دبي (وام)

تغادر بعثة المنتخب الوطني للجولف غداً الاثنين، متوجهة إلى المغرب، تمهيداً لبدء معسكر الإعداد الذي يستمر إلى 17 أغسطس المقبل في نادي رويال للجولف بالمملكة المغربية، في إطار استعداد المنتخبات الوطنية للجولف لفئات الشباب والناشئين والأشبال والفتيات للموسم الجديد والبطولات المقبلة.

أخبار ذات صلة تجريد اللامرئي.

. في معرض «حروفيات» خسارة مؤلمة للمغرب أمام أوكرانيا

يرأس البعثة اللواء «م» عبدالله السيد الهاشمي، نائب رئيس الاتحاد، وتضم خالد مبارك الشامسي مدير المنتخبات، وأكرم سكيك المدير العام للاتحاد، إلى جانب 4 مدربين هم فيصل سرغيني، وسمير الولاني، وحسين الولاني، وكاميرون فان، بجانب 20 لاعباً ولاعبة مختلف المراحل السنية للبنين والبنات.

وأكد اللواء الهاشمي، أن الاتحاد قطع شوطاً بعيداً على صعيد المراحل السنية، لبناء قاعدة راسخة من اللاعبين الواعدين من الجنسين، معتمداً على البرنامج الوطني لإعداد الناشئين و«صقور المستقبل»، الذي نجني ثماره من خلال منتخبات المراحل السنية للبنين والبنات، ودعم المنتخب الأول بعدد من اللاعبين المميزين».
وأشار الهاشمي إلى أن المعسكر الخارجي يضم 20 لاعباً ولاعبة من جميع المراحل السنية، تم اختيارهم بعد تصفيات عدة بين العدد الكبير من اللاعبين الواعدين، والذين يتم إعدادهم بالتعاون مع أكاديميات الجولف في أندية الدولة، وسيتم إخضاعهم لمعسكر جيد بإشراف قيادة فنية من 4 مدربين، وصقلهم بما يتوافق مع التطلعات المستقبلية لتحقيق أهداف اتحاد اللعبة بقيادة معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي.
ويشهد الموسم الجديد النسخة الأولى من كأس الإمارات في أكتوبر المقبل بمدينة العين، ثم البطولة العربية في نوفمبر بتونس والبطولة العربية للسيدات والناشئين في ديسمبر بسلطنة عمان، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات المحلية والمشاركة في البطولات الآسيوية والدولية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجولف المغرب المراحل السنیة

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 لاعب استعدادًا للموسم الجديد

يعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس عن إتمام التعاقد مع ١٥ لاعب ضمن خطة النادي للموسم الجديد مع الإحتفاظ بالقوام الأساسي للفريق.

مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 لاعب استعدادًا للموسم الجديد

وجاءت التعاقدات ضمن الخطة المتفق عليها من أجل التطوير والمنافسة على البطولات الموسم المقبل مع الكابتن هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي وبعد موافقة الكابتن طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول.

واللاعبون هم:

حراسة المرمى: محمد مجدي حارس مرمى فريق الداخلية وكريم عماد حارس مرمى فريق حرس الحدود.

الدفاع: محمد دسوقي مدافع الإسماعيلي، وطارق محمد مدافع سبورتنج، ونادر هشام ظهير ايسر وادي دجلة.

معسكر الزمالك ومباراة الأهلي.. جوميز يطلق تصريحات قوية أحمد عبد الحليم: الزمالك منح هذا اللاعب فرصة جديدة.. وهذه مميزات أحمد محمود

الوسط: قائد منتخب غانا للشباب فريدريك كيسي، وعبد الله حافظ لاعب وسط مهاجم فريق اركا جدينيا البولندي، وعبد الرحمن شيكا لاعب وسط مهاجم فريق الانتاج الحربي، والبلجيكي محمد اميسي جناح بلدية المحلة، وأحمد مصطفى جناح سموحة، ومحمد مسعد جناح منتخب السويس، ومحمد صبري لاعب وسط فريق بروكسي.

هجوم: ماكينة الأهداف الزامبي اينوك سكالا مهاجم فريق زيسكو يونايتد، والإنجليزي فيجيري شون شيما مهاجم نادي كامبريدج يونايتد، وضياء السيد مهاجم المنصورة.

مقالات مشابهة

  • غزارة أهداف في انطلاق دوري المراحل السنية بمحافظة ظفار
  • المغرب تُودع «مونديال الشابات»
  • عاجل.. الأهلي يكشف عن قميصه للموسم الجديد "صور"
  • الاتحاد السكندري يبدأ فترة الاعداد للموسم الجديد
  • غاز الشمال يستعد بطاقمه التدريبي الجديد و22 لاعبا للدوري العراقي الممتاز
  • الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • الأهلي يهزم وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  •  أخضر ناشئي اليد يواجه الأردن في  البطولة الآسيوية
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 لاعب استعدادًا للموسم الجديد
  • 15 لاعبًا.. صفقات نارية لـ مودرن سبورت استعدادًا للموسم الجديد