بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة إلى دينا إرسيليا بولوارتي زيغارا، رئيسة جمهورية البيرو، بمناسبة ذكرى استقلال بلادها.
وأعرب الملك المفدى عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة إلى فخامتها، وإلى حكومة وشعب جمهورية البيرو الصديق اطراد التقدم والازدهار.تهنئة سمو ولي العهدكما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى دينا إرسيليا بولوارتي زيغارا، رئيسة جمهورية البيرو، بمناسبة ذكرى استقلال بلادها.


أخبار متعلقة "الحياة الفطرية" تضبط موقعًا لعرض مفترسات وغزلان وصقور محنطةالتحول الصحي: انخفضت الوفيات في الطرق إلى 13.6 لكل 100 ألف شخصوعبر سمو ولي العهد عن أطيب التهاني، وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة إلى فخامتها، وإلى حكومة وشعب جمهورية البيرو الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس جدة المملكة العربية السعودية أخبار السعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيسة جمهورية البيرو جمهوریة البیرو

إقرأ أيضاً:

رسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024

رسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي 2024.. يتبقى أيام قليلة على ذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، حيث يحتفل المسلمين بتلك الذكرى العظيمة وهي المولد النبوي 2024، لذلك ترغب فئة كبيرة في الحصول على رسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي 2024، لإرسالها لأقاربها وأصدقائها في ذلك اليوم المبارك.

وتوفر «الأسبوع»، لقرائها في السطور التالية، رسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي 2024، وموعد المولد النبوي الشريف 2024، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في عدد كبير من الموضوعات على مدار الساعة، وللمتابعة اضغط هنــــــــــــــا.

بطاقة تهنئة بذكرى المولد النبوي 2024 رسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي 2024

- كل عام وأنتم بخير بمناسبة مولد النبي الكريم.

- في ذكرى مولد النبي، أسأل الله أن يجمعنا به في جناته.

- بمناسبة مولد خير الأنام، أهديكم أطيب التحيات وأصدق الأمنيات، سائلًا المولى عز وجل أن يجعل هذا اليوم فاتحة خير عليكم وعلى أهلكم.

- في يوم ميلاد المصطفى، تتجدد في قلبي المحبة والإيمان، فأنتم أغلى من في حياتي، وأسأل الله أن يجمعنا في جناته.

- مع حلول المولد النبوي الشريف، أبعث لكم أحر التهاني وأطيب الأمنيات، سائلًا الله أن يوفقنا وإياكم لما يحبه ويرضاه.

- ولد الهدى فالكائنات ضياء وفم الزمان تبسم وثناء.

- يا من أشرقت الدنيا بنوره، وهدى الناس إلى الصراط المستقيم، صلى الله عليك وسلم.

- كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف.

- أسأل الله أن يعيد هذه المناسبة المباركة عليكم بالصحة والسعادة، وأن يملأ حياتكم بالنور والبركات. دمتم في حفظ الله ورعايته.

- كل عام وأنتم بخير بمناسبة ذكرى مولد نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، أتمنى لكم ولعائلاتكم دوام الصحة والسعادة، وأن يجعل أيامكم مليئة بالخير والبركة.

بطاقة تهنئة بذكرى المولد النبوي 2024 التهنئة بمناسبة المولد النبوي

- إلى أصدقائي الأعزاء.. كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف، أسأل الله أن يعيد هذه المناسبة المباركة عليكم بالصحة والسعادة، وأن يملأ حياتكم بالنور والبركات. دمتم في حفظ الله ورعايته.

- إلى عائلتي الكريمة.. كل عام وأنتم بخير بمناسبة ذكرى مولد نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، أتمنى لكم ولعائلاتكم دوام الصحة والسعادة، وأن يجعل أيامكم مليئة بالخير والبركة. دمتم لنا مصدر سعادة وفخر.

- إلى زوجتي الحبيبة.. عيد مولد نبوي مبارك عليكِ يا حبيبتي، أسأل الله أن يملأ حياتنا بالمحبة والسلام، وأن يديم علينا نعمة الصحة والعافية. أنتِ نور حياتي ورفيقة دربي، أتمنى لكِ عيدًا سعيدًا ومباركًا.

بطاقة تهنئة بذكرى المولد النبوي 2024 موعد المولد النبوي 2024

المولد النبوي 2024، يحل يوم الأحد 15 سبتمبر 2024، الموافق 12 ربيع الأول 1446 هجريًا.

ومن المقرر أن يصدر مجلس الوزراء قرارًا خلال الأيام المقبلة، بموعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024 الذي توافق 15 سبتمبر الجاري، للموظفين العاملين في الدولة بالقطاعين العام والخاص.

اقرأ أيضاًرسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024

أجمل رسائل التهاني بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024

موعد المولد النبوي الشريف 1446 هـ

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية البرازيل بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس البرازيل بذكرى استقلال بلاده
  • جلالة السلطان يهنئ رئيسة جمهورية مقدونيا الشمالية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس البرازيل بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ ملك مملكة إسواتيني بذكرى يوم الاستقلال لبلاده
  • رسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك إي سواتيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • وزيرة الخارجية الألمانية توجه رسالة لإسرائيل وتؤكد أهمية إبرام صفقة أسرى
  • إيرلندا تقرر إلغاء الرحلات من وإلى تل أبيب حتى 26 أكتوبر ​​​​​​​