#سواليف

أصدرت #محكمة بمحافظة الشرقية بمصر قرارا بحفظ الدعوى رقم 15686 جنح مركز شرطة ديرب نجم، المتهمة فيها #سيدة بالتعدي على حماتها بدائرة مركز ديرب نجم، وذلك بعد تصالح الطرفين أمام المحكمة.

وكان المستشار حسن عبد العاطي، رئيس محكمة ديرب نجم الجزئية بمحافظة الشرقية، قد قرر أمس تجديد #حبس #المتهمة، وذلك لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط المتهمة لاتهامها بالتعدي بالضرب على #والدة_زوجها، في الواقعة التي انتشر مقطع فيديو يوثقها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

مقالات ذات صلة العراق.. السفارة الأمريكية في بغداد تكشف تفاصيل إطلاق نار على امرأة من مجمعها (صور + فيديو) 2024/07/28

وأظهر المقطع المتهمة وهي تضرب والدة زوجها بعنف وتسحلها من على الدرج، رغم كبر سنها، ما أثار غضب واستياء المتابعين.

وقال زوج المتهمة، إن الأسرة قد حررت محضر ضد زوجته بتهمة التعدي على والدته، فيما تم ضبط المتهمة والتحفظ عليها للعرض على النيابة العامة.

وكانت وزارة الداخلية المصرية كشفت بتاريخ 25 يوليو، ملابسات مقطع فيديو نشره شاب على “فيسبوك”، ظهرت فيه والدته وهي تتعرض للضرب من قبل زوجته، وسط غضب على مواقع التواصل.

وقالت الداخلية في بيان لها: “كشف ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بشأن مقطع فيديو تظهر خلاله زوجة صاحب الحساب تقوم بالتعدى على والدته بالشرقية”.

وأضاف البيان: “بالفحص تم تحديد القائم على نشر مقطع الفيديو (عامل “مقيم خارج البلاد”) لتضرره من زوجته (ربة منزل – مقيمة طرف والدته) لقيامها بالتعدى على والدته بالضرب إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات عائلية”.

وتابعت الداخلية في بيانها: “وباستدعاء والدته أيدت ما سبق واتهمت زوجة نجلها بالتعدى عليها بالضرب، وباستدعاء المشكو فى حقها اعترفت بارتكاب الواقعة لذات السبب. تم اتخاذ الإجراءات القانونية”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف محكمة سيدة حبس المتهمة والدة زوجها

إقرأ أيضاً:

غدًا.. الاستئناف تنظر طلب مضيفة الطيران التونسية برد هيئة المحكمة

تنظر محكمة استئناف القاهرة، غدًا السبت، طلب دفاع مضيفة الطيران التونسية بالقاهرة المتهمة بقتل ابنتها، برد هيئة المحكمة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، في القضية رقم 12146 لسنة 2023 جنايات التجمع الأول، والمقيدة برقم 1070 لسنة 2023 كلي القاهرة الجديدة، وجهت للمتهمة «أميرة بنت حمدة» - تونسية الجنسية - تهمة قتل طفلتها "تارا عمرو" عمدًا مع سبق الإصرار بأن بينت النية وعقدت العزم على ذلك بإيعاز من شيطانها أنه قد حان وقت رحيلها شرطاً أن تضحي بكريمتها لتصاحبها إلى ربها، فهمت بإعداد الأداة والتقطت إحدى حقائبها القماشية وقصت حمالتها "حبل" وأعملته بعنق رضيعتها وظلت تضغطه على جيدها قاصدة من ذلك إزهاق روحها، فأحدثت بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وفي وقت سابق، استمعت جهات التحقيق لأقوال زوج المتهمة والذي أكد أن زوجته مؤخرا اعتنقت معتقدات إلحادية بالعلاج الروحاني من خلال الطاقة استلهمتها من بعض معلميها بدول عدة منها دولة إيطاليا عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطور إلى امتهانها العلاج الروحاني، و قبل ارتكاب الواقعة ادعت تلقيها توجيهات من مرشديها لتلتحق برفيقها الأعلى إذا أتمت رسالتها المنشودة.

وأضاف الزوج: أن زوجته أيقظته من ثُباته طالبة سكين شَحيذ قاتل مؤكدة أن وقت رحيلها قد أزف إذ تم استدعائها لرفيقها الأعلى "الانتحار"، فحاول إعادتها لرشدها فادعت أنها ستخلد إلى النوم حتى يهدأ روعها، فشاركت كريمتهما غرفتها، فاعتراه القلق فاستدعاها فلم تجيب، واستمع لصوت ضجيج فلحق بها حيث وجدها مستلقية بجوار كريمتها و مُسجاة بغطاء فكشفه عنها ليبصرها مُمسكة بسكين نافذا بعنقها فصاحبها إلى خارج الغرفة ظانًا باستغراق كريمتها في النوم.

واستنجد بالإسعاف لنجدة زوجته التي غارت عيناها فكبلها بذراعيه ففكت وثاقها فارة إلى المطبخ حيث التقطت سكين وخذته في جيدها فانتزعه منها زوجها محاولاً السيطرة عليها، إلا أنها تحلت بقوة حالت دون ذلك، فأمسكت بمقص طعنًا في عنقها، ولما خارت قواها سقطت أرضًا فاقدة لوعيها، وبالنظر لكريمته أبصرها راقدة ولُف حول رقبتها حبل فانتزعه تزامنا ذلك مع وصول المسعفين الذين نقلوه وكريمته إلى أحد المراكز الطبية التي أعلنت وفاتها، فعاد بها إلى مسكنه حيث وجد المتهمة على حالها وحضر مسعفون آخرون نقلوها لمستشفى البنك الأهلي لمداركتها بالعلاج.

اقرأ أيضاًكواليس مقتل شخص على يد أبناء شقيقته بالبدرشين

«إمبراطور للكيف».. ضبط 47 ألف قرص مخدر قبل ترويجها في مطروح

مقالات مشابهة

  • هاني الجهني: إذا بنت دخلت مكان فيه شباب وحصل شي لا تلومين إلا نفسك .. فيديو
  • التحقيق في واقعة إشعال شاب البنزين في والدته وخالته وابنتها بطوخ
  • فيديو سرقة سيدة في وضح النهار يشعل غضب اللبنانيين
  • الأمن يفحص فيديو لعروس فتاة زعمت وفاة زوجها اثناء حفل زفافه
  • غدًا.. الاستئناف تنظر طلب مضيفة الطيران التونسية برد هيئة المحكمة
  • مسعفون يغـتـصـبون سيدة أمام زوجها المريض بسيارة الإسعاف
  • الداخلية تكشف حقيقة تعدي رجل مرور على مواطن لفظيًا والتعسف في اتخاذ الإجراءات حياله
  • شاهد.. صفحات على مواقع التواصل تنشر مقطع فيديو لحسناء الفن السوداني “مونيكا” تظهر من خلاله وهي قدم وصلة رقص فاضحة على طريقة (رقيص العروس) تزامناً مع تصريحاتها الأخيرة
  • تجديد حبس العريس المتهم في اختلاق واقعة اختطافه و 3 من أصدقائة بالدقهلية
  • القضاء العراقي يصدر حكما جديدا بالحبس على زيد الطالقاني