كتب- محمد نصار:

أجرى إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، جولة تفقدية لأعمال التطوير الجارية بحي روض الفرج بالمنطقة الشمالية.

وتشمل أعمال التطوير رفع كفاءة مستوى النظافة بشوارع الحي، ورفع كفاءة الأرصفة والإنارة والبلدورات ومستوى التشجير.

كما تفقد محافظ القاهرة، توافر الخدمات المقدمة للمواطنين القاطنين بالحي خاصة الخبز.

وشدد "صابر"، على رئيس الحي بضرورة المتابعة الدورية لما يتم من أعمال تطوير والحفاظ عليها، ومنع التعديات أو وجود إشغالات حولها حرصًا على الوجه الحضاري للعاصمة، مع تكثيف الحملات اليومية المفاجئة بالتنسيق مع شرطة المرافق للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

رافق المحافظ في جولته، حسام الدين فوزي، نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، واللواء إيهاب الشرشابي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة وعدد من قيادات المحافظة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 زيادة البنزين والسولار انحسار مياه الشواطئ نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان إبراهيم صابر محافظ القاهرة روض الفرج الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير المجزرالعمومي

أجري اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، بجولة ميدانية تفقد خلالها أعمال تطوير ورفع كفاءة المجزر العمومي، وذلك للوقوف على نسب التنفيذ، وإزالة أية معوقات، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، وهلال زكي رئيس مركز ومدينة سوهاج، والدكتور أحمد حمدي مدير عام الطب البيطري بسوهاج، والمهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه سوهاج، وممثلي جهاز التعمير.

واستمع المحافظ إلى شرح مفصل عن أعمال تطوير المجزر، الذي يقع على مساحة 3500 متر، بتكلفة 31 مليون جنيه، ويخدم مدينة سوهاج والقرى التابعة، وحي شرق، وحي غرب سوهاج، وتشمل أعمال التطوير " المبنى الإداري، وإنشاء سور، وإقامة 3 خطوط ذبيح آليه، منها ٢ خط ذبح للعجول، وخط ذبح للأغنام ".

وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من الأعمال، ووضع برنامج زمني محدد للانتهاء من المشروع، وتحديد مدة زمنية، للانتهاء من التشطيبات النهائية للأعمال الإنشائية، والبدء فورا في الأعمال الكهروميكانيكية.

وعقب الجولة عقد المحافظ اجتماعا، بديوان عام المحافظة، بحضور جميع الجهات المعنية، لمراجعة موقف جميع المجازر بالمحافظة، ووضع خطة زمنية للانتهاء من تشغيل مجزر سوهاج، وبحث أسباب المجازر المتوقفة، وسبل تشغيلها، لاستيعاب معدلات الذبح داخل المحافظة، وعرض المعوقات والعمل على إزالتها، موجها بضرورة استيفاء جميع الاشتراطات والمعايير البيئية والصحية للمجزر قبل تشغيله.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال رفع كفاءة طريق المريوطية وسقارة السياحي
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال التطوير وصيانة المرافق في الأحياء
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير بمحطتي بني مر وأبنوب الحمام للثروة الحيوانية
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير بمحطتي بني مر بالفتح والحمام بأبنوب
  • وزير قطاع الأعمال العام يتفقد أعمال التطوير بشركة النيل للأدوية
  • حي حلوان يشن حملة لإزالة التعديات من أمام محطة المترو
  • محافظ سوهاج يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير المجزرالعمومي
  • وزير الإسكان يتفقد مشروع ازدواج ورفع كفاءة الطريق في سانت كاترين
  • محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة المرافق العامة بمدينة المستقبل
  • وزير الإسكان يتفقد مشروع ازدواج ورفع كفاءة طريق مطار سانت كاترين