شارك المخرج أحمد خالد موسى، جمهوره ومتابعيه، صورا من لوكيشن مسلسل «العتاولة 2» بطولة النجم أحمد السقا، والمقرر عرضه ضمن ماراثون رمضان 2025.

ونشر أحمد خالد موسى، صورا من لوكيشن تصوير عبر خاصية «ستورى» على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلق عليها: «مسلسل العتاولة 2».

مسلسل العتاولة 2أحداث مسلسل العتاولة

ودارت أحداث مسلسل العتاولة الجزء الأول، في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعًا خاصة وأسلوبًا في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد خلال النجم أحمد السقا شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

مسلسل العتاولةأبطال مسلسل العتاولة

وشارك في مسلسل العتاولة، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، ميمي جمال، منة تيسير، صلاح عبد الله، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاً«طنشت الخلافات».. مي كساب تعلق على ازمة مسلسل العتاولة

فريدة سيف النصر تكشف حقيقة مشاركتها بالجزء الثاني لـ مسلسل العتاولة

باسم سمرة يشهد انتعاشة فنية بعد مشاركته في مسلسل العتاولة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد السقا العتاولة مسلسل العتاولة المخرج أحمد خالد موسى مسلسلات رمضان 2025 رمضان 2025 الجزء الثاني من مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة 2 كواليس مسلسل العتاولة 2 جديد العتاولة 2 مسلسل العتاولة أحمد خالد موسى

إقرأ أيضاً:

بعد غياب ثلاث سنوات.. فيفي عبده تعود الى دراما رمضان

متابعة بتجــرد: بعد ابتعادها عن دراما رمضان منذ مسلسلها الأخير “شغل في العالي” الذي قدّمته في موسم رمضان 2022، تعود الفنانة فيفي عبده للمشاركة في الماراثون الرمضاني 2025 من خلال مسلسل “العتاولة 2″، والذي من المفترض أن تبدأ تصوير مشاهدها فيه خلال الأيام المقبلة.

مسلسل “العتاولة 2” هو بطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، هدى الإتربي، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، زينب عبدالله، مريم محمود الجندي…، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وقد تصدّر المسلسل “تريند” منصات السوشيال وقت عرضه.

وكان آخر أعمال فيفي عبده في الدراما، مسلسل “شغل في العالي”، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وشاركها في بطولته كلٌ من: شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي وآخرين، وتدور قصته حول “جليلة” و”شرويت”، امرأتين مختلفتين يجمعها الحظ العاثر والزيجات الفاشلة فتصبحان صديقتين، وتلجآن الى تكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبران بها مدى صداقتهما.

main 2024-09-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فريدة سيف النصر عن جائزة الدير جيست: "بحط تصويت الجمهور على راسي"
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • تعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي عبده لـ مسلسل العتاولة 2
  • لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"
  • إسلام إبراهيم ينشر كواليس من مسلسل "تيتا زوزو"
  • هايليقوا على بعض.. تعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي لـ «العتاولة 2»
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • تعرف على السبب.. مي كساب توجه رسالة شكر للفنان مؤمن نور
  • فريدة سيف النصر توجة رسالة لفيفي عبده بعد تعاقدها على "العتاولة 2".. والجمهور يتتدخل
  • بعد غياب ثلاث سنوات.. فيفي عبده تعود الى دراما رمضان