قام الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، اليوم الأحد، بجولة بمكاتب إدارة الجامعة قدم خلالها الشكر لجميع فرق العمل بمكاتب الإدارات المختلفة ومكاتب نواب رئيس الجامعة والأمانة العامة للجامعة وذلك بمناسبة قرب انتهاء فترة رئاسته للجامعة والتي بدأت فى ديسمبر 2020 وحتى يوليو 2024.

حرص العاملون بإدارة الجامعة على تقديم رسالة شكر وتقدير لرئيس الجامعة، عن جهوده المبذولة طوال الأعوام الماضية والتى أثمرت عن نتائج ملموسة أسهمت في تطوير الهياكل الإدارية ورقمنه كافة الخدمات وتحسين الأداء المؤسسي على مستوى القطاعات الرئيسية والكليات والإدارات، وتسابق العاملون لالتقاط الصور التذكارية مع الدكتور محمود ذكي مقدمين له الشكر والتقدير.

كما حرص رئيس الجامعة على أن يعقد اجتماعاً مع الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة، بحضور الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور حاتم أمين نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور ممدوح المصري عميد كلية الآداب والمستشار السياسي للجامعة، والدكتور أحمد أبو السعادات مدير المركز الإعلامي، حرصاً منه على التأكيد على دور الصحافة والإعلام في إبراز أنشطة الجامعة المختلفة مؤكداً على أن الإعلام هو القوى الناعمة المهمة التي بدونها لا نستطيع إخراج الأنشطة للنور.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة طنطا أخبار رئيس جامعة طنطا رئاسة جامعة طنطا رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

ستتحول إلى دمية في هذه الحالة.. جاريث بيل يوجه رسالة إلى بيلينجهام

وجه جاريث بيل نجم منتخب ويلز وريال مدريد السابق، نصيحة خاصة إلى الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب الفريق الملكي بشأن التعامل مع انتقادات وسائل الإعلام.

جاريث بيل ينصح بيلينجهام

قال جاريث بيل، في تصريح إعلامي له اليوم: “أنت تلعب في مدريد وإذا لم تخوض مباريات وتفعل ما تريده وسائل الإعلام وتتحدث إليهم وتتحول إلى دمية فسوف تتعرض لقدر كبير من الانتقادات”.

ويعد بيلينجهام، من العناصر الأساسية في صفوف ريال مدريد، ويشكل خط هجوم مرعب مع الثلاثي كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور ورودريجو.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه

فيما يحاول الجهاز الطبي في ريال مدريد، تجهيز بيلينجهام للعودة للمشاركة مرة أخرى بعد فترة التوقف الدولي الحالية.

وتوقعت تقارير صحفية، عودة بيلينجهام في أول مباراة بعد فترة التوقف الدولي، حيث يواجه الريال نظيره ريال سوسيداد يوم 14 سبتمبر.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. ترقية 25 عضوا بهيئة التدريس وتعيين 34 مدرسا في جامعة طنطا
  • ستتحول إلى دمية في هذه الحالة.. جاريث بيل يوجه رسالة إلى بيلينجهام
  • بالفيديو.. بن ناصر يوجه الشكر للجماهير الوهرانية
  • بعد إنتهاء مسلسل " عمر أفندي".. أحمد سلطان يوجه الشكر لصُناع العمل
  • جامعة طنطا تحتفل بختام الأنشطة الطلابية وتكرم المبدعين برعاية وزير التعليم العالي 
  • وزير الداخلية يوجه بتخفيض رسوم المخالفات المرورية بمناسبة المولد النبوي
  • جامعة طنطا تحتفل بتنظيم مهرجان ختام الأنشطة الطلابية وتكريم المبدعين 2024
  • دكتور مصطفي ثابت يكتب: دلالات زيارة رئيس أركان حرب القوات المسلحة لشمال سيناء
  • جامعة طنطا تحتفل بتنظيم مهرجان ختام الأنشطة الطلابية 2024
  • مفوّض الأونروا يوجه دعوة للإعلام الدولي بشأن غزة