ريف دمشق-سانا

ألقى قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب، التابع لفرع الأمن الجنائي بريف دمشق القبض على شخص يقوم بطباعة بطاقات حكومية مزورة وبيعها بقصد المنفعة المادية.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان لها نشرته على صفحتها على تلغرام أنه بناء على أعمال المتابعة والمراقبة، تبين وجود شخص يدعى “أسامة . ح” في بلدة البحدلية، يقوم بطباعة بطاقات حكومية مزورة، وبعد تحري منزله من قبل قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب أصولاً عثر فيه على أدوات يستخدمها في أعمال التزوير من طابعات وقصاصات بلاستيكية لتجليد البطاقات، وأوراق نقدية مزورة.

وأوضح البيان أنه بالتحقيق مع الشخص المذكور اعترف بإقدامه على تزوير البطاقات عن طريق طباعتها بواسطة الأدوات المصادرة، لقاء منفعة مادية، مشيراً إلى أن التحقيقات مازالت مستمرة معه، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص أصولاً.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

تكريم وليد توفيق في سوريا.. عطاء فني مستمر منذ 35 عاماً

متابعة بتجــرد: أقامت نقابة الفنانين السوريين حفلاً تكريمياً على شرف النجم اللبناني والعربي وليد توفيق في دارتها في العاصمة السورية، على هامش مهرجان دمشق السادس عشر، حيث استقبل توفيق بحفاوة لافتة على وقع باقة منوعة من أجمل أغانيه اللامعة والشهيرة تقديراً لمشواره الفني على مدى 35 عاماً في عالم الغناء والتمثيل والتلحين.

وفي المناسبة، تسلّم درعاً تكريمياً في الحفل الذي حضره نخبة من النجوم السوريين والمصريين، الذين أحاطوه بكل مودة وفرح ومحبة وغنوا معه العديد من أجمل أغنياته الشهيرة الخالدة في أذهان الجمهور العربي. وقد أعرب المكرّم عن سعادته متوجهاً بالشكر إلى نقيب الفنانين السوريين محسن غازي، الذي التقط معه الصور التذكارية إلى جانب المايسترو هادي بقدونس والممثلة ريم عبد العزيز، وشارك توفيق متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور ومقتطفات من أجواء الحفل التكريمي.

وكان لافتاً إهداء تكريمه إلى الموسيقار اللبناني الراحل ملحم بركات، وكتب: «شكراً من القلب لنقابة الفنانين السوريين في دمشق الحبيبة وسعادة النقيب محسن غازي والمايسترو هادي بقدونس صديق العمر على هذا التكريم، الذي أعتز به وحفاوة الاستقبال التي يملؤها الحب وكرم الضيافة».

وأضاف «أتشرف بأن أهدي هذا التكريم الغالي على قلبي إلى روح صديق العمر الغالي الموسيقار الراحل ملحم بركات».

تجدر الاشارة إلى أن النجم وليد توفيق تلقى خلال مهرجان دمشق السينمائي السادس عشر عرضاً لبطولة فيلم مصري – سوري، كما أعلن عن تعاون مميّز مع المؤلف والممثل جورج خباز، بعد إعادة توزيع وتسجيل أغنية «كبرت البنوت»، من كلمات وألحان خباز.

main 2024-09-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الأمن الوطني يقبض على 5 متورطين بالغش الإلكتروني
  • «أبوظبي للصيد» يواصل إلقاء الضوء على الموروث الثقافي
  • بحوزتهم مخطوطة عبرية.. الأمن التونسي يلقي القبض على 6 أشخاص
  • تكريم وليد توفيق في سوريا.. عطاء فني مستمر منذ 35 عاماً
  • الأمم المتحدة: النظام السوري يرفض تقديم معلومات حول برنامج الأسلحة الكيميائية
  • الأمم المتحدة تؤكد رفض النظام السوري تقديم معلومات حول برنامج الأسلحة الكيميائية
  • ”لا حاجة لمختبر”.. ابتكار تقنية جديدة لتسريع التحليل الجنائي في قضايا الاعتداء الجنسي!
  • القبض على مدير محطة بث تلفزيوني بدون ترخيص
  • توقيف مطلوب بعد إلقاء قنبلة في طرابلس
  • اعتقال ثلاثة اشخاص بحوزتهم عملة مزورة في أحد المطاعم ببغداد