لقي شخص حتفه، أمس السبت، داخل نفق بحوالي 50 متر على مستوى شركة للتنقيب عن الفحم، بحاسي منونات بدائرة العبادلة، في بشـار.

وحسب بيان لمديرية الحماية المدنية بالولاية، تدخلت ذات المصالح، على إثر النداء الذي تلقته في تمام التوقيت 08:43 من صباح يوم أمس من أجل نقل جثة رجل.

وبعد وصول أفراد الحماية المدنية العبادلة لمكان الحادث وُجد الضحية متوفى داخل نفق حوالي 50 متر عن المدخل الرئيسي.

وبالنسبة للضحية تبلغ من العمر 43 سنة تعرضت للإختناق أثناء مزاولة العمل في المنجم.

فتم التكفل بها وإجلائها لمصلحة حفظ الجثث بالمستشفى، بعدما جرى العمل بين مختلف المصالح وإتمامها الإجراءات القانونية المعمول بها.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

عاجل| شركات إماراتية تستعد للتنقيب عن الغاز الطبيعي في مصر

أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية، أن الشركات الإماراتية أبدت  إهتمامها بالمشاركة في مناقصة التنقيب عن الغاز الطبيعي التى طرحتها مؤخرا، الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس   في 12 منطقة  عبر بوابة مصر الرقمية للاستكشاف والإنتاج EUG.

 

جاء ذلك خلال استقبال الوزير وفدًا من شركة مبادلة الإماراتية للطاقة برئاسة الشيخ منصور محمد آل حامد الرئيس التنفيذي للشركة ويرافقه السيد عدنان بوفطيم نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال التقنية عالميًا والسيد زايد المزروعي رئيس قطاع التسويق والتكرير والسيدة سلمي الهاجري نائب الرئيس الإقليمي لشرق المتوسط وشمال إفريقيا.

 

أكد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية متانة العلاقات المتميزة بين مصر والإمارات العربية المتحدة، مشيرًا إلى أن الإستثمارات في صناعة الطاقة والبترول والغاز تمثل أحد أهم رموز التعاون والعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين، والتي يأتي من أهمها استثمارات شركة مبادلة الإماراتية للطاقة بما تمثله من نموذج للتعاون والاستثمار الجاد، مضيفًا أن قطاع البترول والتعدين يرحب بتوسيع أوجه العمل وزيادة الاستثمارات الإماراتية في ظل الجهود الجارية لإتاحة فرص استثمارية جديدة 

وشهد اللقاء استعراض أنشطة مبادلة الإماراتية في مجال البحث والاستكشاف للغاز الطبيعي في مصر من خلال مشاركتها في مناطق مهمة بالبحر المتوسط متمثلة في منطقة امتياز حقل ظهر بنسبة 10٪ ومنطقة امتياز حقل نور بنسبة 20 ٪، علاوة على قطاع رقم 4 بالبحر الاحمر بنسبة 27٪.

 

ومن جانبه أكد الشيخ منصور آل حامد الرئيس التنفيذي لمبادلة للطاقة أن هناك فرصًا واعدة يمكن البناء عليها في ظل تميز العلاقات بين مصر والإمارات، وأن شراكة مبادلة في أنشطة البحث عن الغاز وإنتاجه في مصر مع عدد من الشركات العالمية تمثل قاعدة للتوسع في مناطق أخري، موضحًا أن الحوار والتواصل مفتوح للوصول إلى أفكار جديدة للتعاون، كما اكد أهمية مشاركة مبادلة في الشركة العربية لأنابيب البترول (سوميد ) أحد أبرز النماذج الناجحة للتعاون العربي.

حضر اللقاء الجيولوجي علاء البطل الرئيس التنفيذي لهيئة البترول ود. سمير رسلان وكيل الوزارة للاتفاقيات والاستكشاف والمهندس أحمد مصطفى وكيل الوزارة للإنتاج والمهندس محمد عبدالحافظ رئيس الشركة العربية لأنابيب البترول( سوميد )، ود. محمد رضوان مدير بوابة مصر الرقمية للاستكشاف والإنتاج.

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تسيطر علي حريق هائل بمدينة قها بالقليوبية
  • قطر.. الخدمة المدنية يكشف موقف المقيمين من الدوام “المرن”
  • بالصور.. الحماية المدنية تنقذ قططا حديثي الولادة
  • بيان مشترك من الحركة الشعبية لتحرير السودان التيار الثوري الديمقراطي وتحالف القوى المدنية لشرق السودان
  • عاجل| شركات إماراتية تستعد للتنقيب عن الغاز الطبيعي في مصر
  • وفاة شاب مصري جراء حريق مروع في سجن سان فيتوري بإيطاليا
  • سلام بحث في القاهرة مع وزير المالية القطري في المصالح الاقتصادية المشتركة
  • بيان مشترك لهيئة محامي دارفور وتحالف القوى المدنية لشرق السودان
  • الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل في كرداسة.. دون إصابات
  • “الخدمة المدنية بالحكومة الليبية” تبحث التقرير السنوي لجولات التفتيش