أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن مواعيد منافسات الدوري التمهيدي للدوري أبطال أفريقيا وكأس الكنفدرالية الأفريقية لكرة القدم.
حيث سيمثل ليبيا في دوري الأبطال فريقا النصر حامل اللقب و وصيفه فريق الأهلي بنغازي, حيث سيلتقي النصر فريق المريخ في الدور التمهيدي من دوري الأبطال خارج ملعبه وستقام مباراة الذهاب في 16من أغسطس المقبل وفي نفس اليوم أيضا سيواجه الأهلي بنغازي فريق الهلال السوداني في الدور التمهيدي خارج ملعبه.


وفي منافسات الدوري التمهيدي لكأس الكنفدرالية الأفريقية والذي يمثل فيها ليبيا فريقا الأهلي طرابلس وفريق الهلال, سيستضيف فريق الأهلي طرابلس فريق أوهامياجي الزنجباري، بملعب طرابلس وذلك في 16 من الشهر المقبل وفي نفس اليوم يستقبل الهلال فريق كيتارا الأوغندي بملعب بنينا.
المصدر ليبيا الأحرار

الكنفدرالية Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف الكنفدرالية

إقرأ أيضاً:

هل تأهل منتخب الناشئين؟ الإتحاد اليمني لكرة القدم يهدد باللجوء للقضاء الآسيوي ومحكمة التحكيم الرياضي

رد الاتحاد اليمني لكرة القدم على القرار (المستعجل)الذي جاء من اتحاد غرب آسيا بايقاف اللاعبين عمر عطوي وعلي داليو قبيل مباراة السعودية التي خسرها منتخب اليمن 3-1 وادخله في حسابات افضل مركز ثاني.

الاتحاد أكد في مذكرة رسمية اطلع عليها محرر مأرب برس أن القرار يتعارض مع لائحة البطولة ولوائح الاتحادين الدولي والآسيوي التي تنص على اجراء فحوصات أهلية اللاعبين بالرنين المغناطيسي (MRI) وفق برتوكول متبع ومعتمد من الاتحادين الدولي والآسيوي. 

ورفض الاتحاد اليمني نتائج الفحوصات بالاشعة السينية التي تشكل خرقاً صريحاً للتعليمات المتبعة، واكد تمسكه بحقه في عمل الفحوصات وفق برتوكول الاتحادين الدولي والآسيوي.

وارفق الاتحاد اليمني لكرة القدم نسخة من فحوصات اللاعبين اللذين تعرضا للإيقاف (عمر عطوي وعلي داليو) وفقاً لبرتوكول الاتحادين الدولي والآسيوي بالرنين المغناطيسي (MRI).

وأكد في ختام رسالته الموجهة لاتحاد غرب آسيا أن الاتحاد اليمني سيلجأ للقضاء الآسيوي ومحكمة التحكيم الرياضي (كأس).

وخسر المنتخب اليمني امس من السعودية 3-1، وهو الاقرب للتأهل لنصف نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين كأفضل مركز ثاني من الثلاث المجموعات، برصيد 3 نقاط له 4 أهداف وعليه 4.

الإتحاد اليمني لكرة القدم نشر تنويها على صفحته الرسمية في فيسبوك بعد المباراة قال فيه: ''سيتم تحديد هوية المتأهل كأفضل ثاني في بطولة غرب آسيا للناشئين بشكل رسمي من قبل اللجنة المنظمة بعد الفصل في الاحتجاجات المقدمة.. ومن ضمنها الاحتجاج المقدم من الاتحاد اليمني حول سلامة الاجراءات المتبعة في ايقاف لاعبي منتخب الناشئين رغم إخضاعهم لفحوصات الرنين المغناطيسي MRI بحسب المعايير الطبية المتبعة لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم''.

اتحاد غرب اسيا كان قد اوقف لاعبين اثنين من منتخب اليمن قبل مباراة السعودية بحجة أن اعمارهم كبيرة.

ولم يعلن اتحاد غرب اسيا حتى الآن، تأهل المنتخب اليمني رسميا لنصف نهائي البطولة الجارية في الأردن كأفضل مركز ثاني، لكن صفحة الاتحاد اليمني في فيسبوك نشرت صباح اليوم الخبر التالي: ''منتخب الناشئين يجري الحصة التدريبية صباح اليوم استعدادا لنصف نهائي بطولة غرب آسيا يوم الاثنين أمام الفائز من سوريا والبحرين''.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يخاطب الاتحاد الآسيوي بتأجيل مواجهة بيرسبوليس الإيراني
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية في بطولة غرب آسيا
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية
  • بعد نحو «3» عقود من الإعتزال.. نجم سوداني يعود لكرة القدم في سن الستين
  • هل تأهل منتخب الناشئين؟ الإتحاد اليمني لكرة القدم يهدد باللجوء للقضاء الآسيوي ومحكمة التحكيم الرياضي
  • الأهلي طربلس يواجه غدا الأحد الملعب التونسي وديا بملعب طرابلس تحضيرا لمواجهة سيمبا التنزاني
  • مصر تستضيف بطولة العالم الـ ٣٤ للرماية وكأس أفريقيا العاشر والجائزة الكبرى
  • الأهلي يقيد مصطفى أبو الخير في قائمته الأفريقية
  • تعادل ليبيا أمام رواندا 1-1 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم
  • لقاءان يدشنان انطلاقة مسابقة كأس الاتحاد لكرة القدم.. غداً