أحرز الصيني يو تشي الميدالية الذهبية للرماية ببندقية ضغط الهواء من مسافة 10 أمتار في دورة ألعاب باريس الصيفية اليوم الأحد بعد احتلاله المركز الأول.

وحصل الإيطاليان فيدريكو نيلو مالديني وباولو مونا على الميداليتين الفضية والبرونزية على الترتيب.

رسميًا.. موناكو الفرنسي يعلن عن التعاقد مع النيجيري إلينيخينا أبومسلم: ميكالي لم يقدم شيئا للكرة المصرية.

. ونحتاج لأشخاص آخرين قادرين على إدارة اتحاد الكرة

وبعد فوز الصين بمنافسة الرماية ببندقية ضغط الهواء من مسافة 10 أمتار للفرق المختلطة أمس السبت، منح تشي بلاده ذهبية أخرى في المنافسة التي أقيمت في مركز شاتورو للرماية من خلال تقديم أداء هادئ.

وحصل الرياضي الصيني (24 عامًا) على 240.9 نقطة ليحتل المركز الأول بينما جمع أقرب منافسيه مالديني 240 نقطة وحقق مونا 218.6 نقطة وهو ما كان كافيا للفوز بالميدالية البرونزية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

«نوتابل سبيتش» يتطلع إلى تأكيد الجدارة في «التحدي الجديد»

محمد حسن (دبي)

أخبار ذات صلة «مجلس محمد بن حمد الشرقي» ينظم جلسة «ذاكرة الأجداد» سيدات فرنسا.. «حفل الاستعراض» بـ 11 هدفاً


يخوض «نوتابل سبيتش» نجم جودلفين تحدياً جديداً، الأحد، عبر سباق «بري دي مولان دي لونجشامب»، لمسافة 1600 متر للفئة الأولى، على مضمار لونجشامب، بضواحي العاصمة الفرنسية باريس.
ويسعى «نوتابل سبيتش» لتأكيد جدارته في مسافة الميل، عندما يخوض مواجهة شرسة مع المهر القوي «شارين»، بطل سباق كوين آن ستيكس للفئة الأولى بمضمار أسكوت في يونيو الماضي.
واستطاع «نوتابل سبيتش» حصد لقب سباق 2000 جينيز الإنجليزي للفئة الأولى في مايو، متفوقاً على منافسين أكبر سناً، وكان قد حقق فوزاً رائعاً في سباق ساسكس ستيكس للفئة الأولى في جلورياس جودوود.
ونجح «نوتابل سبيتش» البالغ من العمر ثلاث سنوات والمنحدر من نسل «دباوي»، والفرس «سويفت روز»، في الفوز بخمسة من ستة سباقات، بإشراف المدرب شارلي أبلبي.
وبعد فوزه ثلاث مرات على أرضية اصطناعية، أصبح «نوتابل سبيتش» أول حصان منذ عام 1938، يفوز بسباق 2000 جينيز، من دون أن يشارك في عمر السنتين، حيث تغلب بشكل حاسم على مجموعة تضم الفائزين لاحقاً بسباقات الفئة الأولى «روزاليون»، «سيتي أوف تروي»، و«إينيشيرين».
ويعزز جودلفين حظوظه في سباق بري دو مولان بالحصان «ترايباليست»، الذي يعود إلى مسافة الميل، بإشراف أندريه فابر، بعد محاولة غير ناجحة في سباق السرعة بري دي ريس-أورانجيس للفئة الأولى، بمضمار دوفيل في يوليو.
وحل «ترايباليست» الذي ينحدر من نسل «فرح»، في المركز الثالث، خلف «مودرن جيمس» في سباق بولي دساي دي بولان للفئة الأولى 2022، وحقق خمسة انتصارات في سباقات الفئة الثانية على مسافة الميل، بما في ذلك نسختان متتاليتان من سباق بري دو موجيه للفئة الثانية.
 

مقالات مشابهة

  • الشباب يحرز كأس الفقيد المنصوري بالبيضاء
  • انتشال جثمان طفل على مسافة 3 كيلو متر غرق فى قرية بالساحل الشمالي
  • «نوتابل سبيتش» يتطلع إلى تأكيد الجدارة في «التحدي الجديد»
  • زحل يقترب من الأرض إلى أقرب مسافة ممكنة!
  • إبراهيم عادل يحرز هدف مصر الثالث في شباك كاب فيردي
  • مصر تستضيف بطولة العالم الـ 34 للرماية على الأطباق المروحية
  • مصر تستضيف بطولة العالم الـ ٣٤ للرماية وكأس أفريقيا العاشر والجائزة الكبرى
  • منتخبنا الوطني يحرز 3 ميداليات في مونديال الشباب للكيك بوكسينج
  • مصادرة أصلة بورمية طولها 4 أمتار من منزل في نيويورك
  • غداً .. انطلاق سباق الهجانة في الطائف