أعلنت ڤودافون مصر حصولها على المركز الأول في أحدث تقارير منظمة قياس الأداء المستقلة الألمانية "umlaut "، المتخصصة في قياس أداء شبكات الاتصالات لأكثر من 200 شبكة في أكثر من 120 دولة واستندت النتائج إلى أكثر من 2 مليارعينة عشوائية تم جمعها من 353 ألف مستخدم للهواتف المحمولة، بالإضافة إلى جمع أكثر من 80 مليون عينة لإنترنت الثابت عالي السرعة من حوالي 156 ألف خط.



وفي إطار التقرير، حصدت شبكة ڤودافون أعلى تصنيف كأفضل شبكة هاتف محمول وسرعة تحميل و أفضل تغطية، كما حصلت على أعلى تقييم كأفضل شبكة للإنترنت الثابت عالي السرعة، مع أسرع زمن استجابة.

تعتمد umlaut على العينات العشوائية في جمع البيانات التي تعكس تجربة المستخدم النهائي بدقة، وتصدر تقارير قياسية تتضمن معلومات تفصيلية عن سرعة الشبكة وزمن الاستجابة، لتقييم جودة الشبكة وأدائها. إن التقييم الصارم الذي تطبقه umlaut يعكس بدقة تجربة المستخدم النهائي، ويمثل مقياسًا معبرًا عن جودة الشبكة وأدائها ويغطي هذا التقرير الفترة من نوفمبر 2023 حتى أبريل 2024.

وتتوافق هذه النتائج مع استراتيجية ڤودافون مصر التي تضع العميل في صدارة اهتماماتها، حيث تسعى الشركة إلى توفير أفضل تغطية للشبكة في جميع أنحاء الجمهورية. هذا يعكس التزامها بتقديم تجربة اتصالات استثنائية تضمن اتصالًا موثوقًا به في جميع الأماكن والأوقات.

تُعَدّ هذه النتائج المتميزة تجسيدًا لاهتمام ڤودافون مصر العميق بالاستثمار في بنية شبكتها التحتية حيث وصل حجم استثمارات الشركة في الشبكة لأكثر من 90 مليار جنيه على مدار 25 عامًا يأتي هذا كجزء من استراتيجيتها الرامية لتحقيق أعلى معايير التميز في تقديم الخدمات، وضمان الحفاظ على مكانتها القوية بين المنافسين ورضا العملاء في السوق المحلية.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

عبير صبري تحصد جائزة التميز والإبداع في حفل الدير جيست عن مسلسل حدوتة منسية

شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها بصور لها من أحدث جلسة تصوير لها،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “صبري” وهي ترتدي فستان مخطط باللون الأبيض والأسود، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها،اعتمدت على تسريحة شعر مناسبة للإطلالة، مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

 

وعلقت “صبري على الصور قائلة:”من حفل دير جيست أمس شكرا على جائزة التميز والإبداع عن دوري في حدوتة منسية وشخصية دهب شكرا لكل زمايلي اللي شاركتهم وللمخرج محمد محي ولشركة الإنتاج الكبيرة فنتدج.

مشاركة عبير صبري في مسلسل حدوتة منسية 

‎وكانت الفنانة عبير صبري، قد شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل «حدوتة منسية»، وشاركها البطولة سوسن بدر وأحمد فهيم ومحمود حجازي ونانسي صلاح وهشام إسماعيل من إخراج محمد محيي الدين.

المسلسل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول سعاد التي كتب لها زوجها نادي عثمان كل ثروته وحرم أبناءه من الميراث لتكون هي المسئولة عن كل شيء ليتنافس أبناؤه على رضاها ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها "خيري" الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيها، ليطالبها بجزء من الميراث، كما يناقش أيضًا العديد من القضايا الاجتماعية مثل التضحيات التي تقدمها الأم لأبنائها والخيانة وتأجير الارحام.
 

أحدث أعمال عبير صبري

 

ومن ناحية اخري، تواصل عبير صبري في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان زمالك بولاق، من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

وايضا تستعد لتصوير مشاهدها في فيلم "اتنين × واحد"، الذي انطلق تصويره بعد شهر رمضان المبارك، الفيلم من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم

 آخر أعمال الفنانة عبير صبري

 

وكان اخر اعمال عبير صبري هو فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز والعمل تناول فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا المصري وشارك فيه كل من ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ.

وايضا شاركت في مسلسل حدوتة منسية، هو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي والعمل شارك فيه كل من سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، هلا السعيد، هبه عبدالغني وآخرين.

مسلسلات شاركت فيها عبير صبري

 

مسلسلات: الدرب الجديد، الشحات لم يحلم أمل، الفراشتان والنور، آبابا لغة الصمت، بيان رسمي، يا عزيزي كلنا لصوص، لن أخضع لرجل، فوازير المضحكون، عظمة يا ست، نقوش من ذهب ونحاس، ومن الذي لا يحب فاطمة، الحصيدة، أصل وخمس صور، دمي دموعي وإبتسامتي، وبقيت الذكريات، هوانم جاردن سيتي 2، شيء غير الحب، القلب يخطئ أحيانا، أوقات خادعة، الفرار من الحب نواع، المحاربون، ألف ليلة وليلة، همسات، منشية البكري، الهودج العالية، انظر حولك وابتسم، قلوب تائهة، أصعب قرار، قيود من نار، الهاربة 1، مسك الليل، دموع القمر، جنة إبليس، أحلام نبيلة. 

مقالات مشابهة

  • غابت عن حفل التكريم.. نيكول كيدمان تحصد جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البندقية
  • لطيفة تحصد جائزة الدير جيست عن ألبومها
  • عبير صبري تحصد جائزة التميز والإبداع في حفل الدير جيست عن مسلسل حدوتة منسية
  • مي عمر تحصد جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل نعمة الأفوكاتو
  • للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبومها "مفيش ممنوع"
  • للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبوم "مفيش ممنوع"
  • إسعاد يونس تحصد جائزة أفضل إعلامية من «ديرجيست».. صاحبة السعادة
  • روجينا تحصد جائزة التمييز عن مسلسل "سر إلهي" في دير جيست 2024
  • احذر استخدام الهاتف المحمول كثيرا.. يعرضك لكثير من الأمراض
  • كلوديا حنا تحصد جائزة أحسن ممثلة عراقية من مهرجان الأفضل في لبنان