الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا.. يبحث عشاق الكرة المصرية والمارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري الممتاز، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لدى عشاق المارد الأحمر.

الأهلي يسعى لمواصلة الحفاظ على الصدارة من بوابة سيراميكا كليوباترا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا وذلك في المواجهة المؤجلة من الجولة 19 من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ومواصلة رحلة الحفاظ على اللقب المحلي.

الأهلي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلك المباراة وهو يحتل صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، وذلك عقب تخطي عقبة المصري البورسعيدي في المباراة الماضية بهدف نظيف، وتتسلح كتيبة السويسري مارسيل كولر بسلسة الانتصارات المتتالية والتي وصلت إلى 16 فوزًا متتاليًا.

ترتيب الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

ويحتل النادي الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا صدارة ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 69 نقطة من 27 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 22 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين فقط.

الأهلي

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا ضيفًا ثقيلًا على الأهلي، وهو في جعبته 44 نقطة من 30 مباراة، يحتل بهم المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بواقع 12 انتصارًا و8 تعادلات، وتلقت كتيبة أيمن الرمادي الهزيمة في 10 لقاءات.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الإثنين، الموافق 29 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا الأهلي امام سيراميكا كليوباترا الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا الأهلي وسيراميكا كليوباترا الاهلي وسيراميكا كليوباترا الدوري المصري الدوري الممتاز ترتيب الدوري الممتاز ترتيب دوري نايل توقيت مباراة الأهلي دوري نايل مباراة الأهلي مباراة الأهلي القادمة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا متى مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الأهلي امام سيراميكا موعد مباراة الأهلي امام سيراميكا كليوباترا موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا موعد مباراة الأهلي وسيراميكا موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا موعد مباراة الاهلى القادمة مباراة الأهلی ضد سیرامیکا کلیوباترا فی سیرامیکا کلیوباترا فی الدوری الممتاز مسابقة الدوری الممتاز هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره الشرطة الكيني بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

تنطلق مباراة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم السبت 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

 

 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكوفدرالية

ستكون مباراة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة كأس الكونفدرالية.

 

طاقم حكام مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

وأخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم من زامبيا؛ لإدارة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية، ويتكون طاقم تحكيم لقاء الذهاب من الزامبي هيلاري هامبابا حكما للساحة، ويعاونه مواطنيه ديانا تشيكوتيشا وتوماس كايلا مساعدين، وهاماليلا مونجي حكما رابعا.

واختار كاف الصومالي بشير عرب مراقبا عاما على المباراة، في حين يراقب الحكام ألان بريس ليتوكوزو من إفريقيا الوسطى.

يخوض الزمالك هذه المباراة وهو يحمل لقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والذي توج به الموسم الماضي بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.

بينما نجح فريق الشرطة الكيني في التأهل إلى هذا الدور بعد فوزه على فريق البن الإثيوبي في الدور التمهيدي. ويعتبر فريق الشرطة الكيني منافسًا صعبًا، حيث يمتلك لاعبين مميزين ويسعون لتحقيق مفاجأة على حساب الزمالك.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • موعد مباراة تونس ضد غامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب والجابون والقنوات الناقلة ومعلقين اللقاء
  • موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر بتصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب ضد الغابون بتصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة