الوحدة نيوز:
2024-09-08@10:00:32 GMT

موسم الربيع

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

موسم الربيع

هناء محمد راشد

أهاجر في موسم الربيع

أحمل الأحلام والنسيان وأغنية عاطفية

وجرة تملؤها فتات من سلام مبحوح

أهاجر دون أجنحة .. دون تذاكر

دون عناوين .. و لا أوطان .. ولا حروب

وعندما أصل أجمعني دون ظل

أصاحب الأفق

أعزف على  كمنجة

أراقب الزهور

.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

حقيقة عودة برنامج ستار أكاديمي قريبا في موسم جديد

بغداد اليوم- متابعة

نفت مصادر مطلعة لموقع (ET) بالعربي، المتخصص بالشأن الفني، الأخبار المتداولة حول انطلاق موسم جديد من برنامج (ستار أكاديمي) الشهير، خلال الفترة القريبة القادمة، على شبكة قنوات (أم بي سي) السعودية.

وكان حساب ظهر تحت تسمية Star Academy، ذكر أن الأكاديمية ستعود قريباً، وكتب "الأكاديمية تعود".

وقام الحساب بالإشارة أيضاً إلى مواعيد (الكاستينغ)، وأن “البرنامج سيعرض على شبكة قنوات (mbc)، غير أن المحطة لم تصدر أي بيان رسمي يتعلّق بهذا الأمر سواء لناحية التأكيد أو النفي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها الحديث عن عودة (ستار أكاديمي)، البرنامج الذي يحظى بقاعدة جماهيرية عربية واسعة، إذ سبق وانتشر موضوع عودته، وتقديم الإعلامية هيلدا خليفة للموسم الجديد، ما جعل البعض يظن أن البرنامج الذي قيل إنه سيصوّر في السعودية وسيبدأ عرضه قريباً.

ونفت مصادر (ET) بالعربي كل ما قيل وتم تداوله بشأن تأكيد رسمي بأن (خليفة) هي مقدمة الموسم الـ12 من البرنامج، خصوصاً وأنه لم يصدر أي بيان رسمي من قبل محطة (إل بي سي إي) اللبنانية، التي كانت تتولّى مهمة إنتاج البرنامج لسنوات أو قناة (سي بي سي) “cbc” المصرية التي أنتجت عدة مواسم منه في مرحلة لاحقة.

يُذكر أن شبكة أم بي سي منشغلة حالياً بتصوير الموسم السابع من برنامج (“آراب غوت تالنت)، مع لجنة تحكيمه الثلاثية المؤلفة من نجوى كرم، ناصر القصبي الذي عاد إلى صفوف اللجنة، والإعلامي المصري باسم يوسف الذي يشارك لأول مرة كعضو بلجنة تحكيم البرنامج.

و"ستار أكاديمي" برنامج تم بثه من 19 كانون الأول 2003 إلى 29 كانون الثاني 2016، وتقوم فكرته على تقديم مواهب غنائية جديدة، ويكون المشتركين طلاباً، يؤدون تمارين ويتلقون حصصاً يومية تنمّي قدراتهم الفنية، ويجري ذلك بطريقة تلفزيون الواقع، تبث حياة الطلاب في مكان واحد ولمدة 15 أسبوعاً.


مقالات مشابهة

  • كأس الاتحاد تفتتح موسم الجودو المحلي الجديد
  • وليامز وبرشلونة.. «الباب المفتوح»!
  • مهرجان الموالد والمدائح النبوية في الحديدة.. لوحة إيمانية ابتهاجاً بقدوم الربيع المحمدي
  • الريان يتعاقد مع بن شرقي.. رسميًا
  • محافظ المنوفية ووزير الزراعة يفتتحان موسم جني القطن
  • وزير الزراعة يفتتح موسم جني القطن في المنوفية
  • حقيقة عودة برنامج ستار أكاديمي قريبا في موسم جديد
  • رونالدو.. العمر «مجرد رقم»
  • انتهاء موسم فان آرت
  • موسم سباقات الهجن ينطلق في المرموم