كتب- محمد نصار:

التقى إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، لبحث سبل التعاون بين المحافظة والبنك في مجال المشاركة المجتمعية ضمن جهود التنمية في مختلف المجالات بالعاصمة من أجل رفع جودة الحياة المقدمة للمواطنين.

واصطحب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، محافظ القاهرة، خلال الزيارة في جولة بمتحف بنك مصر الذي يؤرخ لجهود طلعت باشا حرب في إنشاء البنك والشركات التابعة له لخدمة الاقتصاد المصري.

رافق المحافظ، خلال الزيارة، اللواء إبراهيم عبد الهادي، نائب المحافظ للمنطقة الغربية، واللواء يحيى الأدغم، السكرتير العام المساعد.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 زيادة البنزين والسولار انحسار مياه الشواطئ نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان إبراهيم صابر محافظ القاهرة رئيس مجلس إدارة بنك مصر بنك مصر الاقتصاد المصري بنک مصر

إقرأ أيضاً:

«النقل» تبحث المشاركة في أعمال البنية التحتية والطرق والكباري بالعراق

وصل الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، العاصمة العراقية بغداد على رأس وفد رسمي يضم رئيسي الهيئة العامة  للطرق والكباري وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي ورؤساء 13 شركة مصرية من كبريات الشركات المصرية المتخصصة في تنفيذ مشروعات البنية التحتية والطرق والكباري والمشروعات التنموية.

لقاءات مكثفة 

واستقبل رزاق محيبس السعداوي، وزير النقل العراقي والسفير أحمد سمير السفير المصري بالعراق، الفريق مهندس كامل الوزير، والوفد المرافق له، ووفق بيان من الوزارة، من المقرر أن يلتقي الفريق مهندس كامل الوزير خلال زيارته كل من رزاق محيبس السعداوي وزير النقل العراقي وبنكين ريكاني وزير الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة العراقي، وخالد بتال وزير الصناعة والمعادن العراقي، إضافة إلى مقابلة رئيس هيئة الاستثمار العراقية.

الطرق والكباري

من المقرر، أن يتم بحث تدعيم التعاون بين الجانبين في مجالات النقل والصناعة بالإضافة إلى بحث مشاركة الشركات المصرية المتخصصة في أعمال البنية التحتية والطرق والكباري والمشروعات التنموية في المشروعات المختلفة بدولة العراق الشقيق.

مقالات مشابهة

  • «النقل» تبحث المشاركة في أعمال البنية التحتية والطرق والكباري بالعراق
  • الزمالك ينهي ازمة إيقافه عن المشاركة في BAL
  • محافظ القاهرة: تشجيع الحرف اليدوية بالتوسع في إقامة المعارض
  • السفير المصري يلتقي برئيس مجلس إدارة رابطة التجارة الدولية الكورية
  • بمشاركة 22 شركة.. محافظ القاهرة يفتتح ملتقى التوظيف الثاني بالعاصمة
  • رئيس الوزراء يصل مطار القاهرة بعد مشاركته في منتدى التعاون الصيني - الأفريقي
  • وظائف وفرص للتدريب.. وزير العمل يلتقي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي
  • مدبولي يلتقي رئيس مجلس إدارة فامسون أجريفام العالمية
  • رئيس الوزراء يلتقي رئيس مجلس إدارة مجموعة «فامسون أجريفام» العالمي
  • مدبولي يلتقى رئيس مجلس إدارة مجموعة "فامسون أجريفام" العالمية