قررت الدائرة 31 جنايات بولاق أبو العلا، المنعقدة بعابدين، اليوم الأحد، إحالة المتهم الأول في واقعة قتل جواهرجي بولاق أبو العلا حسني الخناجري إلى مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه وحددت جلسة ٢٥ أغسطس للنطق بالحكم.

صدر القرار برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين، و عضويةالمستشارين أشرف محمد عيسى وعلاء الدين مرعى، وأيمن عبد الرازق محمد وأمانة سر محمد السعيد وسيد حجاج.

ونسبت النيابة، للمتهمين محمد حسن ومي ممدوح وفادية حسن ومدحت حمادة وحسن صبري، أنهم بتاريخ 26 و27 فبراير 2024 بدائرة قسم بولاق أبو العلا، قتل الأول المجني عليه جواهرجي بولاق ابو العلا حسني الخناجري عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن عقد العزم وبيت النية على ذلك وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض سكين ونفاذا لمخططه انفرد به تحايلا وما أن ظفر به حتى باغته بالتعدي عليه بالسلاح المار بيانه برأسه وطعنا بصدره محدثا إصابته التي أودت بحياته.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم الأول ارتكاب جنحة أخرى في ذات المكان والزمان سرق المشغولات الذهبية المبينة وصفا بالتحقيقات المملوكة للمجني عليه، تلتها جناية أخرى بإحراز بقصد التعاطي جوهرا من مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونا وأحرز بغير ترخيص سلاح أبيض سكين.

وبين أمر الإحالة، أن المتهمين من الثانية حتي الرابعة قاموا بإخفاء أشياء مسروقة - المشغولات الذهبية - المتحصلة من جريمة السرقة محل الوصف الأول مع علمهم بسرقتها، وقام المتهم الخامس الذي علم بوقوع الجناية محل الوصف الأول المعاقب عليها بالإعدام وأعان من جانبها المتهم الأول على الفرار من وجه القضاء بإيوائه بمحل علمه.

اقرأ أيضاًننشر أسماء مصابي حادث طريق جبل سعد بمحافظة الفيوم

جريمة مرعبة.. العثور على جثة طفلة بـ شوارع مدينة نصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حكم قتل الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع بولاق حوادث بولاق أبو العلا جواهرجي بولاق أبو العلا بولاق ابو العلا مقتل جواهرجي بولاق أبو العلا جواهرجي بولاق جواهرجي بولاق أبو العلا حسني الخناجري مقتل جواهرجي شهير قتل جواهرجي المتهم بقتل جواهرجي بولاق ابو العلا جواهرجي بولاق ابو العلا الخواجة حسني الخناجري حكم عاجل بولاق أبو العلا المتهم الأول

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إصابة مصطفى محمد في مباراة مصر وكاب فيردي ويغادر اللقاء

اضطر مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، لمغادرة مباراة الرأس الأخضر الجارية حاليًا ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا، بسبب تعرضه للإصابة، مما منعه من استكمال اللقاء. وتم استبداله باللاعب محمد النني.

إصابة مصطفى محمد في مباراة مصر وكاب فيردي

وفي الوقت الحالي، تشير النتيجة إلى تقدم منتخب مصر بهدفين دون مقابل، في المباراة التي تُقام على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

منتخب مصر يضرب كاب فيردي بثنائية في الشوط الأول بالفيديو.. رأسية ربيعة تمنح مصر هدف التقدم أمام كاب فيردي

سجل رامي ربيعة الهدف الأول للفراعنة بعد أن استقبل عرضية من زيزو، حيث حولها برأسية قوية إلى داخل الشباك. وأضاف عمر مرموش الهدف الثاني في الدقيقة 45 من الشوط الأول، مستفيدًا من تمريرة مصطفى محمد، ليسدد كرة مباشرة إلى المرمى.

ويشارك منتخب مصر في المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا منتخبات الرأس الأخضر، بوتسوانا، وموريتانيا.

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته طعنًا وسط أحد شوارع بولاق الدكرور
  • «جرائم العشق المجنون».. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل زوجته في بولاق
  • مفتي الجمهورية يوجه بضرورة الإخلاص في العمل وبذل الجهد لخدمة الدين والوطن
  • استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا
  • رسميًا.. استبعاد مصطفى محمد وعمر مرموش من مباراة مصر وبوتسوانا
  • عاجل.. إصابة مصطفى محمد في مباراة مصر وكاب فيردي ويغادر اللقاء
  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته ببولاق
  • ضبط المتهم بقتل زوجته لخلافات أسرية في بولاق الدكرور
  • «ومن الحب ما قتل».. شاب يطعن زوجته وسط شوارع بولاق الدكرور
  • عاجل.. إحالة إمام عاشور نجم الأهلي إلى المحاكمة