بوابة الفجر:
2024-09-08@09:42:39 GMT

سيمون تكشف عن تحديات مسيرتها الفنية

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

حرصت الفنانة سيمون على توجيه رسالة لجمهورها كاشفت خلالها عن الصعوبات التي واجهتها في مسيرتها الفنية وكيفية تحديها للصعوبات، حيث شاركت جمهورها بصورة لها من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بها تعليقًا قالت فيها:" مشواري لم يعي فقط أكيد إن أي عمل مش سهل، والفن خصوصًا بشهرته ومادياته".


 

وأضافت:" عمل صعب إن نعمل تاريخ بأعمال تبقى لأجيال متلاحقة والأصعب لما بعد الرحيل، التنوع في العمل ما بين الغناء والتمثيل بأنواعه، سينما وتلفزيون ومسرح، نادر ما يستطيع العمل والنجاح فيه ".

 

وتابعت:" التواجد بالعمل المناسب والهدوء في الوقت الغير متاح والاستمرارية بذكاء وإبهار، قبول المناسب للأفكار واللا ئق من المتاح والمعروض، أما الأصعب والأهم والأبقى الكرامة والاحترام للنفس ومن الآخرين، فهو لا يقدر بثمن، ولا يضاهيه جمال ولا فرص ".
 

تعليقات الجمهور على منشور سيمون
 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات سيمون الراقية والفرفوشة، انتي جميلة القلب والقالب وتستاهلي كل خير، ربنا يكرمك ويسعدك يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.

 

آخر أعمال سيمون

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سيمون مسلسل صيد العقارب، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وتصدر التريند فور عرضه على الشاشة، وكان بطولة غادة عبد الرازق، محمد علاء، محمد علي رزق، رياض الخولي، وآخرون من النجوم.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيمون آخر أعمال سيمون الفجر الفني إنستجرام سيمون

إقرأ أيضاً:

بيسكوف: موسكو سترد بالشكل المناسب على تقييد وسائل الإعلام الروسية في الغرب

الثورة نت/..
أكد المتحدث الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف أن روسيا سترد بالشكل المناسب على القيود غير القانونية المفروضة على وسائل الإعلام الروسية في الغرب.
ونقلت وكالة أنباء “تاس” عن بيسكوف اليوم الجمعة، تعليقاَ على العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة على وسائل إعلام روسية، قوله: “إن الغربيين يتبعون طرقاً غير قانونية لتدمير عمل وسائل إعلامنا في الخارج، فهم يعيقون نشر المعلومات ويضعون العراقيل أمام عمل الصحفيين الروس هناك، وطبعا في ظروف المواجهة الحادة يتطلب ذلك المعاملة بالمثل، لذلك يجب علينا الرد بشكل مناسب وسنفرض قيوداً تقييدية عليهم ولاسيما على وسائل الإعلام الأمريكية”.

وكانت الولايات المتحدة فرضت أمس الأول عقوبات على مجموعة روسيا سيغودنيا الإعلامية ووكالة نوفوستي وموقع روسيا اليوم وسبوتنيك وريوبتلي، كما طالت العقوبات الجديدة رئيسة تحرير مجموعة روسيا سيغودنيا مارغريتا سيمونيان وعدداً من كبار مديري هذه القناة التلفزيونية.

ووفقاً لوزارة الخارجية الروسية، قامت دول ما يسمى الغرب الجماعي منذ عام 2022 بفرض حوالي 150 من القيود المختلفة على وسائل الإعلام والصحفيين الروس.

مقالات مشابهة

  • نسمة محجوب تكشف عن موعد أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "مش شاغلين بالنا"
  • بعد حصوله على جائزة أفضل ملحن في دير جيست... عزيز الشافعي في رسالة مؤثرة لهؤلاء
  • وفاء عامر تنشر كواليس "غموض" وتواصل نجاح مسيرتها الفنية
  • «إنستغرام» يتيح إضافة التعليقات إلى القصص
  • عايدة فهمي: أخطأت في رحلتي الفنية وبعض الفنانين يتسولون على «تيك توك»
  • بيسكوف: موسكو سترد بالشكل المناسب على تقييد وسائل الإعلام الروسية في الغرب
  • سيمون تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة كلمني عن نفسك
  • أروى تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة "مغرم"
  • «بيت الخير» تنفق 2.8 مليار درهم خلال مسيرتها
  • منظمة العمل الدولية: تحديات مقلقة يواجهها الشباب بسوق العمل