هاجم الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، المرتشين في النقابة، موجها لهم رسالة شديدة اللهجة.

مصطفى كامل يهاجم المرتشين في نقابة الموسقيين

وقال مصطفى كامل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي: «وعد وعهد هفضل أفرم في كل الحرامية والمزورين والمرتشين، وأتباعهم من المرتزقة والعواطلجية والحالمين برجوع النقابة إلى ما كانت عليه، من ضياع حقوق الموسيقيين وأكل معاشاتهم وعلاجهم وأموالهم ودوائهم.

. ومعايا ربنا.. مين معايا؟».

مصطفى كاملحفل مصطفى كامل بالعلمين

وأحيا الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، خلال الأيام الماضية أولى حفلاته في العلمين، بموسم الصيف، ورفع شعار كامل العدد، وحرص على تقديم باقة كبيرة من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معه الجمهور منذ بداية الحفل.

آخر أعمال مصطفى كامل

وكانت آخر أعمال مصطفى كامل هي أغنية «ابن المحدودة» من كلماته وألحانه وتوزيع موسيقي باسم منير وميكس وماستر أحمد جوده، وكلمات الأغنية: «أنا اللى فاكرك خلاص ماعدش لك عوزا بتدق زى الرصاص على بت زى القمر واطعم من الموزة، اه يا محظوظ يا ابن المحظوظه، يـا قلبى ورجعت صغير السن يـا قلبى عــمال تـشـتــاق وتحن يـا قلبى ورجعت صغير السـن يـا قلبى عــمال تـشـتــاق وتحن».

اقرأ أيضاًجنازة المايسترو محمد أبو اليزيد.. مصطفى كامل وأشرف زكي أبرز الحضور

«يلا ندلع».. فتحي مصطفى كامل ينتهي من تسجيل أولى أغانيه

مصطفى كامل عن أزمة انقطاع الكهرباء: «متأذي.. لكن مش هطلع اشتم في بلدي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى كامل اغاني مصطفى كامل الفنان مصطفى كامل اعمال مصطفى كامل مصطفى کامل یـا قلبى

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاتها... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ عايدة كامل

يحل اليوم السبت 7 سبتمبر ذكرى وفاة الفنانة عايدة كامل، والتي تميزت بالإصرار والعزيمة والذكاء والطموح، ويرصد الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز المحطات الفنية لها. 

 

نشأة عايدة كامل

 

ولدت عايدة كامل يوم 22 من شهر سبتمبر عام 1931 بالقاهرة، وتزوجت من الفنان الراحل محمود عزمى وأنجبت منه الدكتور هشام عزمي أمين عام المجلس الأعلى للثقافة الحالى.

 

التحقت بالجامعة ودرست العمل بالإذاعى وحصلت على درجة البكالوريوس فى التقديم الإذاعى، ثم التحقت بالمعهد العالي للتمثيل، ثم اتجهت مطلع الخمسينيات إلى التمثيل من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال السينمائية.

 

ظهرت موهبتها الفنية من خلال المسرح المدرسى، ثم اكتشفها الفنان حسين فياض فقدمها في عدد من برامج الأطفال مثل البرنامج الشهير "بابا شارو"، واستمرت لفترة طويلة في تقديم البرامج والمسلسلات الاذاعية.

أبرز أعمال الفنية لـ عايدة كامل

 

قدمت ما يقرب من 120 عملًا فنيًا بين التلفزيون والسينما والإذاعة وتعاونت فيها مع العديد من النجوم الكبار مثل اسماعيل ياسين ومحمد فوزى وفريد الأطرش وفاتن حمامة وشادية وماجدة وعمر الشريف وغيرهم.

 

من أبرز أفلامها "ست الحسن"، "ورد الغرام"، "لحن الخلود"، "نت الهوى"، "رقصة الوادع"، "حدث ذات ليلة"، "موعد مع المجهول"، "اسماعيل ياسين فى الطيران"، "حدث ذات ليلة"، "الانثى والذئاب" و"اسكندرية ليه".

 

ونجحت في تكوين جماهيرية واسعة من خلال أعمالها الدرامية التلفزيونية أبرزها "هوانم جاردن ستى"، "اللص الذى أحبه"، "القضاء في الإسلام"، "بين القصرين"، "قصر الشوق"، "رفاعة الطهطاوى".

 

أما فى الاذاعة فقدمت مسلسلات "الحب كدة"، "شىء من الخطر"، "حبيبى خذ بيدى"، "الدجال"، "ابن البرق"، "الفارس الأسود"، "كلاب الحراسة"، "الصديق والطريق".

 

كرمها وزير الثقافة السابق حلمي النمنم وخالد جلال رئيس قطاع الانتاج الثقافى والمخرج محمد الخولى رئيس المركز القومى للمسرح، فى عام 2017 بمسرح الهناجر.

مقالات مشابهة

  • أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • بعثة لبنان بالأمم المتحدة تطالب بانسحاب الاحتلال الإسرائيلي من كامل أراضيها
  • في ذكرى وفاتها... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ عايدة كامل
  • وحيد كامل: هذه المباراة سر تعلق جماهيرالزمالك بي
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى وفاة عايدة كامل
  • كندا تزود أوكرانيا بأكثر من 80 ألف صاروخ صغير غير مسلح وبعض الرؤوس الحربية
  • كويكب صغير يصطدم بالغلاف الجوي للارض فوق الفلبين
  • الولايات المتحدة توافق على خروج كامل قواتها من العراق بهذا التوقيت - عاجل
  • مصطفى قمر.. مشاهدات أغنية صناعة مصرية في أسبوعها الأول