لبنان ٢٤:
2024-09-08@09:40:18 GMT

بو عاصي: كم هو مقرف التعرّض للعشاء السرّي

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

بو عاصي: كم هو مقرف التعرّض للعشاء السرّي

 كتب عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب بيار بو عاصي عبر منصة "اكس": "كم هو مقرف التعرّض للعشاء السرّي في باريس. أهانت "الجمهوريّة" رسميّاً مئات الملايين من المسيحيين. قيل لنا إن العلمانية ضمانةً لكل المعتقدات. بئس العلمانية والحال هذه".

 

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: بيار بوعاصي

إقرأ أيضاً:

السر في الأسماك.. معهد تكنولوجيا الأغذية يقدم نصائح مهمة لكبار السن

أكدت الدكتورة منال عز الدين، الباحثة بمعهد تكنولوجيا الأغذية، على أهمية تناول كبار السن الأسماك لتجنب الإصابة بالأمراض، حيث إنها تحتوى على نسبة عالية من البروتين، وسعراته الحرارية قليلة. 

أنت من تسمح لهم.. خبير يكشف طرق تجسس التطبيقات عليك وكيفية الحماية منها بعد فوزه بجائزة دير جيست| عمرو أديب: "كملت 30 سنة توك شو.. وهذا هو العام الأصعب"

وأشار، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد، إلى أن الأسماك تحتوي على الأوميجا 3 وهى كنز من الفوائد، حيث إنها تحسن من أداء المخ لكبار السن، ووظائف الخلايا العصبية، كما أنها من مضادات الاكتئاب، وتقلل من فرص الإصابة بالزهايمر.

وحذرت الدكتورة منال عز الدين، الباحثة بمعهد تكنولوجيا الأغذية، من إكثار كبار السن من تناول اللحوم، مشددة على أهمية تقليل السكر والملح لكل الفئات العمرية، مع تجنب الأطعمة الدسمة والمقليات لاحتوائها على نسبة عالية من الأملاح الضارة. 

مقالات مشابهة

  • السر في الأسماك.. معهد تكنولوجيا الأغذية يقدم نصائح مهمة لكبار السن
  • زوجة تنشُد الخلع.. والضرب المبرح "كلمة السر"
  • إمام آيا صوفيا السابق يدعو لإزالة العلمانية من الدستور الجديد
  • ما العلاقة بين تراجع الذهب عالميا وسعر الدولار؟.. السر في «بريتون وودز»
  • عدد حملة العرش كما ذكر في القرآن.. «السر في رقم 8»