استقبل مستشفى الخاصرة العام، عضو تجمع الرياض الصحي الأول، عددًا من الإصابات الناتجة عن حوادث مرورية مروعة وقعت على طريق الطائف - الرياض، اليوم الأحد الموافق 28 يوليو 2024.
في الحادث الأول الذي وقع عند الساعة 3:00 صباحًا نتيجة انقلاب سيارة، توفي 3 أشخاص على الفور وأصيب 5 آخرون جرى نقلهم إلى المستشفى بواسطة الهلال الأحمر.


أخبار متعلقة الثاني خلال 24 ساعة.. حادث مروري يخلف 7 إصابات ويستنفر مستشفى الريننتج عنه 4 وفيات.. أمن الطرق يكشف سبب تصادم 13 مركبة على طريق الرينصور.. "القافلة الطبية" تقدم خدماتها لأكثر من 500 مستفيد بالدواسر والسليلوبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، جرى تحويل 3 منهم إلى مستشفى القويعية العام لتلقي العلاج في قسم المخ والأعصاب بسبب إصاباتهم الشديدة في الرأس، بينما نُقلت حالة تعاني من كسر في الفك إلى مدينة الملك سعود الطبية، ووُضعت حالة أخرى تحت الملاحظة في قسم التنويم بالمستشفى.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مستشفى الخاصرة العام حادث انقلاب سيارةوفي الحادث الثاني الذي وقع عند الساعة 7:00 صباحًا نتيجة انقلاب سيارة أيضاً، توفي شخصان على الفور وأصيب آخران.
وجري تحويل أحد المصابين إلى مستشفى القويعية العام لعلاجه في قسم المخ والأعصاب، وتتم متابعة الحالة الأخرى في قسم التنويم بالمستشفى.
الجدير بالذكر أن فرق مستشفى الخاصرة العام تعمل على الاستجابة السريعة لتقديم الرعاية الطبية اللازمة والإسعافات الأولية للمصابين وضمان تلقيهم العلاج المناسب وفقًا لأعلى معايير الجودة والسلامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات الرياض حوادث مرورية طريق الطائف الرياض حوادث السير السعودية فی قسم

إقرأ أيضاً:

2024.. سنة الاكتتابات الكبرى في بورصة الرياض

المناطق_متابعات

أثبت الاكتتاب في أسهم المطاحن العربية للمنتجات الغذائية خلال ساعات فحسب من طرحها الأولي في بورصة الرياض أن شهية المستثمرين لا تزال قوية، وأنهم سيشاركون بحماسة عالية في سوق الاكتتابات في السعودية خلال الأشهر الأخيرة من العام 2024.

وكانت شركة مطاحن الدقيق العربية طرحت 30% من أسهمها- 15.4 مليون سهم- للاكتتاب العام. وتأمل أن يتيح لها ذلك الحصول على تمويل قد يصل إلى 271 مليون دولار.

أخبار قد تهمك السجل العقاري يُعلن بدء تسجيل 62,437 قطعة عقارية في 11 حيًا بمدينة الرياض 1 سبتمبر 2024 - 12:46 مساءً خادم الحرمين الشريفين يصل إلى الرياض قادماً من جدة 28 أغسطس 2024 - 3:39 مساءً

ونسبت «بلومبيرغ» إلى مصادر مطلعة أن المستثمرين غطوا دفتر الطلب على مستوى الأسعار المتباينة للسهم، التي راوحت بين 62 و66 ريالاً (16.5-17.6 دولار).

وسيستمر العرض للمستثمرين المؤسسيين حتى 5 سبتمبر الجاري. ويتوقع إعلان السعر النهائي بحلول 11 الجاري.

أما فترة البيع بالقطاعي فستكون في 18 و19 سبتمبر الجاري. ويأتي هذا النشاط في بورصة الاكتتابات بعد أيام من طرح أولي لشركة الماجد للعود تم بيعه في غضون ساعات من إعلانه.

وقال مراقبون ماليون في لندن إنهم يتوقعون أن تظل البورصة السعودية ساحة لنشاط اكتتابات ضخمة في ما بقي من أشهر العام 2024. وكانت شهدت خلال النصف الأول من 2024 طرح نحو 5% من أسهم شركة أرامكو السعودية العملاقة. وكان عائد ذلك الاكتتاب 12 مليار دولار.

مقالات مشابهة

  • صور.. سقوط قتلى وجرحى في 3 حوادث لطائرات صغيرة بألمانيا
  • انقلاب شاحنة مواد غذائية على طريق نالوت غدامس
  • بولندي يحتجز امرأة 4 سنوات في ظروف مروعة.. ما القصة؟
  • على طريق عام العيشية- الجرمق.. انقلاب شاحنة ونجاة سائقها
  • حظر استخدام الأجهزة الطبية والوشم  في محلات الحلاقة الرجالية
  • 2024.. سنة الاكتتابات الكبرى في بورصة الرياض
  • “هيئة الطرق”: الانتهاء من أعمال الصيانة على طريق الرياض – خميس مشيط
  • انتهاء أعمال الصيانة على طريق الرياض/ خميس مشيط
  • رفع مستوى السلامة.. انتهاء صيانة طريق الرياض - خميس مشيط
  • مدير مستشفى جنين: المستشفيات بحاجة إلى فك الحصار.. وهناك استهداف للطواقم الطبية