فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مفاوضات نادي الهلال مع رافينيا لاعب البارسا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، الذي أصبح قريب من الانتقال إلى قلعة الزعيم.

- النصر يورط الهلال

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة برشلونة تواصل خطة التدعيمات الجديدة للفريق، خاصة في مركز الهجوم بضم صفقتين جدد في مركز الهجوم.

حيث تخطط البارسا لضم ثنائي منتخب إسبانيا الذي تألق في يورو 2024، نيكو ويليامز، وداني أولمو.

وأشارت الصحيفة، مغادرة الجناح البرازيلي رافينيا، ستساعد برشلونة ماديا، لحسم صفقتين أولمو وويليامز، بعد وصول عرض مالي ضخم من الهلال للتعاقد مع الجناح البرازيلي.

وأضافت، برشلونة تلقى عرضا ماديا من النادي السعودي، قدره 65 مليون يورو، إلا أنه يعد منخفضا لطموحات النادي الإسباني، خاصة في ظل التكلفة الباهظة لسعر رافينيا.

وواصلت، برشلونة اتخذ قراره برحيل رافينيا، حال وجود عرض مالي تبلغ قيمته 90 مليون يورو، بجانب محاولة  التأثير على اللاعب البرازيلي الذي يرفض الرحيل عن البارسا.

ويعتبر داني أولمو هدف البارسا، أحد الأهداف المطلوبة داخل نادي النصر السعودي  هذا الصيف.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها  الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الخميس الموافق 6-09- 2024.

الصحف الأوروبية صباح اليوم

يحرص مهاجم ليفربول المصري محمد صلاح، 32 عامًا، على توقيع عقد جديد لتمديد إقامته في أنفيلد. (ليفربول إيكو)

ويخطط ليفربول لفتح محادثات مع صلاح بشأن عقد جديد في المستقبل القريب. (توك سبورت)

ويأمل الريدز أن يتم تسوية مستقبله قبل فترة الانتقالات الشتوية في يناير. (فوتبول انسايدر)

وبدلًا من ذلك، يتوقع ليفربول أن ينتقل صلاح والمدافع الهولندي فيرجيل فان ديك (33 عامًا) وحارس البرازيل أليسون (31 عامًا) إلى السعودية الصيف المقبل. (الصن)

النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي

يستهدف النصر لاعب خط وسط مانشستر سيتي وكرواتيا ماتيو كوفاسيتش، 30 عامًا، في نافذة الانتقالات لشهر يناير بحزمة أجر تبلغ قيمتها أكثر من 750 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع. (الصن)

لن يفكر لاعب خط الوسط البرازيلي كاسيميرو، 32 عامًا، في عروض مغادرة مانشستر يونايتد إلا إذا قيل له إنه ليس لديه مستقبل في أولد ترافورد. (ESPN)

ومن الممكن أن يغادر كاسيميرو النادي خلال أيام. (ميرور)

لاعب سابق: الزمالك يحتاج لتدعيم 3 مراكز.. وبنتايك أهم صفقة وديًا.. الزمالك يحقق الفوز على الشعلة السعودي بثلاثية نظيفة

لا يزال مانشستر يونايتد ونيوكاسل في المقدمة للتعاقد مع لاعب خط الوسط الفرنسي الحر أدريان رابيو، 29 عامًا، على الرغم من عرض غلطة سراي الذي كان مطروحًا على الطاولة للاعب يوفنتوس السابق. (الحديث الجماعي)

من المقرر أن يخضع لاعب خط الوسط الكولومبي ستيفن الزاتي، 25 عامًا، للفحص الطبي قبل انتقاله إلى هال سيتي، بعد مغادرة برايتون في وقت سابق من هذا الصيف. (سكاي سبورتس)

فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد

أجرى فلامنجو اتصالات مع المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 28 عامًا أنتوني مارسيال، وهو وكيل مجاني بعد مغادرة مانشستر يونايتد. (فابريزيو رومانو) 

من المرجح أن يدفع ليفربول ونيوكاسل يونايتد شرطًا جزائيًا - يزيد عن رسوم طلبه الحالية البالغة 70 مليون جنيه إسترليني - للتعاقد مع المدافع الإنجليزي مارك جويهي، 24 عامًا، إذا وقع عقدًا جديدًا مع كريستال بالاس. (فوتبول انسايدر)

عين مانشستر يونايتد سام إيريث مديرًا للأداء حتى نهاية الموسم. (ديلي ميل)

دفع نيوكاسل 10 ملايين جنيه إسترليني لتسوية معركة ضريبية طويلة الأمد مع إدارة الإيرادات والجمارك البريطانية. (الصن)

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات اصابة داني أولمو مع منتخب اسبانيا
  • خبر سعيد في برشلونة حول إصابة أولمو
  • برشلونة يتلقى صدمة كبرى بإصابة صفقته الجديدة خلال التوقف الدولي
  • شكوك حول مشاركة داني أولمو مع إسبانيا
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • مهاجم برشلونة السابق في طريقه إلى كورينثيانز البرازيلي
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • أزمة في النصر السعودي بسبب تاليسكا.. تفاصيل