المناطق_واس

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي (4) مخالفين لنظام البيئية،”3 مقيمين من الجنسية المصرية، ومقيم من الجنسية السودانية”؛ لتلويثهم البيئة والإضرار بالتربة بحرق مخلفات صناعية في المنطقة الشرقية.

 

أخبار قد تهمك القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفًا لنظام البيئة لاقتنائه وعرضه كائنات فطرية محنطة مهددة بالانقراض في منطقة الرياض 28 يوليو 2024 - 4:09 مساءً القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمين مخالفين لنظام البيئة لتلويثهما البيئة بتفريغ مواد خرسانية في منطقة حائل 18 يوليو 2024 - 3:34 مساءً

 

وأوضحت القوات أن عقوبة ممارسة نشاط أو فعل يؤدي بصورة مباشرة أو غير مباشرة إلى الإضرار بالتربة أو تلويثها أو التأثير سلبًا على الانتفاع بها، أو إتلاف خواصها الطبيعية؛ غرامة تصل إلى (10) ملايين ريال، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم للجهات المختصة.

 

 

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: القوات الخاصة للأمن البيئي المنطقة الشرقية القوات الخاصة للأمن البیئی

إقرأ أيضاً:

“أبوزريبة” يستعرض عمل لجنة فحص ملفات طلبة المعهد العالي للضباط في المنطقة الشرقية

الوطن| رصد

اجتمع وزير الداخلية بالحكومة الليبية عصام أبوزريبة، امس الخميس، مع اللجنة المكلفة بفحص ملفات طلبة المعهد العالي لضباط شرطة المنطقة الشرقية برئاسة جلال الزايدي.

ويذكر أنه تم خلال الاجتماع تشكيل لجنة قانونية مكونة من وزارة الداخلية ووزارة التربية والتعليم الليبية، تختص بمراجعة الشهادات التي تحصل عليها طلبة المعهد، كما تم الاتفاق على فتح تحقيق في الشهادات التي تثبت اللجنة عدم صحتها، وتحويل أصحابها للجهات المختصة.

هذا وناقش اللقاء الصعوبات والاحتياجات التي تعرقل عمل اللجنة وتعيق إتمام مهامها، والسبل المقترحة من أجل تذليل كافة المعوقات بهدف تحقيق العدالة المنشودة، لحفظ الأمن والسلم المجتمعي.

وأكد ألوزريبة على أهمية عمل اللجنة في التحقق من الأوراق الرسمية التي تخص طلبة المعهد العالي للضباط، مؤكداً على تقديم كافة أنواع الدعم لها من أجل انهاء مهمتها.

وأشار إلى أهمية التواصل والتعاون بين وزارة الداخلية والجهات الأخرى، وذلك من أجل تحقيق الأهداف المنوطة بالوزارة.

الوسومالحكومة الليبية اللواء عصام أبوزريبة المعهد العالي للضباط ليبيا

مقالات مشابهة

  • 4.6 مليار ريال استثمارات في "حرة صلالة".. و57% مشروعات صناعية
  • وزيرة البيئة تبدأ أولى جولاتها لموسم مواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة من الشرقية
  • "مرافق" تفوز بجائزة دولية في الطاقة المتجددة
  • أمانة الشرقية و"الالتزام البيئي" يناقشان تعزيز التعاون في المشاريع البيئية بالمنطقة
  • حرس الحدود بعسير يقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم مواد مخدرة
  • أمانة الشرقية والمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي يناقشان تعزيز التعاون المشترك
  • “أبوزريبة” يستعرض عمل لجنة فحص ملفات طلبة المعهد العالي للضباط في المنطقة الشرقية
  • قائد القوات الخاصة للأمن البيئي يتفقد قوة منطقة الرياض والمراكز الميدانية في المحميات الملكية التابعة لها
  • وزير البيئة عرض مع سفيرة الأرجنتين مجالات التعاون البيئي
  • قوات الأمن البيئي تضبط مخالفَين لنظام البيئة لارتكابهما مخالفة الشروع في الصيد دون ترخيص بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية