أصدرت نقابة المحامين بالإسكندرية، بيانًا مهمًا بشأن واقعة تعدي 3 محاميات على زميلة لهن داخل بالمحكمة الكلية بالمنشية.

وقالت النقابة، في بيانها اليوم، "تابعت نقابة المحامين الفرعية بالإسكندرية الأحداث الواقعة في المحكمة الكلية بين الزميلات وتعديهم على بعضهم البعض فى صورة لم تشهدها نقابة المحامين من قبل وتأسف النقابة لهذه الأحداث وتتابع النقابة أولًا بأول ما تسفر عنه تحقيقات النيابة في ذلك.

وتابعت: "بعد التواصل مع النقيب العام واطلاعه عما تم من تحقيقات النقابة فقد قرر مجلس نقابة المحامين الفرعية بالإسكندرية وقف الزميلات عن العمل ومنعهم من دخول غرف المحامين وإحالتهم للتحقيق العاجل بمقر النقابة للوقوف على حقيقة الواقعة وتوقيع الجزاء المناسب فى ضوء ما تسفر عنه التحقيقات.

وتستعرض "الفجر" تفاصيل الواقعة وهي:

كانت قررت نيابة الإسكندرية، خلال نظرها المحضر رقم ١١٢٩٠ لسنة ٢٠٢٤ جنح قسم المنشية، طلب تحريات المباحث حول واقعة تعدي ٣ محاميات على محامية بالمحكمة الكلية بالمنشية.

وقررت النيابة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وصولًا لحقيقتها مع مراعاة مواعيد الحجز القانونية لكلا من المتهمين على أن تعرض التحريات على النيابة

كما تم تكليف أحد الضباط بالانتقال لمحل الواقعة لاجراء المعاينة اللازمة وبيان ما به من تلفيات وكذا بيان عما إذا كان يوجد كاميرات مراقبة من عدمه وفي الحالة الأولى تفريغها على ذاكرة بيانات ويحرر محضر بالاجراءات ويعرض على النيابة فور الانتهاء منه

كما كلفت النيابة مأمور قسم شرطة المنشية بإرسال إحدى المتهمات لمستشفى خاصة على نفقتها وذلك لعمل الإجراءات الطبية اللازمة حيال إصابتها ويحرر محضر بالإجراءات بما تم في ذلك ويعرض على النيابة في حينه.

هذا وتداول المحامون عبر صفحات السوشيال ميديا تفاصيل واقعة تعدي 3 محاميات على زميلة لهن داخل الحمامات الخاصة بالمحامين في محكمة الإسكندرية الكلية.

ووفقا لما هو متداول فقد تم التعدي على المحامية أميرة طارق عفيفي، بسلاح أبيض وتم إحداث إصابات بها، وتدخل رئيس النيابة بطلب حرس المحكمة، وتم القبض على واحدة من المحاميات.

1000117706

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإسكندرية ب التحقيقات بالإسكندرية النقيب العام حقيقة الواقعة داخل المحكمة مجلس نقابة المحامين نقابة المحامين بالإسكندرية نقابة المحامين نقابة المحامین محامیات على

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات واقعة اختطاف أحد الأشخاص بالشرقية

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أولاد صقر بمديرية أمن الشرقية من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز) بغياب نجله عن المنزل عقب خروجه لمقابلة أحد أصدقائه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أسفرت الجهود عن أن وراء إرتكاب الواقعة (3 أشخاص "أحدهم مقيم بالخارج").

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين.. وبمواجهتهما إعترفا بإستدراج المتغيب بإستخدام سيارة ملاكى مستأجرة بتحريض من الثالث وذلك لوجود خلاف مالى بين الثالث ووالد المتغيب وقاموا بإحتجازه داخل مغسلة سيارات كائنة بدائرة قسم شرطة الأهرام لمساومة والد المتغيب لإعادة المبلغ المالى نظير إطلاق سراح نجله.. وأرشدا عن مكان تواجد المختطف وتم تحريره وضبط السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة والهاتف المحمول المستولى عليه من المجنى عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • «المهندسين» تنظم ندوة حول مستقبل صناعة تكرير البترول في مصر السبت المقبل
  • كشف ملابسات واقعة اختطاف أحد الأشخاص بالشرقية
  • «المحامين» تجري مقابلات شخصية للراغبين في القيد بالنقابة اليوم
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تناقش ملف القيد وتطوير ضوابطه
  • قطع الكهرباء واعتصام في الظلام داخل نقابة الصحفيين.. أزمة تنفيذ الأحكام القضائية تتفاقم
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • بسبب الإجراءات الجنائية.. نقيب المحامين يدعو لاجتماع الاثنين المقبل
  • هانى سامح المحامى مهدد بالشطب من جدول نقابة المحامين
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور: «خسرت شغلي.. وقرار النيابة إنصاف لي»
  • النيابة العامة تحقق في واقعة محاولة طالبة التخلص من حياتها بالبلينا