أعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، عن تضامنه مع مجتمع العمل الانساني والحقوقي ضد انتهاكات الحوثيين التي طالت موظفي الامم المتحدة والمنظمات المحلية، والدولية.


جاء ذلك خلال لقاء الرئيس العليمي، اليوم، بالقصر الجمهوري في مدينة المكلا، وفد مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع.


وذكرت وكالة سبأ الحكومية أن اللقاء ناقش تدخلات  مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع وفرص توسيع دعمه الانمائي والخدمي في مختلف المجالات.


وقدم الوفد الأممي للرئيس، شرحا عاما حول المشاريع التي ينفذها مكتب الامم المتحدة في محافظة حضرموت، وخطط المكتب لتوسيع تدخلاته الى مدن اخرى من المحافظة في مجالات هندسة وخدمات المدن، والبنى التحتية خصوصا في قطاعات الاشغال، والصرف الصحي، والتعليم، والطاقة المتجددة.


وأشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بدور مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع، معربا عن تطلعه الى مضاعفة جهود المكتب بالاستفادة من الصلاحيات الممنوحة للسلطات المحلية في تسهيل عمل المنظمات الدولية، وتحسين وصول المواطنين الى خدماتها المدعومة من مجتمع المانحين.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: حضرموت المكلا المجلس الرئاسي العليمي انتهاكات مکتب الامم المتحدة

إقرأ أيضاً:

الحوثي: تمكّنا من إسقاط طائرة أمريكية إم كيو 9 شمال شرقي صنعاء

الحوثي.. أعلنت جماعة أنصار الله الحوثيين، مساء اليوم السبت، تمكّنها من إسقاط طائرة أمريكية إم كيو 9 أثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء محافظة مأرب التي تقع شمال شرقي العاصمة اليمنية صنعاء.

يذكر أن الحوثي أعلن مسؤوليته في وقت سابق عن استهداف سفينة «GROTON» في خليج عدن، وأنه الاستهداف الثاني للسفينة جروتون بعد استهدافها في 3 أغسطس الماضي.

الحوثيون ضد الاحتلال

ولا تزال جماعة أنصار الله الحوثي مستمرة في استهداف القطع الحربية الأمريكية والبريطانية التي تحاول الولوج إلى موانئ فلسطين المحتلة من أجل إرسال مساعدات متنوعة للاحتلال الإسرائيلي، ومشددة على أنه لن يتم التوقف عن عمليات الاستهداف ولن يتم التوقف عن دعم المقاومة في فلسطين بشتى الطرق حتى يتم وقف العدوان على غزة.

عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة

ولا يزال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا في عدوانه على قطاع غزة حتى اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 الذي يوافق اليوم ال337 منذ بداية عدوانه، الذي بدأ في 7 أكتوبر 2023، بعدما أطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية، شارة البداية لمعركة طوفان الأقصى.

وارتفع عدد شهداء غزة جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 40939 شهيد، حسبما أعلنت الصحة الفلسطينية، وأضافت أن عدد الإصابات ارتفع إلى 94616 مصابا.

اقرأ أيضاًللمرة الثانية خلال شهر.. الحوثيون يستهدفون سفينة «GROTON» في خليج عدن

الاتحاد الأوروبي يحذر من كارثة بيئية جراء اعتداء الحوثيين على ناقلة النفط «سونيون»

أمريكا تدمر محطة تحكم أرضية في منطقة تسيطر عليها جماعة «الحوثي» باليمن

مقالات مشابهة

  • عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب
  • الحوثي: تمكّنا من إسقاط طائرة أمريكية إم كيو 9 شمال شرقي صنعاء
  • حوالي 12 مليون نازح سوداني حسب تقارير الامم المتحدة .. أين نزحوا؟
  • المحكمة الإدارية تحدد موعد الحسم في مصير رئيس مجلس القنيطرة
  • موقف المنظمات الإقليمية والدولية من حرب السودان
  • ترقّب لنتائج التحرك الرئاسي السعودي الفرنسي.. هجوم مضاد من مكتب سلامة للمطالبة بسرية التحقيق
  • جماعة الحوثي تهاجم الرياض وتتهمها بنقض اتفاق رعته الأمم المتحدة
  • "البرنامج السعودي لإعمار اليمن" يستضيف "YPG" بمشاركة المنظمات الأممية
  • البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يستضيف اجتماع مجموعة شركاء اليمن (YPG) بمشاركة المنظمات الأممية والدولية والمانحة لليمن
  • بري إلتقى مدير مكتب السيستاني وهنأ رئيس مجلس الشورى السعودي