واصلت المتابعة بمحافظة بني سويف، مرورها الميداني لمتابعة سير منظومة العمل بالمخابز البلدية بسمسطا، وتفقد انتظام الخدمات بمستشفى ببا المركزي، بتكليف من الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف.

 

وذلك في ضوء تكليفات محافظ بني سويف للإدارة العامة للمتابعة، بإعداد وتنفيذ برنامج ميداني مُكثف، يتضمن المرور والتفتيش المستمر لمتابعة مستوى وانتظام تقديم الخدمات في القطاعات والمرافق الحيوية، للوقوف على معوقات الحصول على الخدمة بالشكل المطلوب وتقويم أوجه القصور وتوفير المتطلبات اللازمة لتحسين مستوى الخدمة بتلك القطاعات.

 

حيث تضمن تقرير المتابعة الميدانية،الذي أعده الدكتور أشرف حماد مدير الإدارة العامة للمتابعة بالديوان العام، الإشارة إلى المرور الذي قامت به لجنة المتابعة الميدانية بالإدارة على عدد من المخابز البلدية بدائرة مركز ومدينة سمسطا، لمتابعة سير العمل بها واتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال المخالفين، لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

حيث قامت اللجنة بالتنسيق والتعاون مع التموين، بالمرور على 16مخبزًا بدائرة مركز سمسطا، شملت قرى: بدهل، نزلة الديب، والعساكرة، وتم تحرير 20محضرًا متنوعًا منها إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات "نقص وزن" عدم إعلان عن مواعيد العمل، عدم إعطاء بون للمواطنين، بجانب عدم وجود شهادات صحية تفيد خلو العاملين بمجال الأغذية من الأمراض المعدية، وعدم استيفاء الاشتراطات البيئية والصحية، فيما تم المرور على مستشفى ببا المركزي لمتابعة انتظام سير العمل وتوافر الأدوية والأمصال.

 

من جهته أكد محافظ بني سويف، على أهمية وضرورة التكامل مع لجان المتابعة الميدانية الأخرى، التي تجوب القرى والعزب والمدن، مثل: لجان شؤون القرى ووحدات الرصد الميداني، وذلك بهدف توسيع وتكثيف المتابعة والرقابة الميدانية على مستوى الخدمات لأكبر نطاق ممكن وفي كافة الخدمات الحيوية.

 

تجدر الإشارة إلى أن المحافظ "د. محمد هاني غنيم" قد كلف الإدارة العامة للمتابعة بديوان عام المحافظة، بتنفيذ برنامج ميداني مُكثف، للوقوف على مستوى وجودة الخدمة في قطاعات: المخابز البلدية بنطاق المحافظة، المستشفيات المركزية خلال الفترة المسائية، ومراكز الشباب للوقوف على الأنشطة الصيفية بمراطز وقرى محافظة بني سويف.

 

وذلك في ضوء تكليفات محافظ بني سويف للإدارة العامة للمتابعة، بإعداد وتنفيذ برنامج ميداني مُكثف، يتضمن المرور والتفتيش المستمر لمتابعة مستوى وانتظام تقديم الخدمات في القطاعات والمرافق الحيوية، للوقوف على معوقات الحصول على الخدمة بالشكل المطلوب وتقويم أوجه القصور وتوفير المتطلبات اللازمة لتحسين مستوى الخدمة بتلك القطاعات.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف محافظ بنی سویف للوقوف على

إقرأ أيضاً:

بتكلفة 11 مليون جنيها.. افتتاح 3 مساجد عقب إحلالها وتجديدها ببني سويف

شهدت محافظة بني سويف، اليوم الجمعة، إفتتاح 3 مساجد، عقب إحلالها وتجديدها، هي: مسجد الرحمن بقرية الرياض، ومسجد عويس حسن بقرية بهبشين بمركز ناصر، ومسجد الرحمن عزبة نور الدين التابعة لقرية الشنطور بمركز سمسطا.

 

حيث أناب الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن ناصر وسمسطا، في افتتاح المساجد الثلاث عقب إحلالها وتجديدها، بتكلفة إجمالية 11 مليون جنيها، وذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف التي تنفذها بالتعاون مع الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لتطوير ورفع كفاءة وإنشاء المساجد، وبالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

حيث افتتح شوقي هاشم  رئيس مركز ومدينة ناصر، مسجد الرحمن بقرية الرياض على مساحة 400 متر، بتكلفه 4 مليون جنيها "جهود ذاتية" فيما تم افتتاح مسجد عزية عويس حسن التابعة لقرية بهبشين،علي مساحة 205 متر وبتكلفة 2 مليون جنيها "جهود ذاتية".

 

وقد شهد افتتاح المسجدين حضور: فضيلة الشيخ سعيد سيد عبدالواحد مدير الدعوة بمديرية الأوقاف، وحمادة عوض الله رئيس قرية الرياض، ووفضيلة الشيخ محمد بدر مدير  أوقاف ناصر، ومحسن عيد سكرتير الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر وأهالي قرى الرياض وبهبشين.

 

كما افتتح مدحت صلاح، رئيس مركز ومدينة سمسطا، مسجد "الرحمن" بعزبة نور الدين، التابعة لمجلس قروي الشنطور، على مساحة 450 متر، بتكلفه 5 مليون جنيها "جهود ذاتية" وذلك بحضور: أشرف ابراهيم نائب رئيس المدينة، والشيخ مصطفى رمضان  مدير  أوقاف سمسطا، والشيخ مجدي نصر مفتش المنطقة ومفتشي الإدارة.

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بقرية القضابي ببني سويف
  • نجاة 3 أشخاص من الغرق في انقلاب سيارة ملاكي بترعة القضابي ببني سويف
  • قطع التيار الكهربائي عن 6 مناطق بمدينة الواسطى ببني سويف
  • افتتاح 3 مساجد بعد إحلالهم وتجديدهم بناصر وسمسطا ببني سويف
  • بتكلفة 11 مليون جنيها.. افتتاح 3 مساجد عقب إحلالها وتجديدها ببني سويف
  • أسماء الفائزين في مسابقة الـ30 ألف معلم الثانية ببني سويف
  • مدير تعليم ابو تشت يوجه بتكثيف المتابعة علي المدارس استعدادا للعام الدراسي
  • نائب محافظ الدقهلية يتفقد مدينة جمصة لمتابعة مستوى النظافة (صور)
  • شكاوى من استمرار انقطاع المياه بمركز ببا ببني سويف
  • الأورمان تقدم خدمات طبية مجانية لـ 4318 مريض قلب ببني سويف