أعلن الفنان والمذيع خالد عليش عن إطلاق برنامجه الجديد "ما بقتش كحيان في العلمين"، والذي يتم تصويره في قلب مدينة العلمين الجديدة. 

 

يُعرض البرنامج على قناتي الحياة وCBC، ويهدف إلى تسليط الضوء على فعاليات وأنشطة مهرجان العلمين الجديدة.

تقديم خالد عليش للبرنامج

 

يتميز البرنامج بالطابع الكوميدي الذي يُعرف به خالد عليش، حيث يتفاعل مع زوار مدينة العلمين وجمهور المهرجان بطريقة مرحة مبتكرة، يتضمن البرنامج تغطية شاملة لأبرز الأنشطة التي يقدمها المهرجان، سواء كانت رياضية، فنية، ثقافية، أو ترفيهية، يُشارك في إنتاج البرنامج فريق عمل متميز، يضم المخرج أحمد عساف، المونتير أحمد سيد، الإستايلست حسن عصام، ومهندس الصوت أسامة جبيل.

أهداف مهرجان العلمين الجديدة

 

يأتي مهرجان العلمين الجديدة كجزء من استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي تسعى لإطلاق مبادرات وطنية تهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية في منطقة الساحل الشمالي الغربي، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة.

 

 كما يهدف المهرجان إلى الترويج للسياحة في المدينة وإبراز ما تتمتع به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل طوال العام، بالإضافة إلى الترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة.

فعاليات متنوعة لجذب السياح

 

تحرص الشركة المتحدة على أن تشمل أجندة مهرجان العلمين الجديدة، مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية التي تناسب جميع الاهتمامات وتجذب السياح من مختلف الجنسيات، تتنوع هذه الفعاليات بين عروض مسرحية فنية بمشاركة كبار النجوم والفنانين الشباب، ومباريات كرة القدم، السلة، الطائرة، والبادل تنس، بالإضافة إلى مسابقة Insomnia للألعاب الرقمية. 

 

كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية "Bites by the Sea"، التي تعد حدثًا ضخمًا يجمع أفضل الطهاة في مصر، مما يسهم في دعم سياحة الطعام في الساحل الشمالي الغربي لأول مرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الترويج للفرص الاستثمارية العلمين الجديدة ترويج للسياحة عروض مسرح منطقة الساحل الشمالي مهرجان العلمين خالد عليش مهرجان العلمین الجدیدة خالد علیش

إقرأ أيضاً:

برنامج تدريبي لتنفيذ تمرين الدرع الشامل 2024

اختتم صباح اليوم أعمال البرنامج التدريبي "كفاءات" بمشاركة الأجهزة العسكرية والأمنية وبعض وحدات الجهاز الإداري بالدولة والشركات المعنية بقطاع الطيران المدني.

ويأتي تنظيم هذا البرنامج التدريبي ضمن التخطيط والإعداد لتنفيذ التمرين الوطني "الدرع الشامل 2024"، بهدف تعزيز قدرات المشاركين وتدريبهم على خطط الاستجابة والتعامل الأمثل مع مختلف حوادث الطيران.

رعى ختام البرنامج العقيد الركن سيف بن علي العامري رئيس مركز العمليات الأمنية المشتركة مدير التمرين الوطني الدرع الشامل 2024.

مقالات مشابهة

  • خالد جاسم يتحدث عن تغيير ديكور برنامج المجلس وموعد اعتزاله .. فيديو
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «الشباب المصري» يطلق المرحلة الثالثة من برنامج تعزيز مفاهيم الصحة النفسية
  • مهرجان شعبي في ساحة ميدان التحرير
  • برنامج اقتصادي جديد في تركيا.. ما التحولات المنتظرة؟
  • جولة بين أهم أفلام مهرجان تورنتو السينمائي
  • الابيض يطلق الاثنين المرحلة الأولى من برنامج رعاية
  • نجوم العالم يجتمعون فى «فينسيا»
  • مهرجان غلاستونبري ...تجربة ثقافية تجمع بين الموسيقى والفنون
  • برنامج تدريبي لتنفيذ تمرين الدرع الشامل 2024