الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

الأهلي يستقر على فسخ عقد الصخرة

أنهى النادي الأهلي اتفاقه مع لاعبه محمود متولي على فسخ تعاقده مع النادي الأحمر خلال الساعات القليلة المقبلة ورحيله بشكل رسمي عن النادي.

واتفق مسؤولو النادي الأهلي مع متولي على فسخ التعاقد معه هذا الصيف ليرحل بشكل رسمي عن الأهلي.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

3 عروض فرنسية تهدد صفقة الأهلي المنتظرة

ئكشفت تقارير فرنسية عن وجود منافسة شرسة بين ثلاث أندية فرنسية والنادي الأهلي المصري على ضم الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب خط وسط فريق فرينكفاروزي المجري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يسعى النادي الأهلي لتعزيز خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بناءً على طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بعد رحيل اللاعب المالي أليو ديانج إلى نادي الخلود السعودي. يعتبر بن رمضان أحد أولويات النادي الأهلي في هذا السياق.

وفقًا لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، أبدت ثلاث أندية فرنسية اهتمامها بالتعاقد مع محمد علي بن رمضان. تراقب أندية تولوز وستاد رين وسانت إيتيان اللاعب منذ تألقه في مواجهة تونس أمام فرنسا في كأس العالم 2022.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

قرار حاسم من الأهلي بشأن عروض رحيل عبدالمنعم

اتخذ مسؤولو النادي الأهلي، قرارًا جديدًا بشأن عروض رحيل محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم.

تلقى النادي الأهلي في الفترة الماضية، عروضًا خارجية من أجل التعاقد مع المدافع محمد عبدالمنعم وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب قناة “أون تايم سبورتس” فأن النادي الأهلي قرر تأجيل مناقشة العروض المقدمة بشكل شفهي أو رسمي بشأن محمد عبد المنعم.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

محمد النني يقترب من الجزيرة الإماراتي

تلقى أحد نجوم منتخب مصر الأول لكرة القدم، عرضا من الدوري الإماراتي، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وتضع أندية الدوري الإماراتي في الفترة الأخيرة، العديد من نجوم الدوري المصري على رأس التعاقدات الصيفية المنتظرة هذا الصيف.

وأكدت تقارير صحفية في الوقت الحالي، وجود عرضا من نادي الجزيرة الإماراتي، للحصول على خدمات محمد النني خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

حقيقة ترشح محمود طاهر لرئاسة اتحاد الكرة

أكد الاعلامي مدحت شلبي،  ان خلال الأيام السابقة تم نشر على بعض المواقع أسماء لقائمة مرشحة لانتخابات اتحاد الكرة برئاسة المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق.

وقال مدحت خلال تصريحات تلفزيونية: الحقيقة في هذا الموضوع ان المهندس محمود طاهر بيفكر يترشح لرئاسة اتحاد الكرة ده حقيقي، ولكن هو لم يحسم الأمر بشكل نهائي حتى الآن.

وأضاف: قائمة المهندس محمود طاهر هيكون فيها نائب الرئيس محمد الإتربي، وأبرز الأعضاء ماجد سامي وبعض الأسماء الشابة لم يتم الاستقرار عليها بشكل نهائي حتى الآن، وعلى الجانب الآخر المهندس هاني أبو ريدة في الصورة ولكن بشكل جديد.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي اتحاد الكرة اخبار المساء الإنتقالات الصيفية الجارية الانتقالات الصيفية التونسي محمد علي بن رمضان الخلود السعودي السويسري مارسيل كولر الفجر الرياضي المستطيل الاخضر المدرب السويسري انتخابات اتحاد الكرة النادى الاهلى أندية فرنسية رئاسة اتحاد الكرة فترة الانتقالات الصيفية الجارية فترة الانتقالات الصيفية محمد علي بن رمضان محمد عبد المنعم محمود متولي محمود طاهر نشرة منتصف اليوم نجوم منتخب مصر طالع تفاصیل الخبر من النادی الأهلی محمود طاهر الأهلی ا بن رمضان

إقرأ أيضاً:

محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025

تعاقد الفنان محمد رجب على بطولة عمل درامي جديد يشارك به في موسم رمضان المقبل 2025، العمل مكون من 30 حلقة من تأليف محمود حمدان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

أحدث أعمال محمد رجب

 

ومن ناحية اخري، يرتبط محمد رجب في الفترة الحالية بأكثر من فيلم يجري التحضير له، ومن المقرر الكشف تفاصيل هذه الأعمال فور الانتهاء من ترشيحات النجوم المشاركين بها، وتحديد موعد بدء التصوير.

احدث اعمال محمود حمدان 

 

محمود حمدان يواصل كتابة باقي حلقات مسلسل فهد البطل، بطولة أحمد العوضي وإخراج محمد عبدالسلام، والذي يشارك فيه كل من نسرين أمين، أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، صفوة، وتواصل الشركة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

اخر اعمال محمد رجب

 

وكان اخر اعمال محمد رجب هو مشاركته في رمضان الماضي ضيف شرف في مسلسل الحشاشين، وقدم خلاله شخصية أمير قلعة الموت، والعمل كان من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

عُرض لـ رجب خارج رمضان مسلسل مشوار الونش، في 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تكون من 45 حلقة، وشارك به ميريهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، محسن منصور، وحبيبة محمد، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

وايضا شارك في رمضان 2023، بمسلسل الكتيبة 101، وتناول العمل بطولات الجيش المصري، وقدم بطولته عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، وأحمد عبدالله محمود، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، أيضًا ظهر ضيف شرف في مسلسل الاختيار 2، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021، والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • تطور مفاجئ يُبعد محمد علي بن رمضان عن الأهلي.. عاجل
  • نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه
  • الوداد يُعلن تعاقده رسميًا مع عبد المنعم بوطويل
  • يوفنتوس يعلن تفاصيل إصابة لاعبه فرانسيسكو كونسيساو
  • نشرة منتصف اليوم.. إحالة إمام عاشور للمحاكمة وفلسطين وكوريا الجنوبية يتعادلان واليابان تقهر الصين بسباعية
  • صباح الكورة.. قرار عاجل من حسين لبيب والخطيب يرفض إقالة أمير توفيق.. تعليمات حسام حسن وشكل الدوري والمرشحين للأفضل في البريميرليج