حرص الفنان محمد علي رزق، على تهنئة المخرج خالد جلال، على مسرحية «حاجة تخوف»، التي تعرض يوم الخميس والجمعة والسبت، في مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية.

محمد علي رزق يوجه رسالة لـ خالد جلال

وشارك محمد علي رزق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور، وعلق: «امبارح اتفرجت ع العرض المسرحي #حاجه_تخوف، ألف مبروك لأستاذي و أبويا خالد جلال، على العرض، تعيش وتمتعنا وتطلعلنا أجيال كمان وكمان».

محمد علي رزق

وتابع: «أما بقى بالنسبة لأبطال عرض #حاجه_تخوف، أنتم بصراحة #حاجه_تفرح ألف مبروك، روحوا اتفرجوا على عرض #حاجه_تخوف في مركز الإبداع الفني، بدار الأوبرا كل خميس وجمعة وسبت، يبدأ العرض الساعة 8 مساءً الدخول مجاناً و الحضور بأسبقية الحجز».

مسرحية حاجة تخوف

مسرحية حاجة تخوف، هو عرض مشروع تخرج الدفعة B من قسم التمثيل «دفعة على فايز» باستوديو المواهب، والمسرحية صياغة وإخراج خالد جلال، مخرج منفذ علا فهمي.

مسرحية حاجة تخوفآخر أعمال محمد علي رزق

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد علي رزق، مسلسل «صيد العقارب»، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والذي حقق نجاحا كبير خلال فترة عرضه في الماراثون الرمضاني 2024.

ويضم مسلسل صيد العقارب، في بطولته عددا من الفنانين أبرزهم: الفنانة غادة عبد الرازق منهم محمد علاء ورياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر وميار الغيطي والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضاً«عشرة عمري».. محمد علي رزق ينعي الفنان تامر ضيائي

بعد انتهاء تصويره.. محمد علي رزق يوجه رسالة لصناع «صيد العقارب»

فركش.. محمد علي رزق يعلن انتهاء تصوير مسلسل «حدوتة منسية»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خالد جلال المخرج خالد جلال محمد علي رزق الفنان محمد علي رزق محمد علی رزق حاجة تخوف خالد جلال

إقرأ أيضاً:

غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي

تستقبل مسارح القاهرة غدا، السبت، عددا من العروض العربية والأجنبية، من مصر وفلسطين وتونس والسعودية وألمانيا، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الـ 31، دورة الدكتور علاء عبد العزيز"، والمستمرة فعالياتها حتى 11 سبتمبر الجاري برئاسة الدكتور سامح مهران.

ويعرض غدا، ضمن العروض العربية المشاركة بالمسابقة الرسمية، بقاعة صلاح عبد الصبور بمسرح الطليعة، العرض المسرحي الفلسطيني "معتقلة" عمل أدائي تجريبي يدمج بين النصوص المسرحية والمسرح الراقص، ويستعرض رحلة الآلام والقهر للأسيرات الفلسطينيات.

ويتناول العرض معاناة المعتقلات الفلسطينيات في سجون الإحتلال والمعاناة التي يتحملونها من جراء المعاملة السيئة من جنود الإحتلال وآمرات السجون، العرض إنتاج مسرح رسائل، تمثيل وإخراج معتصم أبو الحسن، سيناريو وتمثيل شذى ياسين.

ويعرض على مسرح ميامي العرض المسرحي التونسي "قرط"، وتستعرض الراهن السياسي والإجتماعي والإقتصادي التونسي، إنتاج المسرح الوطني التونسي، نص ودراماتورجيا وإخراج محمد بوسعيدي، تمثيل عبد السلام مجدوب، هاجر الحاج قاسم، خليل بن حريز، أماني بن فرج، أمان الله الرياحي.

ويستمر غدا، لليوم الثاني على التوالي، تقديم 3 عروض مصرية وعربية وأجنبية على عدد من المسارح، وهي "ماكبث المصنع" من مصر ويعرض بمركز الهناجر بالأوبرا، وهو العرض الفائز بجائزة أفضل عرض أول في المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 17، العرض رؤية جديدة لرائعة ويليام شكسبير "ماكبث"، تمت معالجتها وكتابتها بواسطة برنامج الذكاء الإصطناعي.

ويتناول العرض طرح المكنون الدرامى لـ (ماكبث شكسبير) لكن برؤية معاصرة، من خلال تقديم ثقافة وهموم الإنسان الحالي، دون التخلي عن روح ومضمون ومأساة شكسبير الكلاسيكية، كتابة وإخراج محمود الحسيني، تمثيل زياد محمد أحمد، هيلانا ناصف، محمود طاهر، يمنى فتحي فؤاد، أحمد مجدي، يوستينا هشام، سيف الدين إسلام، تأليف موسيقي إيهاب عبد الرحمن.

ويقدم على المسرح القومي العرض السعودي"الظل الأخير" المسرحية تنطلق من مــفردات فــنية حــول مــفهوم الــتأرجــح والــقلق، من إنتاج فرقة الوطن، تأليف فهد الحارثي وتمثيل فهد الغامدي وعبد الله الحمادي، عمر مسعود، علي الخميس، رزان البرق، وعلى مسرح السامر يعاد تقديم عرض "Bab(b)el" من ألمانيا.

يقام المهرجان برعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، وتتشكل لجنته العليا من كل من: الدكتور سامح مهران رئيسا، والدكتور محمد عبد الرحمن الشافعي منسقًا عامًا، والدكتورة دينا أمين مديرا، والدكتور أيمن الشيوي مديرا، بالإضافة إلى عضوية كل من: الدكتور أحمد مجاهد، والدكتورة أسماء يحيى الطاهر، والدكتور محمد سمير الخطيب، والمخرج أحمد البوهي.

مقالات مشابهة

  • داليا البحيري تشيد بمسرحية حاجة تخوف للمخرج خالد جلال
  • بعد حضوره مسرحية «حاجه تخوف».. عصام السيد يشيد بالمخرج خالد جلال
  • المخرج عصام السيد يوجه رسالة إلى المبدع خالد جلال: «جواهرجي النجوم»
  • خالد جلال ناعيًا حلمي التوني: فقدنا أحد أيقونات الفن التشكيلي
  • إياد نصار يعلق على نجاح دوره في مسلسل "إلا الطلاق" (فيديو)
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • عضو الأهلي لمتابعيه: «ندي كل حاجة وقتها»
  • خاصم الدنيا بسببها حتى الموت.. أين ذهبت مقتنيات فؤاد المهندس؟
  • كريم فهمي يهنئ ريهام عبدالغفور بعيد ميلادها (صور)
  • ماذا جنى فيلم اللعب مع العيال بآخر ليلة ؟