خلال الفحص، تم اكتشاف أن مستوى الكلور في الماء في قاع حوض السباحة قد تجاوز المعدل الطبيعي بشكل كبير. حيث كان أعلى بعشر مرات من المعتاد وكان أعلى بنحو ثلاث مرات على سطح الماء

اعلان

نُقل أكثر من 20 شخصًا إلى المستشفى في وارسو بعد أن ظهرت عليهم ظهور أعراض التسمم بالكلور حيث كانوا قد ترددوا على حوض سباحة يحتوي على ما يصل إلى عشرة أضعاف الكمية المسموح بها من المادة الكيميائية.

وكانت مصالح الإنقاذ في العاصمة البولندية قد تلقت مساء الجمعة بحدوث حالات تسمم بالكلور داخل حمام سباحة.

خلال الفحص، تم اكتشاف أن مستوى الكلور في الماء في قاع حوض السباحة قد تجاوز المعدل الطبيعي بشكل كبير. حيث كان أعلى بعشر مرات من المعتاد وكان أعلى بنحو ثلاث مرات على سطح الماء.  

 إثر الحادث، تم نقل 21 شخصًا إلى المستشفيات إثر إصابتهم بأعراض التسمم بالكلور.

وذكرت الشرطة المحلية أن أربعة أطفال لا يزالون تحت الملاحظة في المستشفيات البولندية صباح السبت.

كما أعلنت عن اعتقال ثلاثة من موظفي حمام السباحة من بعد الحادث بسبب ارتباطهم المباشر بالبنية التحتية للمسبح.

سيقرر مكتب المدعي العام في وارسو اتخاذ المزيد من الخطوات لأنه لم يُعرف بعد سبب تجاوز نسبة تركيز الكلور في المسبح الحد المسموح به بشكل كبير.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الدنمارك تسحب معكرونة كورية شهيرة من الأسواق قائلة إنها قد تتسبب في تسمم رغم احتوائها عل مذاق الكلور..لا خوف من مياه الصنبور في ظل جائحة كوفيد 19 إجلاء العشرات من قرية في بولندا بعد العثور على صاروخ من مخلفات الحرب العالمية الثانية بولندا سباحة وارسو مستشفيات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: بلينكن يؤكد عزم واشنطن إنهاء الصراع ووزير إسرائيلي يطالب بأن تشتعل النيران في بيروت وتحترق يعرض الآن Next الصين: العاصفة "غايمي" تتسبب في انهيار طيني وأمطار غزيرة وتودي بحياة 12 شخصًا يعرض الآن Next لماذا تتصدر إيطاليا قائمة الدول الأوروبية في استهلاك المياه البلاستيكية المعبأة؟ يعرض الآن Next انهيار سد في منطقة تشيليابينسك الروسية بسبب الأمطار الغزيرة يعرض الآن Next إيران تحذر إسرائيل: "مغامرة جديدة" في لبنان قد توسع رقعة الحرب اعلانالاكثر قراءة مقتل 12 فتى وإصابة عدد آخر بسقوط قذيفة على مجدل شمس في الجولان المحتل.. وحزب الله ينفي مسؤوليته إسبانيا تشتعل: موجات حر متتالية تجعل الحياة لا تطاق مقتل 30 فلسطينيا على الأقل بينهم 15 طفلا في قصف إسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين غرب دير البلح وسط غزة إجلاء العشرات من قرية في بولندا بعد العثور على صاروخ من مخلفات الحرب العالمية الثانية فنزويلا على مفترق الطرق: إعادة انتخاب مادورو أم فرصة للمعارضة بعد ربع قرن؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم لبنان الألعاب الأولمبية باريس 2024 روسيا باريس إيطاليا حركة حماس أمطار حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فولوديمير زيلينسكي تأشيرة سفر عنفة رياح Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: لبنان الألعاب الأولمبية باريس 2024 روسيا باريس إيطاليا حركة حماس لبنان الألعاب الأولمبية باريس 2024 روسيا باريس إيطاليا حركة حماس بولندا سباحة وارسو مستشفيات لبنان الألعاب الأولمبية باريس 2024 روسيا باريس إيطاليا حركة حماس أمطار حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فولوديمير زيلينسكي تأشيرة سفر السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

“الاتحاد للطيران” تشغل رحلات مباشرة إلى وارسو وبراغ في يونيو 2025

أعلنت “الاتحاد للطيران” استعدادها لتوسّيع شبكة وجهاتها مع إضافة وارسو في بولندا وبراغ في جمهورية التشيك، لتكون هذه المرة الأولى التي تشغّل شركة الطيران رحلات مباشرة إلى هاتين الدولتين.

وقالت الناقلة، في بيان صحفي اليوم، إنها ستشغّل ابتداءً من 2 يونيو 2025، 4 رحلات أسبوعية إلى كل من وارسو وبراغ، وذلك في إطار جهودها المستمرة لتوسيع شبكة وجهاتها الأوروبية.

وسيتم تشغيل هذه الرحلات على طائرات الاتحاد للطيران الحديثة من طراز “بوينج 787 دريملاينر”، التي توفر 28 مقعدا على درجة الأعمال و262 مقعدا على الدرجة السياحية.

وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “متحمسون لإضافة وارسو وبراغ إلى شبكة وجهاتنا، ما يعكس التزامنا بالتوسع إلى أسواق جديدة وحيوية. لا توسّع هذه الطرق من شبكة وجهاتنا فحسب، بل تقدّم فرصة مهمة لتعزيز العلاقات مع هذين البلدين وجذب المزيد من الزوار إلى أبوظبي. ونعتبر هذه الخطوة أساسية في استراتيجية نمونا، وتدعم السياحة ورؤية الإمارات للمستقبل.”

وبفضل موقعها الاستراتيجي والمحوري عالمياً، توفر أبوظبي ربطا سلساً لشبكة الاتحاد للطيران المتنامية، حيث ستفتح الرحلات الجديدة طريقاً مباشراً إلى أهم الوجهات عبر منطقة الشرق الأوسط، وآسيا وشبه القارة الهندية وأستراليا.

ويعزّز مطار زايد الدولي بخدماته المبتكرة إلى جانب خدمات الاتحاد، من تجربة السفر ما يجعل أبوظبي بوابة مهمة بين أوروبا وعدد من أهم الأسواق العالمية.وام


مقالات مشابهة

  • عاجل. وسائل إعلام إسرائيلية: إصابة 3 أشخاص في إطلاق نار على معبر اللنبي- الملك حسين بين إسرائيل والأردن
  • مأساة على الإقليمي.. «كونتنر» يتسبب في مصرع شخص إصابة 5 آخرين
  • بولندا تبني جدارًا على الحدود مع بيلاروسيا لوقف تدفق المهاجرين
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث مروري مروع بأكتوبر
  • دراما إنسانية بسواحل سبتة.. إنقاذ شابة جزائرية حامل حاولت الوصول سباحة للثغر المحتل
  • “الاتحاد للطيران” تشغل رحلات مباشرة إلى وارسو وبراغ في يونيو 2025
  • الاتحاد للطيران تضيف وارسو وبراغ إلى شبكة وجهاتها
  • "الاتحاد للطيران" تشغل رحلات مباشرة إلى وارسو وبراغ يونيو المقبل
  • "قبور تحمل أرقاما"... مقابر سبتة تكشف مأساة إضافية في رحلة المهاجرين سباحة
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالجيزة