوق محافظ الدقهلية محافظة الدقهلية موقع انهيار عقار محافظ الدقهلیة من خلال

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يُعلن تحقيق معدل إنجاز 98% بمنظومة الشكاوي الحكومية

أعلن المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، عن نجاح المحافظة في تحقيق معدل إنجاز 98% بمنظومة الشكاوي الحكومية بمجلس الوزراء خلال شهر أغسطس الماضي لتصبح بذلك محافظة الأقصر من أفضل الجهات الحكومية التابعة لمنظومة الشكاوى الموحدة في سرعة التعامل مع المشكلات والشكاوى المتنوعة وإنجازها.

وأضاف محافظ الأقصر أن المنظومة تتلقى كافة شكاوى المواطنين للعمل على حلها ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم، مؤكداً على الإستمرار في إلتزام كافة الجهات التنفيذية بالتفاعل مع شكاوى المواطنين في مختلف القطاعات وعقد لقاءات معهم بصفة دورية لتوطيد جسور التواصل بين الحكومة والمواطنين تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

جدير بالذكر أنه يتم تلقى الشكاوى من خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة www.shakwa.eg

أو من خلال الخط الساخن 16528 أو عن طريق مكتب خدمة المواطنين بديوان المحافظة للتيسير على المواطنين في وصول صوتهم وشكواهم بكل الطرق التي تناسبهم وضمان وصول شكواهم بسهولة والتفاعل مع المسئولين لحلها بأسرع وقت.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر يُعلن تحقيق معدل إنجاز 98% بمنظومة الشكاوي الحكومية
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين
  • محافظ الغربية: نتواصل بشكل مستمر مع نواب البرلمان لتحقيق احتياجات المواطنين
  • التحقيق فى مصرع سيدة وإصابة 19 آخرين بحريق عقار الورديان بالإسكندرية
  • حريق يتسبب في انهيار عقار بالمنيا ووقوع وفيات وإصابات
  • مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين إثر حريق فى عقار سكنى بالمنيا
  • 5 ضحايا.. نشوب حريق بعقار يتسبب في انهيار واجهته بالمنيا
  • المنيا ترفع شعار لا توقف للرقابة والمتابعة وتلبية احتياجات المواطنين
  • محافظ أسيوط يشدد على إزالة التعديات وإنهاء ملفي التصالح والتقنين
  • في لقائه خدمة مواطني ديرمواس.. محافظ المنيا: لا توقف للرقابة والمتابعة والعمل مستمر لتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق رضاهم