يعد تطبيق «بُن بلس» أحد التطبيقات المتخصصة في المشاريع التجارية وربطها بالموردين وقطاع الضيافة «الهوريكا» ممثلة في المقاهي والمطاعم والفنادق والمكاتب، وهو من الشركات الناشئة التي يخدمها برنامج الشركات الناشئة العمانية الواعدة الذي تشرف على تنفيذه هيئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

ويهدف التطبيق إلى تسهيل التواصل والتعاون بين أصحاب الأعمال والموردين؛ ما يساعد في بناء شبكات قوية بينهم، كما يسهم في تسهيل العمليات التجارية بين أصحاب الأعمال والموردين من خلال توفير أدوات لإدارة الطلبيات والعقود.

وقال قيس بن محمد الجدياني الرئيس التنفيذي لشركة «بُن بلس»: «تؤدي التكنولوجيا دورا محوريّا في تسهيل عمليات الشراء والتورید، من خلال توفیر منصة إلكترونیة متطورة تتيح للمستخدمين إجراء عملیاتھم بسهولة وفعالية، وتختصر الوقت والجهد بتوفير منصة واحدة تجمع كافة الخدمات المطلوبة».

وأضاف: إن تأسيس شركة «بُن بلس» يأتي تلبيةً لاحتياجات قطاع الضيافة وذلك بتقديم حلول شاملة لأصحاب الأعمال في هذا القطاع، وتقدم للموردين فرصا لزيادة مبیعاتھم عبر المنصة الإلكترونية المخصصة لقطاع الھوریكا، مما یسھل علیھم الوصول إلى مستفيدين جدد وتوسيع نطاق توزیع منتجاتھم بكفاءة.

وأشار الجدياني إلى أن عدد الموردین في المنصة بلغ أكثر من 40 موردًا، بينما بلغ عدد المشتركین أكثر من 450 مشتركا، وتعمل الشركة على زيادة عدد المشتركین من خلال تحسین خدماتها، وتقدیم عروض ترویجیة، وتعزیز جھود التسویق الرقمي.

وأوضح أن الشركة تقدم خدمات مخصصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال تعزيز حضورهم على المنصة وزيادة فرص البيع والنمو، وتمكِّن أصحاب الأعمال من التواصل بفعالیة مع مشتركیھا المستھدفین واستهداف فرص تسویقیة محددة، مما یسھم في تعزیز مكانتهم في السوق وتحقيق نتائج إیجابیة على المدى الطويل.

الجدير بالذكر أن الشركة تسعى لتقديم ميزات جديدة مثل الذكاء الاصطناعي لتحليل البيانات وتقديم توصيات مخصصة، كذلك توسيع نطاق الخدمات لتشمل مجالات أخرى في قطاع الضيافة، وتطوير ميزات جديدة تلبي احتياجات المشتركین بشكل أفضل.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: ن أصحاب الأعمال من خلال ب ن بلس

إقرأ أيضاً:

«طرق دبي» تدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة

واصلت هيئة الطرق والمواصلات في دبي جهودها في دعم ومساندة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الإمارة، من خلال إشراكهم في المبادرات والمشاريع التي تنفذها، لتؤكد بذلك التزامها بتعزيز دور مثل هذه المشاريع في الاقتصاد المحلي للإمارة.
وقدّمت الهيئة خلال عام 2023 الدعم ل41 شركة صغيرة ومتوسطة، بإجمالي 218 تعاملاً، وبنسبة زيادة بلغت 47% مقارنة بعام 2022، الذي سجل 148 تعاملاً فقط.
وقال أحمد محبوب، المدير التنفيذي للقطاع الإداري المؤسسي، إن الهيئة قدّمت لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، حزمة من الامتيازات تضمنت تسهيلات في الضمانات الابتدائية، ورسوم وثائق المناقصات، وذلك بهدف تعزيز مشاركتهم في الأنشطة الاقتصادية المختلفة.
وأضاف أن الهيئة تعمل حالياً على دراسة مبادرات جديدة لمنح امتيازات إضافية للشركات الصغيرة والمتوسطة، سيتم الإعلان عنها قريباً، وذلك تأكيداً على التزامها المستمر بدعم هذا القطاع الحيوي. ونوّه بتنوع مجالات التعاون بين الهيئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتي تشمل قطاعات حيوية مثل الطرق، وتكنولوجيا المعلومات، والضيافة، والحراسة، والأمن، إذ تقوم «الطرق والمواصلات» بدعوة الشركات الصغيرة والمتوسطة للتقديم على جميع المشاريع التي تطرحها، مع منح الأولوية لتلك التي تتوافق مؤهلاتها مع احتياجات تلك المشاريع.
وأوضح أن دعم الهيئة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لا يقتصر على العقود والمشتريات فقط، بل يشمل أيضاً مجالات أخرى مثل الاستثمار. (وام)

مقالات مشابهة

  • «الضرائب»: تسهيل إجراءات رد الضريبة على القيمة المضافة يحسن مناخ الاستثمار
  • «طرق دبي» تدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة
  • «التنمية المحلية»: تسهيل الإجراءات على المواطنين لإنجاز ملف التصالح بمخالفات البناء
  • إطلاق "المقناص.. تجربة تفاعلية" في معرض أبوظبي للصيد والفروسية
  • وزير التموين ومحافظ الفيوم يعقدان اجتماعًا مع أعضاء الغرفة التجارية
  • وزير التموين ومحافظ الفيوم يعقدان اجتماعاً مع أعضاء الغرفة التجارية
  • ارتفاع عدد متقاعدي الضمان وانخفاض المشتركين خلال شهرين.!
  • «كهرباء دبي» تختتم مخيم أصحاب الهمم والأيتام
  • وزير العمل: الحكومة حريصة على تعزيز علاقات العمل بين أصحاب الأعمال والعمال في إطار بيئة لائقة ومتوازنة
  • غرفة الجيزة التجارية تطالب باستبدال عقوبات أصحاب المخابز