رفض نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عرضاً ضخماً لبيع عقد البرازيلي رافينيا دياز في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، نظير 65 مليون يورو، وفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

الصحيفة الكتالونية أفادت بتلقي البارسا عرضاً من أحد أندية الدوري السعودي، دون الكشف عن هويته، ليستمر النادي الإسباني في تلقي العروض من الشرق الأوسط مقابل التخلي عن خدمات رافينيا، بعد عرض السد القطري.



ويسعى البارسا للحصول على بعض الملايين في الميركاتو الصيفي عبر عمليات البيع، إلا أن النادي لم ينجح سوى في الحصول على 15 مليون يورو حتى الآن، نظير رحيل شادي رياض لكريستال بالاس ومارك جويو لتشيلسي.

ولا يمانع برشلونة فكرة خروج رافينيا من عباءة المدرب الجديد هانز فليك، لكنه يريد الحصول على مبلغ يقترب من 90 مليون يورو مقابل بطاقة اللاعب.

وسيكون على أي فريق يرغب في ضم رافينيا إقناع اللاعب أولاً، قبل التفاوض على القيمة المالية للصفقة مع برشلونة، حيث لا يبدو اللاعب مستعداً لفكرة حمل حقائبه والمغادرة، ويتطلع للبقاء في الكامب نو، حسب المعلومات التي ذكرتها موندو ديبورتيفو.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية برشلونة رافينيا الدوري السعودي برشلونة الدوري السعودي كرة القدم رافينيا عرض ضخم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

وليامز وبرشلونة.. «الباب المفتوح»!

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة «طريد أوروبا» يقترب من «كرة السامبا»! تير شتيجن سعيد بـ«بلسم الروح»!


يبدو أن «ملف» انتقال الدولي الإسباني نيكو وليامز «22عاماً» جناح أتليتك بلباو إلى برشلونة، لم يُغلق بعد، رغم فشل وحيل اللاعب هذا الموسم إلى «البارسا»، وتفضيله البقاء موسماً جديداً مع ناديه الباسكي، بعد أن وعد شقيقه إينياكي ووالديه بالبقاء هذا الموسم.
وكان وليامز أحد أهم نجوم كأس الأمم الأوروبية الأخيرة «يورو2024» مع «لاروخا» الإسباني تحت قيادة لويس دي لافوينتي المدير الفني، والفائز بالبطولة.
ومن فرط إعجاب خوان لابورتا رئيس برشلونة بهذا النجم، وضعه ضمن أولوياته الأولى في الانتقال إلى «البارسا»، غير أن جهود «الكتالوني»، لم تكن كافية لإقناع أتليتك بلباو بالاستغناء عن وليامز هذا الصيف، في ظل سوء الأحوال المالية لبرشلونة، وعدم قدرته على دفع مقابل انتقال اللاعب، إلى جانب موقف وليامز نفسه ونزوله على رغبة شقيقه ووالديه.
غير أن وليامز لم يُغلق الباب تماماً أمام الرحيل إلى برشلونة في الصيف المقبل، لأنه يحلم بالفعل باللعب لهذا النادي الكبير، معترفاً في الوقت نفسه بأنه لم يكن ممكناً أن ينتقل هذا الصيف، لأنه قطع عهداً على نفسه أمام شقيقه ووالديه بالبقاء في بلباو، تلبية لرغبتهم، ولأنه هو شخصياً مرتبط عاطفياً بالنادي الباسكي الذي شهد أفضل سنوات شبابه.
وخرجت الصحافة الكتالونية، لتؤكد أن برشلونة صرف النظر عن صفقة وليامز بصفة نهائية، طالما أنه لم يوقع هذا الصيف، غير أن ما ذكرته صحيفة سبورت يؤكد أن برشلونة لم يصرف النظر، ولم يعدل عن مشروعه الخاص بالتعاقد مع اللاعب، وإنما سيواصل اهتمامه بالحصول على خدماته، حتى لو اضطر إلى «الاستدانة»، وفي الوقت نفسه قالت الصحيفة، إن وليامز نفسه لا يرغب في الاستمرار مع بلباو إلا هذا الموسم فقط، وإنه لا يريد أن يسمع أي كلام عن تجديد عقده الذي ينتهي في «صيف 2027».
بدأ وليامز،المولود في 12 يوليو 2002، مرحلة الصبا في أوساسونا موسم 2012-2013، ثم انتقل إلى شباب بلباو حتى 2019، بينما بدأ مسيرته الاحترافية في باسكونيا موسم 2019-2020، ثم عاد مرة أخرى إلى الفريق«ب» في بلباو موسم 2020-2021، وفي العام نفسه تم تصعيده للفريق الأول.
ولعب ليامز لمنتخبي الشباب تحت 18و21 سنة، وانضم إلى منتخب «لاروخا» عام 2022.

مقالات مشابهة

  • تتوج الأهرام للمشروبات عملها في السوق المصري لأكثر من 120 عام من خلال استثمار30 مليون يورو إضافية والإنتقال الى مقر رئيسي جديد
  • وليامز وبرشلونة.. «الباب المفتوح»!
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • ستراندبيرج صفقة الأهلي.. تضارب في التصريحات بين رئيس هاتاي التركي ووكيله حول ضمه
  • الاتحاد الأوروبي يخصص 300 مليون يورو لفرنسا من دخل الأصول الروسية لأجل أوكرانيا
  • أحمد حجازي يرفض النزول للمباراة ويصطدم بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن
  • «القاهرة الإخبارية»: الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدات لأوكرانيا بـ 40 مليون يورو
  • الاتحاد الأوروبي يغرم روما 2 مليون يورو
  • إنبي يرفض عرض الزمالك للتعاقد مع محمد حمدي
  • شبح الاعتزال المُبكر يهدد نجم برشلونة