النجمة حققت نجاحات عديدة فى السينما والمسرح والتلفزيون وخلقت لنفسها مكانة فى الصفوف الأولى

نجحت فى البطولة المطلقة ولديها قدرة خاصة على تقديم مختلف الشخصيات الدرامية


شاركت النجمة ريم مصطفى متابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صور جديدة لها، بدت فيها بكامل أناقتها وشياكتها، حيث تألقت في إطلالة جذابة وأنيقة بفستان أسود، واعتمدت على ماكياج ناعم يتناسب مع اطلالتها الراقية، وحازت الصور على إعجاب كثير من متابعيها ومحبيها فى الوطن العربى.

من جهة أخرى، نجحت النجمة ريم مصطفى فى جذب نظر الجمهور وتحقيق ردود فعل واسعة بأدائها فى فيلمها الأخير "أهل الكهف" والذى عرض مؤخرا فى دور العرض السينمائية، وجسدت فيه شخصية جارية، وهى شخصية مركبة حيث تمر بالعديد من المواقف التي تجعلها تتخذ مساراً آخر ضمن أحداث الفيلم، واستطاعت ريم أن تتفوق على نفسها فى أداء المشاهد بصدق واتقان.

واستطاعت شقراء الشاشة ريم مصطفى خلال مسيرتها الفنية أن تخلق لنفسها مكانة بين ممثلات جيلها فى فترة قصيرة، إذ يصفها النقاد والجمهور أنها فنانة قوية وبسيطة فى أدائها وغير متكلفة، وتدخل القلب مباشرة ودائما ما تحقق نجاحات فى أدوارها المختلفة والمتنوعة، كما وقفت ريم أمام النجوم الكبار أمثال محمود عبد العزيز فى مسلسل "جبل الحلال" والزعيم عادل إمام فى مسلسل "مأمون وشركاه" وقدمت مع النجم أحمد السقا مسرحية "سيدتى الجميلة" وفيلم "العنكبوت" ولمعت فى أدوار عديدة منها "سره الباتع" و"كلبش" و"الوصية" و"أمر واقع" و"عشم إبليس" و"الأسطورة".

وحققت ريم مصطفى نجاحا كبيرا فى أول بطولة مطلقة لها عبر مسلسل "طير بينا يا قلبى" للمخرج عصام نصار، لتؤكد أنها تستحق البطولة المطلقة عن جدارة ففى كل عمل تقدمه تترك من خلاله بصمة قوية، ولا يستطيع الجمهور أن ينسى الشخصية التى قدمتها بل يتذكرها باسمها وليس اسم ريم مصطفى.

وتعد النجمة ريم مصطفى من أفضل ممثلات جيلها، ولديها قدرة خاصة على تقديم مختلف الأعمال الفنية، بكل أنواعها وتصنيفاتها، سواء فى السينما أو التلفزيون، وأثبتت أنها فنانة حقيقية، صاحبة موهبة طاغية لا يختلف عليها اثنان، وكما أن ريم ممثلة موهوبة، فهى أيضا نجمة صاحبة شخصية رائعة وجذابة، دائما ما تحلق بفنها بعيدا وتستحق ما وصلت إليه وما حققته حتى الآن من نجاح على مستوى تواجدها فى الدراما والسينما والمسرح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ریم مصطفى

إقرأ أيضاً:

هبة مجدي تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024

 

 

حرصت الفنانة هبة مجدي، على حضور حفل جوائز الدير جيست لعام 2024، وقد تألقت هبة مجدي في الحفل بفستان أنيق باللون البينك ومطرز بالورود الصغيرة الفضية.

 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد أعلنت نتائج حفل توزيع جوائز دير جيست "Awards Ceremony" لـ "Digital Magazine" في نسخته الـ 21 السنوية لعام 2024.

الفنانة هبة مجدي من تكريمها بجائزة الدير جيستأسماء الفائزين في جائزة Dear Guest للتميز في دوره


و لقد حصدت الفنانة هبة مجدي جائزة Dear Guest للتميز في دورها بمسلسل المداح - أسطورة العودة، بينما الفنان أحمد زاهر حصل عليها للتميزه بدوره في مسلسل نعمة الافوكاتو، ودياب حصل عليها لدوره في مسلسل مليحة، وايضا طارق لطفي لدوره في مسلسل العتاولة.

 


اما الفنان خالد سرحان حصل جائزة Dear Guest للتميز في دوره في مسلسل المدي، حصل ايضا علي جائزة التميز صبري فواز ومحمود عبد الغني، محمد علي رزق لدوره في مسلسل صيد العقارب، محمد علاء لدوره في مسلسل بين السطور.

 


جائزة Dear Guest لتميز الفنانات 
 

وحصدت الفنانة روجينا جائزة Dear Guest للتميز في دورها لمسلسل سر الهي، بينما حصلت فريدة سيف النصر علي جائزة في دورها بمسلسل العتاولة، وايضا حصلت هيدي كرم علي جائزتها لدورها في الوصفة السحرية، اما مي عمر حصلت علي جائزة Dear Guest للتميز في دورها في مسلسل نعمة الافوكاتو، بينما سوسن بدر حصلت عليها في مسلسل حدوته منسية، وعبير صبري حصلت علي الجائزة لدورها في مسلسل حدوتة منسية، صبا مبارك في مسلسل بين السطور.

 


جوائز دير جيست
 

ويتم تحديد الجوائز على أساس أفضل ممثل، أفضل ممثل شاب، أفضل ممثل كوميدي، أفضل مقدم برامج، أفضل برنامج حواري، أفضل ممثلة، أفضل ممثلة كوميدية، أفضل مقدمة راديو، أفضل قناة إذاعية، أفضل كاتب سيناريو، أفضل مسلسل، أفضل مخرج، ويتم التصويت من جانب الجمهور والنقاد، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخبارى وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة.

مقالات مشابهة

  • سيد رجب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "رمضان كريم"
  • بالموڤ.. سوسن بدر تتألق في حفل الدير جيست (صور)
  • هبة مجدي تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • حقيقة حمل جورجينا رودريجيز.. أثارت الجدل على السوشيال ميديا
  • مي عمر تتألق في حفل تكريمها بجائزة أفضل ممثلة عن "نعمة الأفوكادو"
  • غواصة نووية روسية في طريقها إلى مصر.. ما الحقيقة وراء الصور؟
  • بالابيض.. هنا الزاهد تتألق في حفل توزيع جوائز الديرجست
  • جومانة مراد تتألق بأحدث ظهور لها على شاطئ البحر (صور)
  • نجوى كرم تتألق بنيو لوك وتثير دهشة شرطة الموضة بخسارة ملحوظة في الوزن
  • من داخل الطائرة.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها