فقد الفريق الألماني، المشارك بمسابقة الحدث ضمن منافسات الفروسية، فرصة المنافسة على ميدالية أولمبية، في أولمبياد باريس، بعد سقوط الفارس كريستوف فالر بشكل مروع، اليوم الأحد.

وسقط فالر من على جواده "كارياتان" عند العقبة السادسة عشر في حدائق قصر فرساي. وأنقلب لمرة واحدة لكنه لم يصب بأذى.

وبعدما سيطرت مخاوف الرفق بالحيوان على الاستعدادات لمسابقة الفروسية بالأولمبياد عقب استبعاد البريطانية شارولت دوجاردان لجلد سيقان الجواد، كانت أولوية فالر هي الجواد.

وقال فالر 30 عاما للصحفيين عن جواده: "حمدا لله أنه لم يسقط. لم يؤذ نفسه. هو بحالة جيدة. هذا هو أهم شيء. هذا هو شغلنا الشاغل".

وتُختتم منافسات المسابقة بالنسبة للفردي والفرق بمرحلة قفز الحواجز غدا الاثنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 دورة الألعاب الأولمبية

إقرأ أيضاً:

ألمانيا.. طرد نصف الداخلين إلى البلاد بشكل غير مشروع في 2024

أفادت وزارة الداخلية الألمانية بأن الشرطة الاتحادية قامت عند الحدود الوطنية بإعادة أكثر من نصف الأشخاص الذين دخلوا البلاد بشكل غير قانوني خلال النصف الأول من العام الحالي، من حيث جاءوا.
جاء ذلك في رد من الوزارة على سؤال من نائبة في البرلمان عن حزب اليسار، ووفقا للبيانات، أعادت الشرطة الاتحادية في مجمل عام 2023 حوالي 28% من الأشخاص الذين دخلوا البلاد بشكل غير قانوني إلى الدول المجاورة.
أخبار متعلقة إعصار ياجي.. رئيس الصين يطالب الحكومات المحلية بحماية أرواح المواطنينإعصار ياجي يضرب شمال فيتنام.. يقتلع الأشجار ويحمل القواربوجرى تسجيل 42 ألف و307 حالة دخول غير قانوني على الحدود الألمانية خلال النصف الأول من هذا العام، وأُعيد 21 ألف و611 شخصا منهم من حيث جاءوا.

#ألمانيا: شراء 6 أنظمة دفاع جوي جديدة رداً على #روسيا#اليوم https://t.co/DkhwIgKWPY— صحيفة اليوم (@alyaum) September 4, 2024الهجرة إلى ألمانياوفي عام 2023، أوقفت الشرطة الاتحادية 127 ألف و549 شخصا دخلوا البلاد بشكل غير مشروع، وأعادت الشرطة 35 ألف و618 شخصا منهم من حيث جاءوا.
وازدادت حالات الطرد هذه بشكل خاص على حدود ألمانيا مع كل من بولندا والتشيك، في الوقت نفسه، انخفض عدد الأشخاص الذين طلبوا اللجوء على الحدود.
ففي العام الماضي، جرى تقديم طلبات لجوء من قبل حوالي 45% من الأشخاص الذين تم إيقافهم، بينما في النصف الأول من عام 2024، قدم حوالي 23% فقط من الأشخاص طلبات لجوء.

مقالات مشابهة

  • ألمانيا.. طرد نصف الداخلين إلى البلاد بشكل غير مشروع في 2024
  • "بارالمبية باريس".. مصر ترفع رصيدها إلى 5 ميداليات
  • اليوم.. بعثة مصر تستأنف منافساتها في بارالمبياد باريس 2024
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • بارالمبياد باريس.. براهيم قندوز يضيع التأهل المباشر لنهائي منافسات “الكاياك”
  • الرابعة لـ مصر.. فاطمة محروس تتوج بفضية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • الإمارات تختتم المشاركة في «بارالمبية باريس» بـ «3 رياضات»
  • المنياوي ورحاب يقصان شريط ميداليات مصر بذهبيتين في بارالمبياد باريس 2024
  • نوره الكتبي خامس مسابقة دفع الجلة في “بارالمبية باريس”
  • نورة الكتبي «خامس» دفع الجلة في «بارالمبية باريس»