الشارقة: «الخليج»

ترأس سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، أمس الثلاثاء، في مكتب سمو الحاكم، اجتماع المجلس التنفيذي للإمارة.

وتناول الاجتماع موضوعات حكومية شاملة تعنى بمختلف احتياجات المجتمع، والعمل على تطوير الخدمات الحكومية مما ينعكس على مستوى العمل الحكومي وتعزيز تقدمه في كافة المجالات.

وناقش المجلس مشروع قانون إعادة تنظيم دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، وتضمن المشروع المقترح مختلف البنود المتعلقة بتنظيم أعمال الدائرة وتعزيز أدوارها المجتمعية، ووجه المجلس برفع مشروع القانون إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

واطلع المجلس على رد دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية على توصيات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة حول مناقشة سياسة الدائرة، حيث تضمن الرد العمل بتعاون مشترك بين الدائرة والجهات المعنية في الإمارة لوضع التوصيات موضع التنفيذ، مما يؤكد أهمية التوصيات التي يقدمها المجلس الاستشاري والتي تعكس احتياجات ومقترحات المجتمع وتوليها الحكومة اهتماماً كبيراً.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي تنفيذي الشارقة

إقرأ أيضاً:

ورشة الخط العربي في نادي الذيد

الشارقة (الاتحاد)
نظم نادي الذيد ورشة الخط العربي، ضمن برنامج صيف الشارقة الرياضي وأسبوع الاستدامة، وقدمها المحاضر أنور عثمان، حيث اشتملت على تعليم المشاركين فنون خط الرقعة والنسخ، وكيفية رسم الأحرف، والتعرف على مواضعها.
وتمكن المشاركون، خلال الورشة، من كتابة أسمائهم وعبارات خاصة بأسبوع الاستدامة. وجاءت الورشة وفق خطة إدارة النشاط الصيفي لتنمية مهارات الشباب واكتشاف المواهب، مع إضافة أهمية تعلم الخط العربي منذ الصغر لثقافة وتراث الشباب، وتعزيز الاستدامة عبر الأجيال.
وفي ختام الورشة، كرم راشد عبد الله بن هويدن، أمين السر بنادي الذيد، ومهير عبيد الخيال الطنيجي، المدير الإداري للنادي ورئيس اللجنة المنظمة للنشاط الصيفي، أنور عثمان تقديراً لجهوده في إثراء معرفة المشاركين بفن الخط العربي وتنمية مهاراتهم.
وأكد بن هويدن أهمية هذه الورشة في صقل مهارات الشباب، وتعزيز تفاعلهم مع التراث العربي والثقافي، مؤكداً أن ذلك يسهم في بناء جيل مستدام يحافظ على الهوية الثقافية للمنطقة.

 

أخبار ذات صلة «السنع الإماراتي».. ورشة صيفية لنادي الذيد روحانية الخط العربي.. في أعمال ضيف الله

مقالات مشابهة

  • عبدالله بن سالم القاسمي يصدر قراراً بشأن ترقية وتعيين مدير لدائرة الموارد البشرية
  • سلطان يعين عمر الشامسي رئيساً لـ «البلديات» وعبدالله الزعابي لـ «الموارد»
  • وزير الكهرباء يتابع الموقف التنفيذي لأعمال مشروع محطة الضبعة
  • ورشة الخط العربي في نادي الذيد
  • «شؤون الضواحي» تطلق استراتيجيتها الجديدة
  • محافظ سوهاج يناقش مخالفات البناء فى اجتماع المجلس التنفيذي
  • «مالية عجمان» تفتتح مشاركتها في «صيفنا سعادة»
  • عبدالله بن سالم القاسمي يترأس اجتماع «تنفيذي الشارقة»
  • مبادرات فعّالة لـ«شؤون الضواحي بالشارقة» خلال الربع الثاني
  • عبدالله بن سالم القاسمي يعزي في وفاة زليخة الملا